Share Button

Oct 24, 2015

دراسة: أفضل وقت للنوم الساعة 10:37 ليلا

https://www.youtube.com/watch?time_continue=73&v=NVFnkc7IH5Q

شاهد «أوكيتل 6000» هاتف ذكي يشحن 4 أجهزة


شاهد «أوكيتل 6000» هاتف ذكي يشحن 4 أجهزة

 أنتجت شركة "أوكيتل" الصينية، هاتفاً ذكياً يمتلك بطارية تبلغ سعتها 6000 ميللي أمبير، يُستخدم كهاتف نقال وشاحن متعدد الاستخدامات، حيث يستطيع شحن أربعة أجهزة في آن معاً.

وعبر مقطع فيديو جهزته الشركة لإبراز قدرات هاتفها الذكي الجديد والشاحن معاً، تم توصيل أربعة هواتف ذكية وهي "سامسونج جالاكسي نوت 4" و"أبل آي فون 6" و"أبل آي فون 6 بلس" وهاتف "أوكيتل كيه 4000" بالهاتف الذكي الجديد "أوكيتل كيه 6000" نسبة إلى سعة البطارية بداخله.

وبالفعل نجح الهاتف استناداً على مبدأ الشحن العكسي في إمداد الهواتف الأربعة بالطاقة، وشحنها في آن واحد، كما أنه قادر على شحن الأجهزة اللوحية ومصابيح إل إي دي والأجهزة الإلكترونية الأخرى مثل المروحيات الكهربائية المزودة بمنفذ "يو إس بي"، بحسب موقع "فون آرينا" المعني بالأخبار التقنية.

ومن المواصفات التقنية للهاتف الذكي "أوكيتل كيه 6000" المتوفر حالياً للطلب المسبق بسعر يبلغ 139.99 دولاراً أمريكياً، الآتي، أنه بشاشة عرض منحنية قليلاً تشبه هاتف "سامسونج إيدج" بقياس 5.5 بوصة بدقة وضوح 1280×720 بكسل.

كما يمتلك معالج رباعي النواة بتردد 1 جيجاهيرتز، كذلك ذاكرة عشوائية سعتها 2 جيجابايت وسعة تخزني داخلية 16 جيجابايت قابلة للزيادة.

كذلك مزود بنظام شحن سريع، فشحنه لمدة 5 دقائق يمنح المستخدم ساعتين كاملتين من التحدث على شبكات الجيل الثاني.



https://www.youtube.com/watch?v=CQC7ezF109U

Oct 18, 2015

هشام رامز يكشف أسباب تراجع الاحتياطي النقدي

 هشام رامز يكشف أسباب تراجع الاحتياطي النقدي



قال هشام رامز، محافظ البنك المركزي، إن الأزمة الخاصة بالارتفاع الجنوني فى أسعار الدولار تكمن في أن إيرادات العملة الأجنبية لا تزال قليلة مقارنة باستخداماتها التي تتزايد رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، مشيرًا إلى أنه العام الحالي ارتفعت فاتورة الاستيراد بشكل أكبر عن العام الماضى فى حين انخفضت أسعار السلع في العالم بنسب تتراوح بين 30% إلى 50% حيث انخفضت أسعار البترول أيضًا لـ50%. وأضاف رامز فى حواره مع صحيفة "الوطن" بعددها الصادر اليوم الأحد، أن الاحتياطى المصرى تراجع أرصدته من النقد الأجنبى بنحو 1.762 مليار دولار خلال تعاملات شهر سبتمبر الماضى لينخفض إلى مستوى 16.334 مليار دولار ويرجع السبب فى ذلك الانخفاض الملحوظ الذى طرأ على أرصدة الاحتياطى الأجنبي للبنك المركزى إلى سداد التزامات غير متكررة بنحو 1.3 مليار دولار.


Oct 16, 2015

الأهلي يستعيد روح البطل ويعيد الزمالك لحدود ما قبل 2015 بسوبر تاريخي


الأهلي يستعيد روح البطل ويعيد الزمالك لحدود ما قبل 2015 بسوبر تاريخي


حسم النادي الأهلي لقب بطولة كأس السوبر المصري لصالحه بعد مباراة تاريخية ضد الزمالك أقيمت في ملعب هزاع بن زايد في العين بالإمارات وانتهت لصالح الأحمر بنتيجة (3-2).

الزمالك تقدم بهدف لعمر جابر، قبل أن يتعادل عبد الله السعيد بركلة جزاء، ثم يضيف الثاني بنفس الطريقة ثم يسجل مؤمن زكريا ثالث الأهداف، ونجح كهربا في تقليص الفارق بهدف ثاني.

الشوط الأول

بداية قوية للفريقين أعلن عنها محمد إبراهيم بتسديدة في الدقيقة الأولى علت عارضة شريف إكرامي، ثم هجمة حمراء انتهت باشتراك قوي بين جبر وعبد الله السعيد على حدود منطقة جزاء الزمالك ليتم إحباط المحاولة الحمراء.

ومن هجمة مرتدة منظمة للنادي الأهلي كاد عبد الله السعيد أن يسجل في الدقيقة 11 بعدما تبادل الكرة مع إيفونا وسدد من خارج منطقة الجزاء لكن كرته علت عارضة الشناوي، ورد معروف يوسف بكرة مماثلة في الدقيقة 13.

وكاد إيفونا أن يسجل في أخطر فرص المباراة في الدقيقة 19 بعدما تلقى تمريرة رائعة من عبد الله السعيد في منطقة الجزاء ليراوغ على جبر بنجاح ويسدد كرة بيسراه لكنها ذهبت في منتصف المرمى ليمسكها الشناوي بسهولة.

وواصل الأهلي خطورته بالاستحواذ على الكرة ومحاولة البحث عن الطريق الأمثل لمرمى الزمالك ليهدد وليد سليمان المرمى الأبيض مجدداً في الدقيقة 21 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن للشناوي.

وفي هجمة مرتدة سريعة للزمالك مر عمر جابر بسرعة كبيرة من أحمد فتحي على الجهة اليسرى لينفرد بمرمى شريف إكرامي ويسدد كرة أرضية لكن ينجح حارس الأهلي في تحويل الكرة لركنية بجسده.

وعوض عمر جابر الفرصة الضائعة سريعاً بهدف رائع في الدقيقة 25 بعد كرة سددها باسم لترتطم بدفاع الأهلي وتصل لجابر الذي سدد قذيفة عانقت شباك إكرامي ليعلن عن هدف أول للأبيض.

وأنقذ الحارس أحمد الشناوي مرمى الزمالك من هدف في الدقيقة 31 بعد أن وصلت كرة لإيفونا داخل منطقة الجزاء ليسدد تحت ضغط دفاعي وينجح الشناوي في تحويل الكرة لركنية لم يستفد منها الأهلي.

وحصل الزمالك على ركلة جزاء في الدقيقة 33 بعد تدخل قوي من أحمد فتحي على محمود كهربا ليتصدى لتنفيذها الأخير لكن الحارس إكرامي تألق وتصدى للكرة.

وفي الدقيقة 45+3 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح النادي الأهلي بعد تدخل من حمادة طلبة على اللاعب رمضان صبحي، ليتصدى عبد الله السعيد لتنفيذها ويسجل هدف التعادل لينتهي بعده الشوط بتعادل إيجابي.

الشوط الثاني

البداية كانت حمرء بعرضية متقنة من صبري رحيل قابلها وليد سليمان بتمريرة رائعة إلى رمضان صبحي الذي حولها برأسه باتجاه شباك الزمالك لكن الكرة ذهبت بجوار القائم الأيسر للشناوي في الدقيقة 47.

وبتمريرة رائعة من حسام غالي انفرد وليد سليمان بالشناوي لكن تدخل كوفي بعرقلة ليمنح الأهلي ركلة جزاء تصدى لتنفيذها اللاعب عبد الله السعيد في الدقيقة 53 ويسجل الثاني.

واحتسب الحكم ركلة حرة خطيرة للأهلي في الدقيقة 57 نفذها وليد سليمان عرضية من الجهة اليمنى لكن تدخل الشناوي وأبعدها لترتد على مرماه بتسديدة مرت بعيدة عن الشباك.

وانطلق رمضان صبحي في الدقيقة 69 ليراوغ أحمد توفيق داخل منطقة الجزاء ويسدد لكن الشناوي أبعد الكرة ليتابعها مؤمن زكريا البديل برأسية متقنة إلى شباك الزمالك مسجلاً ثالث الأهداف الحمراء.

وحصل الزمالك على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء الأهلي في الدقيقة 72 تصدي لتنفيذها اللاعب باسم مرسي بتسديدة قوية لكنها ذهبت حيث يتمركز إكرامي ليمسكها بسهولة، ورد السعيد بقذيفة حمراء علت عارضة الزمالك في الدقيقة 75.

وتوقف اللعب في الدقيقة 76 بعد استعراض رمضان صبحي بالوقوف على الكرة وهو الأمر الذي تسبب في هجوم من لاعبي الزمالك عليه ليتحول الملعب لمعركة ويركض حازم إمام من خارج المستطيل الأخضر في محاولة لضرب أحد لاعبي الأهلي وينجح في ضرب غالي بالفعل.

وعاد اللعب في الدقيقة 85 ليحصل الزمالك على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء تصدى لها أيمن حفني بتسديدة قوية لكن تصدى لها إكرامي بنجاح.

وشهدت الدقيقة 90+1 هدف رائع للزمالك بعد تمريرة رائعة من عمر جابر إلى اللاعب كهربا الذي انفرد وسجل هدف تقليص الفارق لتشتعل الدقائق الأخيرة.

وسدد فتحي قذيفة في الدقيقة 90+6 من خارج منطقة الجزاء لكن كرته مرت بجوار القائم الأيسر للحارس أحمد الشناوي لتضيع فرصة هدف أحمر رابع.

وكاد الأهلي أن يسجل هدف رابع في الدقيقة 90+10 بتمريرة أرضية وصلت إلى أنطوي الذي سدد كرة باتجاه المرمى حولها الشناوي لضربة ركنية.

فيديو ميدو ينفعل على الهواء بسبب إجراء حوار مع رمضان صبحي


فيديو ميدو ينفعل على الهواء بسبب إجراء حوار مع رمضان صبحي


انفعل لاعب الزمالك السابق أحمد حسام الشهير بـ"ميدو" بسبب حوار مراسل قناة "الحياة" مع اللاعب رمضان صبحي عقب انتهاء مباراة الأهلي والزمالك.

وقال "ميدو": "أنا ضد استضافة رمضان صبحي بعد المباراة، لأن وقوفه على الكرة غلط وقلة احترام للمنافس".

وتابع: "في كل حتة في العالم في احترام بين المنافسين، ونيمار لاعب برشلونة الإسباني لما تلاعب بلاعبي أتليتيكو بلباو إسبانا كلها هاجمته وكل لاعبي برشلونة قالوا احنا منقبلش بكدة".

وواصل "ميدو": "رمضان صبحي بالنسبة لي لاعب صغير في السن وانا ضد إني أذبح لاعب صغير، لكن مينفعش نخرج من المباراة ونقول الحركة اللي بيعملها رمضان عادية".

https://www.youtube.com/watch?v=-BbN51PTrgA

Oct 15, 2015

البنك المركزى برفع سعر الدولار لـ8.25

البنك المركزى برفع سعر الدولار لـ8.25


 أبلغ البنك المركزي المصري، شركات الصرافة برفع قيمة الدولار على شاشات الأسعار إلى 7.88 جنيه للشراء و7.93 جنيه للبيع، بدلا من 7.78 جنيه للشراء و7.83 جنيه للبيع. وقال مسئول بإحدى شركات الصرافة ، فى تصريحات صحفية إن هذا الارتفاع صاحبه صعود مفاجئ آخر بالسوق الموازية ليسجل الدولار 8.18 جنيه للشراء و8.25 جنيه للبيع، وبالرغم من هذا الصعود بالسوقين الرسمى وغير الرسمى، إلا أن التعاملات ضعيفة للغاية بسبب توقف حركة البيع لحين وضوح الرؤية واستقرار الأسعار. قرار البنك المركزى المصرى بخفض قيمة الجنيه بـ10 قروش ليصل سعر البيع للجمهور إلى 793 قرشًا مقابل الدولار، انعكس سلبا على تطورات سعر الدولار ليشهد ارتفاعا في الاسواق.

Oct 13, 2015

مبروك يوضح تفاصيل الانقسام بين لاعبي الأهلي


مبروك يوضح تفاصيل الانقسام بين لاعبي الأهلي


كشف فتحي مبروك المدير الفني السابق للنادي الأهلي عن مزيد من المشكلات والأزمات التي ضربت ولا زالت تضرب فريق كرة القدم بالنادي الأحمر بالإشارة لانقسام بين لاعبي الفريق.

وفي تصريحات تلفزيونية قال مبروك:"هناك انقسام يحدث في النادي الأهلي بين اللاعبين، بعض اللاعبين الكبار يتم احتضانهم ولا يحدث هذا مع اللاعبين الصغار والجدد".

وواصل مدرب الأهلي السابق قائلاً: "بعض اللاعبين تحدثوا معي وقاموا بشرح هذه الأزمة، وأخبروني أن اللاعبين الكبار ينتقدوا تصرفاتهم في الملعب بشكل لم يحدث أبداً في النادي الأهلي".

وعن رد فعله تجاه ما وصفه بالانقسام قال مبروك: "نقلت الأمور فوراً لعلاء عبد الصادق مدير الكرة، لكنه لم يتخذ موقف أو يحدث رد فعل، وكانت النتيجة الهزيمة الثقيلة من أورلاندو".

وتابع مدرب الأهلي السابق تصريحاته :"الأهلي افتقد الروح، حزين جداً بسبب أننا خسرنا 4-3 بعد أن تقدمنا 2-0 أمام أورلاندو، وذلك سببه أن اللاعبين كان بعضهم بلا روح في الملعب".

وأنهى مدرب الأهلي قائلاً: "تعرضت لهجوم شرس جداً في النادي، المنظومة الإعلامية في الأهلي حاربتني منذ اليوم الأول، لكني ابن النادي الأهلي ولن أقم بالتجريح رغم كل ما حدث".

Oct 12, 2015

Speak خدمة تراسل صوتي جديدة قد تطيح بـ سكايب


Speak خدمة تراسل صوتي جديدة قد تطيح بـ سكايب




دخلت خدمة جديدة سوق المراسلات الصوتية وتحمل اسم Speak، يمكن لها أن تكون منافساً شرساً لخدمات مثل سكايب وهانج آوتس قريباً، فهي تقدّم حلولاً لمشاكل طالما واجهتها فرق العمل عند اعتمادها على سكايب وغيره، ومع ذلك لا تزال الخدمة في مرحلتها التجريبية.

ويتوقع للخدمة الجديدة أن تشهد نمواً كبيراً عند خروجها من المرحلة التجريبية، في حال تمكنت من مواكبة الإقبال المتزايد عليها وحافظت على جودتها وأضافت المزيد من الميزات، حسبما أوضح موقع البوابة العربية للأخبار التقنية.

وبحسب فريق الخدمة، فإن مهمتهم الأساسية هي توفير أداة لعقد الاجتماعات والمحادثات مع فريق العمل بالمكان الذي يجب أن توجد به عندما يحتاجها المستخدم، بحيث يمكن لأي شخص من فريق العمل أن يقول ما يريد لأي شخص آخر أو للفريق بأكمله مباشرةً، ومن ثم متابعة مهامه اليومية دون الدخول في متاهة تبادل روابط الاجتماعات وإنشاء المحادثات الجماعية والاتفاق مع الآخرين حول الموعد المناسب.

وعند استخدامك خدمة Speak، سيصبح بإمكانك بسهولة معرفة الأشخاص الموجودين حالياً على جهاز الحاسب الخاص بهم بالفعل، فالخدمة تقوم بالكشف تلقائياً وبشكل دقيق جداً عن الأشخاص لمعرفة هل هم موجودون على الحاسب أم لا، كما يُتيح لك في حال كنت تدير فريق عمل لمشروع ما أن تقوم بوضع رسالة حالة مخصصة للسماح لأعضاء الفريق بمعرفة ما الذي تعمل عليه.

وفي حال كنت ترغب بتلقي المكالمات في أي لحظة، فيمكن تفعيل وضع Auto-Answer، وهو أشبه بفتح باب مكتبك أثناء العمل لاستقبال أي شخص وفي أي لحظة، بحيث يمكن لأي شخص من فريق العمل فتح محادثة مباشرة معك حتى دون الموافقة على الاتصال، أما لزيادة الخصوصية وقفل باب مكتبك، فيمكنك ببساطة تفعيل وضع Accept Calls لقبول أو رفض أي اتصال يصلك.

تقرير أخطاء كارثية لرئيس الأهلى فى ظهوره التلفزيوني


  تقرير أخطاء كارثية لرئيس الأهلى فى ظهوره التلفزيوني





وقع محمود طاهر رئيس النادي الأهلى فى اخطاء معلوماتية وتاريخية كارثية أظهرته غير ملم سواء بالسيرة الذاتية لجوزيه بيسيرو المدير الفنى الجديد للأهلى أو بنتائج فريقه أو بتاريخ النادي الأهلى:

1- الأهلى لم يخسر 5 بطولات فى 8 أشهر

معلومة خاطئة على لسان محمود طاهر أن الأهلى لم يخسر 5 بطولات ، فالأهلى بالفعل خسر 5 بطولات ، السوبر الإفريقي ، ودع بطولة دورى أبطال افريقيا من دور الـ 16 ، خسر بطولة الدورى العام ، خسر بطولة كأس مصر ، خسر بطولة الكونفيدرالية.



2- الاهلى غير 5 مدربين فى عام واحد وهم : ديكسي ، جوزيه ، بونفرير ، وأوليفرا ، وجوزيه

الأهلي تعاقد مع ديكسي موسم 2000-2001 ثم جوزيه 2001-2002 ثم بونفرير 2002-2003 ,اكمل فتحي مبروك وفاز ببطولة كأس مصر ، ثم أوليفرا 2003 قبل أن يقال ويعود جوزيه ، أى أن الأهلى غير هؤلاء فى 3 سنوات.



3- مافيش حد قال ارحل ياطاهر

الجماهير طالبت برحيل محمود طاهر مساء السبت.





4- بيسيرو فاز ببطولة كأس البرتغال

بيسيرو فاز ببطولة كأس الدورى البرتغالي وليس كأس البرتغال.



5- بيسيرو رحل من الهلال لأسباب سياسية

مستشار رئيس  نادي الهلال أكد أن رحيل بيسيرو بسبب ضعف شخصيته




6- تعليق على فيديو الإعتداء : جماهير الهلال تحيي بيسيرو

بيسيرو تعرض لمحاولة اعتداء من جماهير براجا الذى فاز معهم بالبطولة الوحيدة فى حياته وليس كما قال طاهر أن جماهير الهلال السعودي تحاول تحيته.




7- الأندية فى السعودية تدار بالسياسية

تصريح كارثي من رئيس الأهلى الذى فازت بحقوق رعايته شركة سعودية وملابسه من شركة سعودية ايضاً .



8- لماذا لم تبحثوا عن ترتيب المدربين فى البرتغال لتعرفوا أن بيسيرو يتفوق على مانويل جوزيه؟

بالبحث تبين أن مانويل جوزيه كان ضمن قائمة مكونة من جوزيه مورينيو، وأرتو جورج وخوسيه ماريا يتنافسون على جائزة أفضل مدرب فى تاريخ البرتغال.



9- مافيش مدرب اجنبي جه الأهلى وكان واخد بطولات

- بونفرير فاز بأولمبياد أتلاتنا

- مايكل ايفرت فاز بالدورى وبطولة افريقيا للأندية ابطال الدورى

- جوزيه فاز بكأس البرتغال



10- الأهلي لم يفوز ببطولة من عام 2000 - 2004

الأهلى فاز ببطولة كأس مصر مرتين وفاز ببطولة دورى أبطال افريقيا لأول مرة بالنسخة الجديدة وفاز ببطولة السوبر الأفريقي لأول مرة فى تاريخيه والسوبر المصرى لأول مرة فى تاريخه .

https://www.youtube.com/watch?v=420wnqS1ekA

https://www.youtube.com/watch?v=3jjDZq4qhx4

Oct 11, 2015

تعرَّف على كيفية استخدام ميزة واتس آب الجديدة


تعرَّف على كيفية استخدام ميزة واتس آب الجديدة

 أطلقت "واتس آب"، مؤخرًا، تحديثًا جديدًا لمستخدمي التطبيق من هواتف "آي فون"، يأتي مع رقم إصدار 2.12.7، ويحمل عددًا من التحديثات المهمة للمستخدمين للمرة الأولى في التطبيق، من أهمها ميزة Starred message التي تجعل المستخدم قادرًا على وضع علامة مميزة بجانب رسالة محددة بداخل المحادثات في "واتس آب" من أجل الرجوع إليها بسهولة في أي وقت بعد ذلك.

كيفية استخدام ميزة "واتس آب" الجديدة
أثناء المحادثة، إذا كان لديك أي رسالة تريد الرجوع إليها وتميزها عن الأخرى، اضغط مطولًا عليها وستجد بجانبها علامة نجمة ظهرت اضغط فوقها، ولرؤيتها بعد ذلك اذهب إلى chat info وبعدها ستجد الرسائل التي قمت بالضغط على تميزها، اضغط عليها من أجل الرجوع للدردشة، وهذه الميزة ستكون مفيدة للغاية للمحادثات الجماعية، وفقًا لموقع Tech News Today الأميركي.

Oct 6, 2015

دومينيك سأكون مساعدًا لجوزيه إذا عاد لتدريب الأهلي


دومينيك سأكون مساعدًا لجوزيه إذا عاد لتدريب الأهلي


قال الموريتاني دومينيك دا سيلفا لاعب الأهلي والزمالك السابق، أنه في حالة عودة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للأهلي، لقيادة الفريق خلفا لفتحي مبروك، سيكون واحد من مساعديه.



يذكر أن اللاعب الموريتاني يرتبط بعلاقة جيدة مع مانويل جوزيه، وكان أحد اللاعبين الذين تألقوا في وجود البرتغالي على رأس الإدارة الفنية للأهلي.



ويجتمع مجلس إدارة الأهلي الآن لتحديد خليفة فتحي مبروك بعد قرار الاستغناء عن خدماته عقب الخروج المهين من بطولة الكونفدرالية.

محمد صلاح يصل الإمارات للانضمام لمعسكر الفراعنة


محمد صلاح يصل الإمارات للانضمام لمعسكر الفراعنة


وصل النجم المصري محمد صلاح، والمحترف في صفوف نادي روما الإيطالي، ظهر اليوم الثلاثاء، إلى دولة الإمارات العربية الشقيقة، للانضمام لصفوف منتخبنا الوطني استعدادًا لوديتي السنغال وزامبيا.
جدير بالذكر أن منتخبنا الوطني سيواجه السنغال وزامبيا وديًا في دبي يومي 8 و11 استعدادًا لتصفيات كأس العالم 2018 في روسيا.

أبو تريكة يغرد مجددا عن أزمة الأهلي


أبو تريكة يغرد مجددا عن أزمة الأهلي


قال محمد أبو تريكة، نجم الأهلي والمنتخب المعتزل، إن جميع أبناء النادي أخطأوا في حق القلعة الحمراء الفترة الأخيرة.
وكتب تريكة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "تعلمنا في الأهلي ان تقدم وجهة نظرك في الغرف المغلقة وليست علي الملاء".
وأكمل: "الجميع أخطأ في حق الاهلي الحاليين والسابقي،ن نحن نحب النادي وليس أشخاص"
يأتي تعليق تريكة في أعقاب الأزمة التي يمر بها النادي، بعد الخروج خالي الوفاض هذا الموسم، عقب خسارة الدوري وكأس مصر والكونفدرالية.
وكان تريكة كتب عقب خسارة الأهلي أمام أورلاندو: "الأهلي فوق الجميع. النادي يحتاج إلى التطهير ونقاء النفوس من الجميع ويضع الكيان قبل مصلحته الشخصية ونظرية المؤامرة ليس لها وجود في هذا النادي".
وودع الأهلي بطولة الكونفدرالية الإفريقية بعدما خسر ذهابا وإيابا أمام أورلاندو بايرتس في نصف نهائي البطولة

توماس شاف يطلب 2 مليون يورو سنويا للتعاقد مع الأهلي .. تعرف على مسيرتة الكروية

توماس شاف يطلب 2 مليون يورو سنويا للتعاقد مع الأهلي .. تعرف على مسيرتة الكروية





طلب الألماني توماس شاف المدير الفني السابق لفيردار بريمن الألماني راتب شهري من الأهلي 165 ألف يورو بواقع 2 مليون يورو في السنة له ولجهازة المعاون في حالة تولي القيادة الفنية للقلعة الحمراء.
يأتي هذا من ضمن العقبات التي أجلت التعاقد مع المدرب بسبب المقابل المالي الكبير الذي يكلف خزينة الأهلي أكثر من مليون ونصف جنيه شهريا.
إلا أن حظوظ المدرب في تولي مسئولية الأحمر مازالت كبيرة بالرغم من وجود أكثر من 5 سير ذاتية لمدربين أجانب تحت الدراسة والمفاوضات.

توماس شاف مدرب كرة قدم ألماني الجنسية، ولد في 30 أبريل 1961 في مانهايم وهو لاعب كرة قدم سابق. يدرب توماس شاف حالياً نادي فيردر بريمن لكرة القدم، الذي يلعب في الدرجة الأولى من الدوري الألماني لكرة القدم. بوابة كرة القدم بوابة ألمانيا بوابة أعلام ب ويكيبيديا
الميلاد: ٣٠ أبريل، ١٩٦١ (العمر 54)، مانهايم، ألمانيا
الطول: ١٫٧٦ م
بدء ممارسة المهنة: ١٩٧٨
انتهاء ممارسة المهنة: ١٩٩٥
مركز اللعب: مدافع
المشاركة في تدريب: آينتراخت فرانكفورت (مدرب، منذ ٢٠١٤)

Oct 3, 2015

التموين توضح حقيقة إلغاء صرف نقاط الخبز للمواطنين


التموين توضح حقيقة إلغاء صرف نقاط الخبز للمواطنين


أكد الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، استمرار صرف نقاط الخبز الشهرية للمواطنين والتي تبدأ من بداية كل شهر ولمدة 10 أيام، وهي السلع الغذائية المجانية التي يقوم المواطنين بالحصول عليها مقابل ما يوفرونه من حصصهم من إستهلاك الخبز.

ونفى وزير التموين، عبر بيان له  اليوم السبت، ما تردد عن إلغاء صرف نقاط الخبز، مؤكدًا توافر جميع السلع الغذائية لدى البقالين التموينيين وفروع المجمعات الاستهلاكية التي تصرف نقاط الخبز.

وأوضح الوزير ''إنه تبلغ قيمة السلع الغذائية التي يقوم المواطنين بصرفها مقابل نقاط الخبز حوالي 500 مليون جنيه شهريًا''.