Share Button

Oct 10, 2019

تقارير مغربية : ثلاثي الزمالك لا يشعرون بالراحة

تقارير مغربية : ثلاثي الزمالك لا يشعرون بالراحة




كشفت تقارير صحفية مغربية أن ثلاثي الزمالك المغربي خالد بوطيب وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم لا يشعرون بالراحة بالقاهرة، في ظل حالة عدم الاستقرار التي تضرب جنبات القلعة البيضاء، ما بين مشاكل فنية أثرت على مستوى ونتائج الزمالك بالآونة الأخيرة وأزمات مالية في عدم قيام الإدارة بصرف مستحقات اللاعبين.
وكشف التقرير أن الثلاثي المغربي يعانون من أزمات داخل الزمالك، وهو ما يؤثر على حالتهم النفسية في ظل الأوضاع السالف ذكرها والتي تعيقهم عن التألق ومواصلة العروض الطيبة بالقميص الأبيض، كما كان عليه الحال قبل قدومهم إلى القاهرة.
تابع التقرير أن الثلاثي المغربي جاءوا إلى القاهرة من أجل البحث عن صناعة تاريخ جديد مع القلعة البيضاء، باعتباره من أكبر الأندية في الوطن العربي، وليس بحثا عن المال وهو ما كان ينبغي على الإدارة أن تتفهمه وتحاول تذليل العقبات التي تواجه المحترفين المغاربة في القلعة البيضاء.
كما حمل التقرير تدخلات رئيس الزمالك في الأمور الفنية والتي لا تعنيه، وكذلك توجيه انتقادات لاذعة للاعبين والجهاز الفني، وهو ما يؤثر سلبا على نفسية اللاعبين.
وتساءل التقرير عما إذا كان الثلاثي قد أخطاء في الانتقال للزمالك والدفاع عن ألوانه، بسبب ما وصفه بوجود نادي قوي يتدخل في الأمور الفنية ولا يتوانى في ارتداء الجلباب الفني بدلا من الاكتفاء بالنواحي الإدارية فقط، ويحاول التدخل في عمل الأجهزة الفنية كيفما يحلو له.

Aug 29, 2019

بعد إعارة باسم على.. الجونة يضم فريقا بالكامل من الأهلى

بعد إعارة باسم على.. الجونة يضم فريقا بالكامل من الأهلى




بعد انتقال باسم على، ظهير أيمن فريق الأهلى، للجونة منذ ساعات بشكل رسمى على سبيل الإعارة لمدة موسماً أصبح هناك 11 لاعباً ينتمون للأهلى فى فريق الجونة الذى يُقيم حالياً معسكر خارجى فى سلوفينيا استعداداً للموسم الجديد.

ويتواجد فى الجونة من الأهلى كل من باسم على، أحمد ياسر ريان، أكرم توفيق، محمود الجزار، عمرو السعداوى، إسلام محارب، عمرو بركات، عمر رضوان، محمد ناجى جدو، محمد نجيب وأحمد على.

أكثر من لاعب أهلاوى يتواجد فى صفوف الجونة منذ فترة، أمثال جدو وأحمد على وعمر رضوان وعمر السعداوى ومعهم الثلاثى أحمد ياسر ريان وأكرم توفيق ومحمود الجزار الذى تم تجديد إعارته الصيف الجاري.

فيما رحل خلال الصيف الجارى من الأهلى للجونة كل من إسلام محارب وعمرو بركات على سبيل البيع النهائى، كما رحل محمد نجيب بعد انتهاء عقده مع الأهلى، أما باسم على فتمت إعارته مؤخراً لمدة موسم بعد تمديد عقده مع الأهلى لمدة ثلاثة مواسم.

أحمد حمدى كان مُعاراً من الأهلى للجونة رفقة الثلاثى أكرم توفيق وأحمد ريان والجزار لكنه عاد للقلعة الحمراء الصيف الجارى، حيث رفض الأهلى تمديد إعارة اللاعب على خلفية رفض الأخير تمديد عقده مع القلعة الحمراء قبل الرحيل للإعارة

Aug 28, 2019

اعرف شروط الإقامة بمدن جامعة عين شمس.. أبرزها اجتياز تحليل المخدرات

اعرف شروط الإقامة بمدن جامعة عين شمس.. أبرزها اجتياز تحليل المخدرات






حددت جامعة عين شمس، شروط الإقامة بالمدن الجامعية بالعام الجامعى 2019 – 2020، حيث أكدت الجامعة أن لها الحق فى قبول أو رفض طلب الإقامة فى مدنها الجامعية، وفقا لقدرتها الاستيعابية وأولويات القبول بها وطبقاً لأنظمتها الداخلية ولائحتها المعمول بها.
وأضافت الجامعة أنه يتم التنسيق على أساس النسبة المئوية للمجموع والأخذ فى الاعتبار المسافة بين محافظة القاهرة وعاصمة محافظة أقامة الطالب كعامل تفضيلى مع تحديد عدد أماكن لكل كلية بناءاً على أحصائيات الأعوام السابقة.
وفيما يلى ننشر شروط الإقامة بالمدن الجامعية للعام الجامعى 2019/2020 كما يلى:
1. أن يكون الطالب من غير سكان القاهرة الكبرى، علما بأن مراكز "طوخ – كفر شكر – بنها – شبين القناطر" بمحافظة القليوبية، و"الصف – أطفيح – الحوامدية – العياط – البدرشين – منشأة القناطر – الواحات" بمحافظة الجيزة، خارج نطاق القاهرة الكبرى.
2. أن يكون الطالب حاصل على الثانوية العامة من خارج القاهرة الكبرى.
3. يكون الطالب مقيد نظامى بأقسام الليسانس أو البكالوريوس مع تقديم شهادة تفيد النجاح والتقدير والنسبة المئوية لمجموع درجات الطالب.
4. ألا يكون صدر ضد الطالب عقوبة من إحدى العقوبات التأديبية والمنصوص عليها فى اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الجامعات وتعديلاتها أو لائحة المدن الجامعية.
5. ألا تكون على الطالب مستحقات مالية للمدن الجامعية.
6. أن تكون الطالبة غير متزوجة ولم يسبق لها الزواج مع تقديم شهادة إدارية بذلك.
7. تقديم صورة من بطاقة الرقم القومى للطالب وولى الأمر والضامن على أن يكون تاريخ إصدار هذه البطاقات من عام سابق ويمكن الاستعاضة عن الضامن بسداد 350 جنيها كبديل للضامن تسترد فى حالة عدم وجود تلفيات.
8. اجتياز الكشف الطبى وإجراء التحاليل الطبية المطلوبة ومنها تحليل المخدرات
9. يقبل الطلاب الذين كانوا مقيمين في العام السابق والمنقولين الى الفرقة الاعلى وتنطبق عليهم شروط الاقامة السابقة، والا يكون قد تم اخلاؤه اداريا العام السابق (بحد اقصى مرة واحدة) الا بعذر قهري تقبله السُلطات المختصة. أما من تم قبوله في عام مضى استثناء لظروف اجتماعية او لضرورة ملحة فإن استمرار اقامتهم يرتبط بإعادة الدراسة لكل حالة منفردة.
10. يتم قبول الطلاب على حسب الاعداد المخصصة لكل فرقة في كل كلية طبقا لاحصائيات الاشغال الفعلي في الاعوام السابقة.
11. يتم التنسيق بين طلاب الدفعة الواحدة على اساس النسبة المئوية لمجموع درجات الطالب مضافا اليه الميزة التفضيلية على حسب بعد عاصمة المحافظة التي يقيم بها الطالب عن محافظة القاهرة.
12. لا يتم قبول طلاب البرامج المتميزة بنظام الساعات المعتمدة بكليات (الطب - طب الاسنان - الصيدلة - الهندسة - الحاسبات والمعلومات – العلوم - الالسن – التجارة - الزراعة) للسكن بالمدينة الجامعية في الحجرات العادية ويمكن النظر في تسكينهم في الحجرات المميزة (الفندقية) في حالة وجود أماكن بها وطبقا لاولوية الحجز.
13. لا يتم تسكين اي طالب وافد (على منحة أو على نفقته الشخصية) بصفة مؤقتة إلا بعد استيفاء جميع الاوراق والبيانات الخاصة بهم.
14. فى حالة توافر أماكن وبعد استيعاب الاولويات بعد موافقة السُلطات المختصة يمكن النظر فى قبول بعض الفئات للاقامة بالمدن الجامعية مع تطبيق اللائحة المالية:
أ‌. الطلاب المنقولين للفرق الاعلى بتقدير عام مقبول.
ب‌. الشهادات المعادلة وأبناء المعارين.
ت‌. الهيئة المعاونة بكليات الجامعة.
ث‌. الطلاب الوافدين على منح أو على نفقتهم الشخصية.
ج‌. طلاب البرامج العادية بنظام الساعات المعتمدة والحاصلين على GPA من 2 الى 2.6 أو وفقا للائحة الداخلية للكلية.
15. استيفاء طلب الإقامة إلكترونيا وبعد إعلان نتيجة القبول يتم تقديم المستندات والإقرارات والتوقيعات ورقية بإدارة المدن.

Aug 19, 2019

لا للتدخين.. دخان التبغ يؤدى إلى إصابه الرضع بمتلازمة الموت المفاجئ

لا للتدخين.. دخان التبغ يؤدى إلى إصابه الرضع بمتلازمة الموت المفاجئ





يتسبب دخان التبغ غير المباشر في إصابة البالغين بأمراض قلبية وتنفسية خطيرة، بما في ذلك مرض القلب التاجي وسرطان الرئة، ويزيد من مخاطر إصابة الرضع بمتلازمة الموت المفاجئ ، وعند تعرض الحوامل له يؤدى إلى حدوث مخاطر فادحة مثل نقص وزن المواليد، فنصف عدد الأطفال تقريباً يتنفّسون بانتظام هواءً ملوّثاً بدخان التبغ في الأماكن العامة،ويتسبب دخان التبغ غير المباشر في حدوث أكثر من 1.2 مليون وفاة مبكّرة سنوياً، حسبما أكدت احصائيات منظمة الصحة العالمية.

والتبغ من أكثر المؤثرات على الصحة بشكل ضخم ، ودخان التبغ غير المباشر هو الدخان الذي يملأ المطاعم أو المكاتب أو غيرها من الأماكن المغلقة يحصد حياه الملايين بعد تدمير صحتهم، حيث يحتوي دخان التبغ على أكثر من 7000 مادة كيميائية، منها 250 مادة على الأقل معروف عنها أنها ضارة و69 أخرى معروف عنها أنها تسبب السرطان، ولا يوجد أي مستوى مأمون من التعرّض لدخان التبغ غير المباشر، حسبما ذكر موقع" healthline"

قال فريق من العلماء إن أنابيب الشيشة قد تكون أكثر خطورة من أشكال التدخين الأخرى، ووفقاً لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، وجد الباحثون أن سحبًا واحدًا من أنابيب الشيشة يحتوي على كمية مكافئة من المواد الخطرة كعلبة سجائر كاملة.

ويحصل مدخنو الشيشة ذات الرائحة الحلوة أيضًا على جرعة أعلى من المواد الكيميائية لأن جلسات التدخين في الكافيهات والصالات يمكن أن تستمر لساعات.

واكتشف الباحثون أن الماء ينتج فعلاً جزيئات متناهية الصغر قادرة على الوصول إلى أعمق أجزاء فى الرئتين.

Aug 18, 2019

خبير عقاري: "العلمين الجديدة" مؤهلة لتصدر قائمة المدن المستدامة حول العالم


خبير عقاري: "العلمين الجديدة" مؤهلة لتصدر قائمة المدن المستدامة حول العالم





كشف الدكتور أحمد حسن الخبير العقارى، والمتخصص في إنشاء المدن المستدامة أن مدينة العلمين الجديدة التي تهتم الدولة المصرية الآن بجعلها عاصمة اقتصادية جديدة، تملك كافة المقومات التي تؤهلها لأن تتصدر قائمة المدن المستدامة حول العالم خلال المرحلة المقبلة.

وأوضح حسن، أن مدينة العلمين الجديدة تتميز بموقع جغرافي يجعل منها الأساس في إنشاء مدينة مستدامة تعتمد على الطاقة الشمسية بشكل أساسي في توليد الكهرباء بالإضافة إلى التوسع في تكنولوجيا إعادة تدوير المخلفات وتقديم نموذج لمدن مختلفة تماما عن المدن التقليدية في الاستفادة من إنشاء زراعات نموذجية حديثة، كما ظهرت في قاعدة محمد نجيب العسكرية بإنشاء صوب زراعية متطورة قادرة على إنتاج غذاء بدون استخدام مهدر للمياه، إضافة إلى موقعها المؤهل لإنتاج كميات كبيرة من مياه الشرب بتكنولوجيا التكثيف.

وأكد أن معايير تطبيق الاستدامة في المدن والعواصم الجديدة تعتبر عنصرا رئيسيا في استقبال الشركات والاستثمارات الأوروبية التي تبحث عن مواقع جغرافية قريبة من أفريقيا والشرق الأوسط وأيضا أوروبا لتكون قادرة على تحقيق التواصل في الاستثمار بين القارة الأفريقية الأغنى على الإطلاق في الموارد وأوروبا الأكثر إنتاجًا وابتكارًا.

وتابع حسن: "استطاعت مدينة العلمين الجديدة التحول لنمط مستدام وتقديم نوع جديد من المدن يحافظ على البيئة وأيضا يستخدم الطاقة المتجددة ويتوسع في الاستثمارات الجذابة من نوعية الخدمات الطبية المتطورة للمسنين وأيضا الخدمات السياحية للتقاعد ومنشآت رياضية متطورة تستطيع جذب الأنظار العالمية لها".

Jun 29, 2019

ملخص مباراة البرازيل وباراجواي 4-3 ضربات الترجيح كاملة - كوبا امريكا

ملخص مباراة البرازيل وباراجواي 4-3 ضربات الترجيح كاملة - كوبا امريكا

 

 

 https://www.youtube.com/watch?v=gewVmXxJz_8&fbclid=IwAR1KKQC-LgJO9w9P8THA6urDYE_Z-XvduDMEx7Pa4PY2Kr7n6iGcblXZPHs

ملخص مباراة تشيلي وكولومبيا + ضربات الترجيح 5-4 كاملة - كوبا امريكا 2019

ملخص مباراة تشيلي وكولومبيا + ضربات الترجيح 5-4 كاملة - كوبا امريكا 2019 

 

 https://www.youtube.com/watch?v=3X7o40oi2zA&fbclid=IwAR1VgBs8o7_Wb2lhWJCUZdvk0aD1nOkKVP5cV2_eTDXeMyV09DlBx7I3vf4

Apr 24, 2019

Damian Lillard scores 50 points as Portland beat Oklahoma to advance in NBA play-offs

Damian Lillard scores a dramatic three-point buzzer-beater from 37 yards to give the Portland Trail Blazers a 118-115 win against the Oklahoma City Thunder and a 4-1 series win.

Source BBC Sport - Sport https://bbc.in/2ICBIuF

BBC Women's Footballer of the Year 2019: Lindsey Horan profile

BBC Sport profiles Portland Thorns and USA midfielder Lindsey Horan, one of five nominees for the BBC Women's Footballer of the Year 2019 award.

Source BBC Sport - Sport https://bbc.in/2W5q4Ma

Would Man Utd fans prefer Man City or Liverpool to win the Premier League?

Manchester United fans take on a game of 'would you rather' to see just how far they would go to stop Liverpool lifting the Premier League trophy

Source BBC Sport - Sport https://bbc.in/2IQLqZL

World Championship 2019: Ronnie O'Sullivan suffers shock defeat by James Cahill

Amateur James Cahill pulls off one of the biggest shocks in Crucible history by beating five-time champion Ronnie O'Sullivan.

Source BBC Sport - Sport https://bbc.in/2GBw7Th

Ronnie O'Sullivan: Where it all went wrong for the five-time champion at The Crucible

Ronnie O'Sullivan talks through his shock defeat to amateur James Cahill in the first round of the World Snooker Championship at the Crucible in Sheffield.

Source BBC Sport - Sport https://bbc.in/2IQv2IM

London Marathon 2019: Five inspiring runners share their stories

Five runners in Sunday's 2019 London Marathon - from the first timer to the serial marathoner - reveal their motivation for taking part.

Source BBC Sport - Sport https://bbc.in/2GsA23s

Lewis Hamilton is 'on the same level' as Ayrton Senna - Gerhard Berger

Lewis Hamilton is "on the same level" as Formula 1 legend Ayrton Senna, says the late Brazilian's former team-mate Gerhard Berger.

Source BBC Sport - Sport https://bbc.in/2GulWyt

Sacramento Kings coach accused of sexually assaulting reporter

Luke Walton, coach of the Sacramento Kings, is being sued for alleged assault of a sports reporter.

Source BBC Sport - Sport https://bbc.in/2VpNkHi

West Ham: Women's FA Cup final plea rejected by Premier League

West Ham's plea to alter the kick-off time of their men's next home league game to avoid a clash with the Women's FA Cup final on 4 May has been rejected.

Source BBC Sport - Sport https://bbc.in/2XEh54C

That Peter Crouch Podcast: Why John Terry is on first-name terms with referees

Peter Crouch reveals how former England team-mate John Terry would 'win over' a referee.

Source BBC Sport - Sport https://bbc.in/2L1NRLJ

Watford 1-1 Southampton: Shane Long on scoring the fastest goal in Premier League history

Southampton's Shane Long jokes that his manager Ralph Hasenhuttl instructed Saints to make a "quick start" after the striker netted the fastest goal in Premier League history.

Source BBC Sport - Sport https://bbc.in/2Gwm68z

Ronnie O'Sullivan defeated by amateur James Cahill at World Championship in Sheffield

Watch the shot which lead to five-time champion Ronnie O'Sullivan suffering a shock first-round defeat by amateur James Cahill at the World Snooker Championship.

Source BBC Sport - Sport https://bbc.in/2vjGfJU

Tottenham 1-0 Brighton: Pochettino relieved after 'three amazing points'

Tottenham boss Mauricio Pochettino praises his side's "fantastic effort" in breaking down a "brave" Brighton after Christian Eriksen's stunning late winner secured a 1-0 win.

Source BBC Sport - Sport https://bbc.in/2W1Mr4T

Ole Gunnar Solskjaer: 'Man Utd DNA' in many of my players

Manchester United boss Ole Gunnar Solskjaer insists many of his players have the club "DNA" after criticism of the side's thrashing at Everton.

Source BBC Sport - Sport https://bbc.in/2IBDxYO

World Snooker Championship: Judd Trump hits 'wonderful' 141 break

Judd Trump puts together a "wonderful" break, a tournament-high 141, as he pulls a frame back against Thailand's Thepchaiya Un-Nooh at the Crucible.

Source BBC Sport - Sport https://bbc.in/2IzgfD7

Robbie Fowler: Brisbane Roar boss on 'massive opportunity'

Former Liverpool striker Robbie Fowler says coaching Brisbane Roar is a "massive opportunity" and that his lack of managerial experience "doesn't matter".

Source BBC Sport - Sport https://bbc.in/2ISMlZU

Chris Froome: Team Sky's Tenerife training on Mount Teide

BBC Sport's Tom Fordyce speaks to four-time Tour de France champion Chris Froome in Tenerife, as the British rider plots his attempt to regain the title from team-mate Geraint Thomas.

Source BBC Sport - Sport https://bbc.in/2GxL9Iv

Manchester United v Manchester City: I support Ole Gunnar Solskjaer, says Pep Guardiola

Manchester City boss Pep Guardiola says he "supports" Manchester United manager Ole Gunnar Solskjaer after their sixth defeat in their past eight games in all competitions.

Source BBC Sport - Sport https://bbc.in/2vgKwh1

نتيجة الاستفتاء في مصر: 88.8 في المئة من الناخبين صوتوا بنعم للتعديلات الدستورية

الهيئة الوطنية للانتخابات في مصر تعلن موافقة 88.83 في المئة من الناخبين المصريين على تعديلات دستورية أبرزها المادة التي تسمح ببقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي في السلطة حتى عام 2030.

source BBC Arabic - الرئيسية https://bbc.in/2XFoiRZ

لماذا خططت "جماعة أمريكية مسلحة لاغتيال باراك أوباما"؟

مكتب التحقيقات الفيدرالي (إف بي آي) يقول إن الزعيم المشتبه به لجماعة أمريكية مسلحة في نيو مكسيكو تباهى بخطط لاغتيال الرئيس السابق باراك أوباما.

source BBC Arabic - الرئيسية https://bbc.in/2VnbqCL

مرض باركنسون: أمل جديد للمرضى بفضل علاج واعد فاق خيال مطوريه في كندا

باحثون كنديون يطورون علاجا من شأنه إعادة منح المرضى الذين يعانون من مرض باركنسون المزمن، المعروف أيضا باسم "الشلل الرعاش"، القدرة على الحركة.

source BBC Arabic - الرئيسية https://bbc.in/2ZsQR74

لاعب كرة قدم: أمير سعودي "تحرش بي" فهربت من المملكة

في ليلة صيفية حارة بمدينة كان الفرنسية، كشف الأمير السعودي عن مشاعره للاعب الذي لاذ بالفرار من السعودية خوفا على حياته بعد أن عرف سراً لأحد الأمراء. ما هي الحكاية؟

source BBC Arabic - الرئيسية https://bbc.in/2UPYs0N

اليمنية رضية المتوكل ترى طريقا للسلام رغم 7 حروب شهدتها

اليمنية رضية المتوكل شهدت ووثقت مع فريق عملها "أسوأ أنواع الانتهاكات" بحق أبناء بلدها منذ 15 عاما، وسمتها مجلة تايم واحدة من بين أكثر 100 شخص مؤثر في العالم.

source BBC Arabic - الرئيسية https://bbc.in/2UvFh7z

شابة من طرابلس ليبيا: عندنا أقف على سطح منزلنا أرى عربات القذائف. لن تكون حربا قصيرة

نقص في الطعام والبنزين وانقطاع متواصل للكهرباء، واستخدام "لكل أنواع الأسلحة" - كيف يصمد المدنيون في طرابلس؟

source BBC Arabic - الرئيسية https://bbc.in/2IEYZMH

تفجيرات سريلانكا: كاميرا مراقبة تلتقط لحظة دخول انتحاري كنيسة سانت سباستيان

قناة سياثا تي السيريلانكية نشرت فيديو لانتحاري مشتبه به وهو يدخل كنيسة القديس سباستيان في نيغومبو

source BBC Arabic - الرئيسية https://bbc.in/2XH9SRH

سريلانكا تودع ضحاياها في مراسم دفن جماعية

شيعت سريلانكا جنازة العشرات من ضحايا هجمات عيد الفصح التي استهدفت كنائس و فنادق خلال صلوات عيد الفصح.

source BBC Arabic - الرئيسية https://bbc.in/2KUsKe9

طقوس غريبة وخطيرة في مهرجان النار بالهند

يحتفل الهندوس في الهند بمهرجان النار، ويؤدون مراسم يعتقدون أنها تخلصهم من الشرور وتشفي من الأمراض.

source BBC Arabic - الرئيسية https://bbc.in/2ICGEQo

رئيس المجلس العسكري الانتقالي في السودان: المتظاهرون لهم الحق في التظاهر متى شاءوا وأينما شاءوا

قال رئيس المجلس العسكري الانتقالي في السودان، عبد الفتاح البرهان، في مقابلة مع بي بي سي إن المتظاهرين لهم الحق في التجمع والتظاهر متى شاءوا وفي أي مكان شاءوا.

source BBC Arabic - الرئيسية https://bbc.in/2IPWHJW

تفجيرات سريلانكا: أسترالي فقد ابنته وزوجته خلال الهجمات

كان الأسترالي سوديش كولون يؤدي صلاة عيد الفصح في إحدى الكنائس في سريلانكا عندما وقع انفجار ذهبت ضحيته ابنته وزوجته.

source BBC Arabic - الرئيسية https://bbc.in/2W6e11a

ماذا يمكن أن نصنع بحفاضات الأطفال المستعملة؟

كل عام المليارات من الحفاضات ينتهي بها المطاف في مكب للنفايات حتى أصبحت مشكلة يجب حلهأ.

source BBC Arabic - الرئيسية https://bbc.in/2IDjw40

الإسلاموفوبيا: تجربة ترويها مسلمة بريطانية

كثير من المسلمات يعانين من تجارب الإسلاموفوبيا في حياتهن العادية على نحو قد يترك أثرا ممتدا على حالتهن النفسية والاجتماعية، التقرير التالي يسلط الضوء على تجربة فتاة مسلمة بريطانية مع قضية الإسلاموفوبيا.

source BBC Arabic - الرئيسية https://bbc.in/2Pop4jy

إماراتية تفيق من غيبوبة دامت 27 عاما

امرأة إماراتية تستيقظ من غيبوبة، دامت 27 عاما، وذلك بعد تعرضها لحادث سيارة، أسفر عن إصابات بالغة بالدماغ.

source BBC Arabic - الرئيسية https://bbc.in/2XACYlB

لماذا يُقبل الرجال على جراحات التجميل رغم التحذير من مخاطرها؟

النساء أكثر اهتماما بإجراء عمليات التجميل من الرجال، لكن هناك إقبالا متزايدا من الرجال على مثل تلك العمليات رغم التحذير من مخاطرها.

source BBC Arabic - الرئيسية https://bbc.in/2DtJDGK

ديلي تلغراف: السيسي يضمن البقاء في السلطة حتى 2030 في "استفتاء صوري"

الصحف البريطانية الصادرة الأربعاء تتناول عددا من القضايا العربية والدولية، منها نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية في مصر، ومحاولات شقيقتين من السعودية الحصول على اللجوء بعد فرارهما من المملكة، والزيارة المزمعة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب لبريطانيا.

source BBC Arabic - الرئيسية https://bbc.in/2XIHHSn

صفقة القرن تهيئ الأجواء لـ "عملية خداع واسعة"

صحف عربية تناقش ما يُعرف بـ "صفقة القرن" لحل الصراع العربي الإسرائيلي، وتصفها بأنها تنطوي على خداع.

source BBC Arabic - الرئيسية https://bbc.in/2Dsa8fC

إقليم فرنسي يطرح عملة خاصة بديلة لليورو، فما السبب؟

أصدر إقليم الباسك الفرنسي عملته الخاصة المكملة لليورو، وحققت التجربة نجاحا كبيرا. والآن تأمل الكثير من البلدان الأوروبية أن تسير على خطاه.

source BBC Arabic - الرئيسية https://bbc.in/2ICOWI0

كيف تتغلب على مشكلة تأجيل الأعمال حتى اللحظات الأخيرة؟

قد يرى البعض أن الاهتمام باللهو والترفيه قبل العمل أمر غير مسؤول، لكن خبراء يقولون إن هذا الأمر قد يجعلك أكثر إنجازا للأعمال على المدى الطويل.

source BBC Arabic - الرئيسية https://bbc.in/2vjTLgu

ما تطلعات المرأة السودانية بعد دورها البارز بالثورة؟

بعد دورها البارز في أحداث الثورة تسعى المرأة السودانية إلى تعزيز مطالبها بالمساواة بعد سنوات من الغبن في مجال المشاركة السياسية فماهي تطلعاتها بعد الثورة؟

source BBC Arabic - الرئيسية https://bbc.in/2GBnKar

عرب يواجهون "خطاب كراهية" بعد أحداث سريلانكا

شغلت الأحداث الأخيرة في سريلانكا مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي، واسترجع الناس الهجوم على المسجدين بمدينة كرايست تشيرتش النيوزيلاندية والذي أدى إلى مقتل 50 شخصا، وثار جدل بين المغردين حول التباين في المشاعر والتفرقة بين الحدثين.

source BBC Arabic - الرئيسية https://bbc.in/2IAxiVl

بحضور يسرا وإلهام شاهين.. ريهام حجاج تحتفل بزفافها على محمد حلاوة

نشرت الإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام" عدد من الصور والفيديوهات من الاحتفالية الخاصة لريهام حجاج وزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة بمناسبة زفافهما.\nوظهر في الصور عدد من نجوم الفن منهم النجمة الكبيرة يسرا، وإلهام شاهين، ودنيا عبدالعزيز...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://bit.ly/2USS2xP

بداية الموجة الحارة اليوم.. الأرصاد تعلن بالدرجات حالة الطقس

توقعت الأرصاد الجوية أن الموجة الحارة تبدأ اليوم وتستمر حتى الإثنين المقبل، وترتفع الحرارة من 3 لـ4 درجات، وعن حالة الطقس اليوم، يسود البلاد طقس لطيف على السواحل الشرقية، ومعتدل على السواحل الغربية، والوجه البحري، والقاهرة، ويكون الطقس حار جنوبا وبارد ...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://bit.ly/2GtLufk

فيديو: تركي آل الشيخ يوجه رسالة لمدحت شلبي عقب تعليقه على هدف بيراميدز في الزمالك

أشاد تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، بتعليق الإعلامي مدحت شلبي على مباراة فريقه أمام نظيره الزمالك خلال المباراة التي جمعتهما مساء يوم أمس الثلاثاء ضمن مؤجلات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري.\nونشر تركي آل الشيخ، عقب المباراة مقطع فيديو لتعليق مدحت شل...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://bit.ly/2UTrkW3

تركي آل الشيخ يوجه رسالة لنبيل الحلفاوي

وجه المستشار تركي آل الشيخ رسالة للفنان نبيل الحلفاوي، عبر برنامج "ستاد مصر" للإعلامي سيف زاهر.\nوقال المستشار تركي آل الشيخ في رسالته للفنان نبيل الحلفاوي:"نادي بيراميدز لعب قدام الزمالك لآخر نفس يا أستاذ نبيل".\nوكان الفنان الكبير نبيل الحلفاوي علق ع...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://bit.ly/2GBhKNI

قرارات نارية لمجلس الأهلي

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اجتماعا مساء أمس، الثلاثاء، بمقر النادي بالجزيرة إلى الأحداث التي شهدتها مباراة الأهلي والجزيرة في كرة الماء. واعتمادًا على ميراث النادي الأهلي التاريخي، واتساقًا مع قيمه ومبادئه الأخلاقية والتربوية ال...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://bit.ly/2UUmXtS

صور| محمد صلاح يلتقي "أم التنانين" بطلة "game of thrones"

التقى النجم المصري محمد صلاح، مع الممثلة إميليا كلارك الشهيرة بتجسيد شخصية "دينيريس تارجيريان" ولقب "أم التنانين" في المسلسل الأمريكي الشهير "صراع العروش".\nوحضر الحفل العديد من مشاهير ونجوم العالم مثل نجم البوب "تايلور سويفت" الحائز على جائزة "جرامي" ...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://bit.ly/2GugewB

أكثر النساء إثارة.. من هي "أم التنانين" التي ظهرت مع محمد صلاح؟

التقى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، مع الممثلة إميليا كلارك الشهيرة بدور "دينيريس تارجيريان"، وبلقب "أم التنانين" في مسلسل "Game Of Thrones"، وسط فعاليات حفل مجلة "تايم"، في نيويورك، الثلاثاء، بعد اختيارهما ضمن أكثر مائة شخصية مؤثرة في ال...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://bit.ly/2USSdcx

تركي يعتذر عن تصريحاته السابقة ويهاجم الحكم بسبب طارق حامد!

إنتهت مواجهة نادي بيراميدز و الزمالك بنتيجة 1-0 لصالح أصحاب الأرض، في المواجهة التي تجمع بين الثنائي في إطار منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع السادس والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.\nوتحدث تركي آل الشيخ في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة،...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://bit.ly/2GBhHS2

بالفيديو| تركي آل الشيخ يحتفل بالفوز على الزمالك بـ"أغنية راب"

احتفل المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، بفوز فريقه على الزمالك، عن طريق مقطع فيديو قصير يحمل أغنية جديدة للنادي، على طريقة "الراب".\nودشن "آل الشيخ"، عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، مقطع فيديو قصير لم تتجاوز مدته 20 ثانية، يظهر أحد الشبا...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://bit.ly/2UTBRQT

سعر الدينار الكويتى أمام الجنيه المصري اليوم الثلاثاء 23/4/2019

تباين سعر صرف الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري، خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، لتسجل أسعار صرف الدينار الكويتي وفقا لأخر تحديث كالتالي: \nسعر الدينار الكويتي فى البنك المركزي\nسعر الدينار الكويتي فى بنك مصر\nسعر الدينار الكويتي فى مصرف أبو ظبى الإسلامى...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://bit.ly/2Gv613a

صدمة لمساهمي "بنك قطر الأول".. وقف توزيع الأرباح وخفض رأس المال 50%

تواصلت خسائر القطاع المصرفي القطري نتيجة لضعف الاستثمار والأداء في السوق وغياب أفق تحسن بيئة العمل والاقتصاد والتجارة في البلاد.\nوصدم مجلس إدارة بنك قطر الأول مساهميه بقراره خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية وغير العادية للبنك بعدم توزيع أية أرباح ...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://bit.ly/2UUBF3Q

اقتصاد الجزائر يستقر عند 1.5% في عام 2018

الجزائر تحقق معدل نمو مستقر في 2018\nاستقر النمو الاقتصادي في الجزائر عند 1.5% خلال عام 2018.\nوأفادت أرقام الديوان الجزائري للإحصائيات بأن قطاع الفلاحة والصيد البحري سجل نسبة نمو بـ6% السنة الماضية، مقابل 1% عام 2017.\nوسجل قطاع المحروقات تراجعًا بـ6....

Source الاخبار من أخبارك.نت http://bit.ly/2Gv60ME

أسعار بطاريات السيارات اليوم

تعتبر بطاريات السيارات من وسائل أمان المحرك، وتعرضها لأى تلف أو فصل شحن يعرض صاحب السيارة إلى تعطلها فى مناطق خطرة، ورصدت "الدستور" أسعار البطاريات الحديثة، اليوم الأربعاء، مع بعض النصائح قبل شراء البطارية.\nوشهدت الأسواق، خلال الفترة الماضية، ارتفاعًا...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://bit.ly/2UPxOFg

جينيسيس تكشف عن سيارتها "Mint" الكهربائية بمعرض نيويورك 2019

قدمت شركة جينيسيس، نموذج كهربائي جديد منحته اسم Mint في معرض نيويورك الدولي للسيارات 2019، والذي يجد البعض أنه سيكون منافس قوي لسيارات MINI الإنجليزية.\nوظهر النموذج بلون أخضر معدني لامع، ومنحته الشركة تصميم انسيابي أنيق، وذكرت جينيسيس أن النموذج تم تص...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://bit.ly/2Gy4adD

عرض تقسيط جي ايه سي GS4 موديل 2019 “عروض رمضان” - المربع نت

المربع نت – قُدِّم عرض على جي ايه سي GS4 فئة 2019 GE 1.5L turbo، وذلك ضمن عروض شهر رمضان المبارك بقسط شهري 999 ريال سعودي. ويأتي العرض تحت شعار “زيادة الخير خيرين”. مميزات العرض: دفعة أولى 15% عليك، و15% على الشركة. القسط الأول بعد 90 يوم. ضمان 5 سنوات...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://bit.ly/2UR88bn

كيا ستينجر تحصل على جائزة غير مسبوقة لأفضل سيارة جديدة - المربع نت

حصلت سيارة كيا ستينجر على جائزة أعلى مرتبة غير مسبوقة لأفضل سيارة جديدة كلياً حسب تصنيف مؤسسة “جي دي باور” ركزت الجائزة على التميز في هندسة السيارة والتي منحت لأفضل سيارة من حيث الأداء في تاريخ شركة كيا المربع نت – بعد بدء حقبة جديدة ديناميكية لسيارات...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://bit.ly/2Gy40Tz

عرض الجميح الرمضاني على كاديلاك XT5 2019 - المربع نت

المربع نت – قدمت شركة الجميح للسيارات عرضاً على كاديلاك XT5 2019، بسعر يبدأ من 149,999 ريال سعودي، وذلك ضمن عروض شهر رمضان المبارك. ويأتي هذا تحت شعار “هل هلالك والخير فالك”،  ويسري العرض حتى 6 يونيو 2019. مميزات العرض: ضمان 5 سنوات مفتوح الكيلومترات....

Source الاخبار من أخبارك.نت http://bit.ly/2UT7b2k

جينفير لوبيز فى حفل جماهيرى بالقاهرة

أكد الفنان محمد كريم عن إقامة الفنانة العالمية جينفير لوبيز لحفل عالمي بالقاهرة قريبًا.\nوكتب "كريم" عبر حسابه على "فيس بوك"، قائلا: "الحمد لله تجريبيتين ناجحين حققتهم مؤخرًا وسعدت جدًا بأنجازهم وهيكون ليهم مردود قوي جدًا ومؤثر الفتره القادمة".\nوتابع:...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://bit.ly/2GAgEkX

دعوى قضائية لوقف برنامج رامز جلال «رامز في الشلال» في رمضان

تقدم ضياء الدين الجارحي، المحامي بالنقض والدستورية العليا، بدعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، للمطالبة بوقف بث وإذاعة برنامج رامز جلال المزمع إذاعته خلال شهر رمضان.\nواختصمت الدعوى التي حملت رقم 43414 لسنة 73 قضائية، رئيس المجلس الأعل...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://bit.ly/2UQugCO

شاهد أول رد من طليقة الموزع أحمد إبراهيم بعد رقصها على «أشوف فيك يوم»

كشفت ياسمين عيسى طليقة الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، عن حقيقة الفيديو المنتشر لها خلال الاحتفال بعيد ميلادها برفقة الفنانة أصالة وعددًا من الأصدقاء، والتي ظهرت فيه ترقص على أغنية «أشوف فيك يوم» للفنان عبدالفتاح الجريني والتي وجدها رآها البعض موجهة لزوج...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://bit.ly/2GtL5cO

شاهد.. سوزان نجم الدين تتعرض لوعكة صحية حادة (صورة)

تعرضت الفنانة السورية سوزان نجم الدين لوعكة صحية حادة خلال الساعات الماضية أثناء تصويرها مسلسل "ابن أصول" للنجم حمادة هلال.\nوقام فريق العمل بنقلها على الفور إلى المستشفى، حيث خضعت لبعض التحاليل والفحوصات، وطلب منها الفريق الطبي الراحة التامة، لتستأنف ...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://bit.ly/2UQqPMp

محامي المتهمين بقتل الأنبا إبيفانيوس: دفوع جديدة ستغير مسار القضية

كشف المستشار ميشيل حليم، محامي المتهم الثاني في قضية مقتل الأنبا إبيفانيوس أسقف دير أبو مقار، عن مفاجأة كبرى قبل ساعات من النطق بالحكم في القضية التي شغلت الرأي العام، مشيراً إلى أنه بمجرد الدفع بدوافعه الجديدة سيتم نقض حكم الإعدام الذي أصدرته هيئة الم...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://bit.ly/2Gy3pkN

خلال 24 ساعة.. المرور تضبط 1165 مخالفة لسيارات تسير بسرعات عالية

تواصل الإدارة العامة للمرور، عمليات رصد مرتكبي مخلفات السرعات على الطرق السريعة، حيث تمكنت إدارة المرور، برئاسة اللواء عصام شادي مدير المرور، من ضبط 1165 مخالفة خلال 24 ساعة، التقطها الرادار بالطرق السريعة بالقرب من مداخل ومخارج القاهرة الكبرى.\nوتشهد ...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://bit.ly/2UQD3EE

الحكم على محاكمة معاون مباحث الحدائق و4 أمناء لتعذيبهم متهمًا حتى الموت

تصدر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، برئاسة المستشار علي الهواري، اليوم الأربعاء، حكمها في قضية محاكمة رئيس مباحث حدائق القبة ومعاون، و4 أمناء شرطة، في اتهامهم بتعذيب محتجز حتى الموت داخل القسم.\nوكشفت تحقيقات النيابة في واقعة قيام رئيس...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://bit.ly/2Gy2L6R

الأربعاء.. الحكم على معاون مباحث الحدائق

تصدر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع المحاكم بطرة، الأربعاء 24 إبريل، الحكم على رئيس مباحث حدائق القبة ومعاون مباحث و4 أمناء شرطة، في اتهامهم بتعذيب محتجز حتى الموت داخل القسم.\nيصدر الحكم برئاسة المستشار علي الهواري، وعضوية المستشارين أشرف العشما...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://bit.ly/2UTPRKG

بالفيديو| هدى المفتي: "إنتي فين يا جزمة" أظرف معاكسة تعرضت لها

كشفت الفنانة هدى المفتي، عن أظرف معاكسة تعرضت لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.\nوقالت المفتي خلال لقائها مع سمر يسري في برنامجها "حفلة 11" المذاع عبر فضائية "ON E"، أنها ذهبت لتناول العشاء في أحد المطاعم وكتبت ذلك على وسائل التواصل الاجتماعي لتفاجئ برس...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://bit.ly/2Gy2Asd

بدون ريجيمات قاسية.. إليك أسرع طريقة لحرق الدهون

هل تبحثين عن وسيلة سريعة لحرق ونسف الدهون؟؛ يمكنك الاعتماد على الريجيم الغذائى التالى فهو الأسرع لحرقها دون حرمانك مما تشتهين من طعام، ومنحك الطاقة.\nوفيما يلي خطة السير على الريجيم، وفقا لما قدمها موقع "هيلث".\nكوب من مغلى بذور الكتان \nربع رغيف عيش ب...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://bit.ly/2USRF6t

أسباب زغللة العين

حمية غذائية تقي النساء دون الرجال من السكتات الدماغية\nدراسة تتوصل لتقنية جديدة لعلاج مرضى السكتات الدماغية\nالكشف عن علاقة بين السكتات الدماغية والسرطان\n6 طرق للتخلص من الصداع النصفي في فصل الصيف\nتعد زغللة العين واحدة من أهم الأعراض الطبية التي يجب ...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://bit.ly/2GwJPFO

أنواع من التوابل تغفلين استخدامها تحميك من الزهايمر

توجد أعشاب وتوابل تغفلين إضافتها لأطباق طعامك على الرغم من غناها بالعديد من الفوائد الصحية، إليك أبرزها والتي يقدمها موقع "power of positivity".\nالكركم .. غنى بمضادات الأكسدة والمضادة للالتهابات والجهاز الهضمي والتى تعالج أو تحارب الإصابة بمرض الزها...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://bit.ly/2UPxJkW

موجة حارة وغيوم.. الأرصاد تُعلن تفاصيل حالة الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن تفاصيل حالة الطقس خلال الـ72 ساعة، حيث تشهد البلاد موجة حارة تبدأ من اليوم وتستمر حتى نهاية الأسبوع القادم، مؤكدة أن الحرارة ترتفع اليوم الأربعاء لتصل على القاهرة 29 درجة، مع وجود نشاط للرياح وغيوم، وتواصل الحرارة ارتفاعها...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://bit.ly/2GuaSBz

في عيده الأول.. شاهد الابن الأصغر لوليام وكيت

نشر الأمير البريطاني وليام وزوجته كيت ثلاث صور جديدة لابنهما الأصغر الأمير لويس احتفالاً بعيد ميلاده الأول الذي يوافق الثلاثاء.وتُظهر صورتان لويس في إحدى الغابات وقد التصقت النباتات بسترته الحمراء،

from last-page https://www.alarabiya.net/ar/last-page/2019/04/23/في-عيده-الأول-شاهد-الابن-الأصغر-لوليام-وكيت.html
via IFTTT

سجين هارب سئم العيش في جزر الكناري.. فسلّم نفسه

عاد رجل، قال إنه فر من سجن نمساوي منذ أكثر من عقد من الزمن، إلى بلاده وسلّم نفسه للشرطة في سالزبورغ، وأخبرها بأنه سئم من العيش في جزر الكناري الإسبانية.قالت الشرطة إن الرجل البالغ من العمر 64 عاماً،

from last-page https://www.alarabiya.net/ar/last-page/2019/04/22/سجين-هارب-سئم-العيش-في-جزر-الكناري-فسلّم-نفسه.html
via IFTTT

تعرّف إلى شخصية لا مِن فيلم رعب بل كتب تاريخ عربية!

وضع قناع على الوجه لإخفائه أو منحه ملامح مؤثرة، كان موضوعاً متنوع الظهور في السينما العالمية، وأغلبها ينتمي لما يعرف بأفلام الرعب. وعادة ما يقوم صاحب القناع في فيلم الرعب، بارتكاب جرائم قتل مروّعة

from last-page https://www.alarabiya.net/ar/last-page/2019/04/22/تعرّف-الى-شخصية-لا-مِن-فيلم-رعب-بل-كتب-تاريخ-عربية-.html
via IFTTT

ملياردير دنماركي يفقد 3 من أبنائه في تفجيرات سريلانكا

فقد الملياردير الدنماركي، آندرس هولش بولسن، 3 من أبنائه في التفجيرات التي وقعت في سريلانكا، الأحد.ويعتبر آندرس أغنى رجل في الدنمارك، إذ يمتلك أراضي شاسعة في اسكتلندا تصل مساحتها إلى 200 ألف فدان،

from last-page https://www.alarabiya.net/ar/last-page/2019/04/22/ملياردير-دنماركي-يفقد-3-من-أبنائه-في-تفجيرات-سريلانكا.html
via IFTTT

أصغر مستثمر.. كيف ضاعف 150 جنيهاً إلى 60 ألفاً؟

استطاع صبي في الـ 16 من عمره أن يحول مبلغ 150 جنيهاً إسترلينياً إلى 60 ألف جنيه في أقل من عام، ليصبح أصغر تاجر فوركس في المملكة المتحدة.ويقول إدوارد ريكتس إنه اكتسب خبراته عن طريق "يوتيوب"، حيث بدأ في

from last-page https://www.alarabiya.net/ar/last-page/2019/04/22/أصغر-مستثمر-كيف-ضاعف-150-جنيهاً-الى-60-ألفاً؟.html
via IFTTT

الملكة إليزابيث تحتفل بعيد ميلادها الـ93 مع "الفصح"

تحتفل إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، اليوم الأحد، بعيد ميلادها الثالث والتسعين، الذي يتزامن هذا العام مع عيد الفصح.وتحتفل الملكة بعيد الفصح من خلال حضورها قداساً مع كبار أفراد العائلة المالكة في

from last-page https://www.alarabiya.net/ar/last-page/2019/04/21/الملكة-اليزابيث-تحتفل-بعيد-ميلادها-الـ93.html
via IFTTT

كيف أصبح هذا الكفيف يشاهد مباريات فريقه المفضل ليفربول؟

منذ عشرين عاماً لم يعد إيان وود قادراً على متابعة مباريات كرة القدم في المدرجات لفريقه المفضل ليفربول.ومن سن الخامسة تقريبًا وهو قد أصيب بعمى جزئي اعتمد وود على المذياع في متابعة المباريات.الآن بفضل

from last-page https://www.alarabiya.net/ar/last-page/2019/04/21/كيف-أصبح-هذا-الكفيف-يشاهد-مباريات-فريقه-المفضل-ليفربول؟.html
via IFTTT

تعزيز الخدمات المرورية بمحيط تحويلات شارع جامعة الدول العربية منعا للزحام

عززت اﻹدارة العامة لمرور الجيزة ، من انتشار الخدمات بمحيط التحويلات المرورية بشارع جامعة الدول التى تستغرق 3 سنوات للقيام بأعمال إنشاء محطة "جامعة الدول العربية".
المصدر:اليوم السابع
تعزيز الخدمات المرورية بمحيط تحويلات شارع جامعة الدول العربية منعا للزحام

Source rss-حوادث https://www.youm7.com/story/2019/4/24/تعزيز-الخدمات-المرورية-بمحيط-تحويلات-شارع-جامعة-الدول-العربية-منعا/4219178

3 وسائل للإبلاغ عن الغش التجارى ضد التجار الجشعين.. تعرف عليها

بعض المواطنين يتعرضون للغش التجاري، وشراء بعض السلع منتهية الصلاحية أو الفاسدة، ويمكنهم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال هؤلاء التجار الجشعيين عن طريق ثلاث وسائل.
المصدر:اليوم السابع
3 وسائل للإبلاغ عن الغش التجارى ضد التجار الجشعين.. تعرف عليها

Source rss-حوادث https://www.youm7.com/story/2019/4/24/3-وسائل-للإبلاغ-عن-الغش-التجارى-ضد-التجار-الجشعين-تعرف/4218836

تعرف على عقوبة عدم استخدام خوذة الرأس لقائدى الدراجات النارية بقانون المرور

يتضمن قانون المرور الجديد، مجموعة من المواد الرادعة تتضمن عقوبات سالبة للحريات وأخرى مالية لمخالفات تندرج تحت شرائح مختلفة نرصد منها فى السطور التالية ما يلى :
المصدر:اليوم السابع
تعرف على عقوبة عدم استخدام خوذة الرأس لقائدى الدراجات النارية بقانون المرور

Source rss-حوادث https://www.youm7.com/story/2019/4/24/تعرف-على-عقوبة-عدم-استخدام-خوذة-الرأس-لقائدى-الدراجات-النارية/4218876

7 معلومات ترصد تفاصيل مقتل طفل على يد "راعى" بسبب 3 أغنام

تفاصيل مثيرة كشفتها التحقيقات فى واقعة اتهام راعى أغنام بقتل طفل بمركز أبو النمرس بجنوب الجيزة، بعد وصلة تعذيب؛ لاعتقاده أنه وراء اختفاء 3 أغنام من الأغنام التى يرعاها.
المصدر:اليوم السابع
7 معلومات ترصد تفاصيل مقتل طفل على يد "راعى" بسبب 3 أغنام

Source rss-حوادث https://www.youm7.com/story/2019/4/24/7-معلومات-ترصد-تفاصيل-مقتل-طفل-على-يد-راعى-بسبب/4218849

ضبط 19 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية بمطار القاهرة

ألقت سلطات مطار القاهرة الدولي، القبض على 19 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية، كما تم ضبط 210 مخالفة مرورية، خلال 24 ساعة
المصدر:اليوم السابع
ضبط 19 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية بمطار القاهرة

Source rss-حوادث https://www.youm7.com/story/2019/4/24/ضبط-19-هاربا-من-تنفيذ-أحكام-قضائية-بمطار-القاهرة/4219250

زواج بالإكراه..منال: زوجي جعلنى خادمة لوالدته

أقامت.منال.أ،دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة،طالبت فيها بالطلاق للضرر،وأدعت استحالة العشرة بينهم،وذلك بسبب تحكم والدته فيه وإنصياعه لأوامرها مما تسبب لها فى مشكلة بسبب منعها من حقوقها الشرعية كزوجة.
المصدر:اليوم السابع
زواج بالإكراه..منال: زوجي جعلنى خادمة لوالدته

Source rss-حوادث https://www.youm7.com/story/2019/4/24/زواج-بالإكراه-منال-زوجي-جعلنى-خادمة-لوالدته/4218888

ضبط 15 هارب من أحكام متنوعة فى عدة محافظات

واصل قطاع الأمن العام حملاته الأمنية لملاحقة الخارجين عن القانون وحائزي السلاح والمواد المخدرة.
المصدر:اليوم السابع
ضبط 15 هارب من أحكام متنوعة فى عدة محافظات

Source rss-حوادث https://www.youm7.com/story/2019/4/24/ضبط-15-هارب-من-أحكام-متنوعة-فى-عدة-محافظات/4218846

التحقيق مع 4 أجانب بتهمة تهريب قطع أثرية عبر مطار أسوان

فتحت نيابة أسوان، مساء الثلاثاء، تحقيقاً موسعاً مع 4 أجانب بعد ضبطهم بمطار أسوان أثناء محاولتهم تهريب قطع أثرية داخل صندوق خشبى قديم..
المصدر:اليوم السابع
التحقيق مع 4 أجانب بتهمة تهريب قطع أثرية عبر مطار أسوان

Source rss-حوادث https://www.youm7.com/story/2019/4/24/التحقيق-مع-4-أجانب-بتهمة-تهريب-قطع-أثرية-عبر-مطار/4219225

قبل "شم النسيم" خلى بالك.. الحبس والغرامة عقوبة بيع الأسماك غير صالحة

انتشرت فى الأيام الماضية وقائع القبض على بائعى ومروجى السلع الفاسدة، خاصة الأسماك واللحوم مع اقتراب احتفال المصريين "بشم النسم".
المصدر:اليوم السابع
قبل "شم النسيم" خلى بالك.. الحبس والغرامة عقوبة بيع الأسماك غير صالحة

Source rss-حوادث https://www.youm7.com/story/2019/4/24/قبل-شم-النسيم-خلى-بالك-الحبس-والغرامة-عقوبة-بيع-الأسماك/4218897

رادار المرور يضبط 1165 مخالفة لسيارات تقود بسرعات جنونية على الطرق

تستكمل إدارة المرور عمليات رصد مرتكبى مخلفات السرعات الجنونية على الطرق السريعة وضبطت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء عصام شادى مدير المرور، 1165 مخالفة خلال 24 ساعة التقطها الرادارات بالطرق السريعة بالقرب من مداخل ومخارج القاهرة الكبرى.
المصدر:اليوم السابع
رادار المرور يضبط 1165 مخالفة لسيارات تقود بسرعات جنونية على الطرق

Source rss-حوادث https://www.youm7.com/story/2019/4/24/رادار-المرور-يضبط-1165-مخالفة-لسيارات-تقود-بسرعات-جنونية-على/4219187

ضبط عاطل سرق نصف مليون جنيه من مكتب بالمنطقة الجمركية بميناء دمياط

تمكنت مباحث الموانى، بقيادة اللواء محمد عبد العزيز مدير إدارة مباحث الادارة العامة للموانى، من كشف غموض جريمة السرقة التى وقعت أول أمس بالمنطقة الجمركية بميناء دمياط..
المصدر:اليوم السابع
ضبط عاطل سرق نصف مليون جنيه من مكتب بالمنطقة الجمركية بميناء دمياط

Source rss-حوادث https://www.youm7.com/story/2019/4/23/ضبط-عاطل-سرق-نصف-مليون-جنيه-من-مكتب-بالمنطقة-الجمركية/4219113

سقوط 4 متهمين بحوزتهم استروكس وبانجو وافيون بقصد الاتجار فى الإسماعيلية

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية امن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث المراكز والأقسام القبض على 4 متهمين بحوزتهم كميات من الاستروكس
المصدر:اليوم السابع
سقوط 4 متهمين بحوزتهم استروكس وبانجو وافيون بقصد الاتجار فى الإسماعيلية

Source rss-حوادث https://www.youm7.com/story/2019/4/23/سقوط-4-متهمين-بحوزتهم-استروكس-وبانجو-وافيون-بقصد-الاتجار-فى/4219101

مصرع زوجين وإصابة نجلتهما فى انقلاب سيارة بالمنيا

لقى زوجين مصرعهما أثر انقلاب سيارة كانوا يستقلونها بطريق الجيش بين مركزى المنيا وأبو قرقاص، بينما نجت نجلتهما..
المصدر:اليوم السابع
مصرع زوجين وإصابة نجلتهما فى انقلاب سيارة بالمنيا

Source rss-حوادث https://www.youm7.com/story/2019/4/23/مصرع-زوجين-وإصابة-نجلتهما-فى-انقلاب-سيارة-بالمنيا/4219039

فيديو.. مغارة "على بابا" بحوزة لصوص سرقوا فندق شهير بالدقى

ينشر "اليوم السابع" فيديو يرصد نجاح رجال أمن الجيزة فى كشف غموض واقعة سرقة أحد الفنادق بالجيزة وضبط الجناة فى أقل من 24 ساعة.
المصدر:اليوم السابع
فيديو.. مغارة "على بابا" بحوزة لصوص سرقوا فندق شهير بالدقى

Source rss-حوادث https://www.youm7.com/story/2019/4/23/فيديو-مغارة-على-بابا-بحوزة-لصوص-سرقوا-فندق-شهير-بالدقى/4218903

جهود مكثفة لكشف غموض العثور على جثة شخص بجوار ترعة بالمنيا

يكثف رجال البحث الجنائى بمركز شرطة ملوى جنوبى المنيا، جهودهم لكشف غموض العثور على جثة عاطل فى العقد الرابع من العمر ملقاه بجوار ترعة بدائرة المركز..
المصدر:اليوم السابع
جهود مكثفة لكشف غموض العثور على جثة شخص بجوار ترعة بالمنيا

Source rss-حوادث https://www.youm7.com/story/2019/4/23/جهود-مكثفة-لكشف-غموض-العثور-على-جثة-شخص-بجوار-ترعة/4218940

تحرير 803 مخالفة متنوعة خلال حملة مرورية بالإسماعيلية

شنت مديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع إدارة ومباحث المرور حملة مرورية وأمنية لإعادة الانضباط المرورى فى الإسماعيلية، أسفرت عن تحرير وضبط 803 مخالفة مرورية متنوعة..
المصدر:اليوم السابع
تحرير 803 مخالفة متنوعة خلال حملة مرورية بالإسماعيلية

Source rss-حوادث https://www.youm7.com/story/2019/4/23/تحرير-803-مخالفة-متنوعة-خلال-حملة-مرورية-بالإسماعيلية/4218931

فيديو..تعرف على جهود الأجهزة الأمنية خلال 24 ساعة لحفظ الأمن

واصلت الأجهزة الأمنية حملاتها الامنية لملاحقة الخارجين عن القانون وحائزى السلاح والمطلوبين أمنياً، بهدف تحقيق أعلى معدلات الأمن..
المصدر:اليوم السابع
فيديو..تعرف على جهود الأجهزة الأمنية خلال 24 ساعة لحفظ الأمن

Source rss-حوادث https://www.youm7.com/story/2019/4/23/فيديو-تعرف-على-جهود-الأجهزة-الأمنية-خلال-24-ساعة-لحفظ/4218913

تعرف على عقوبة صاحب محل ضبط بحوزته 2 طن فسيخ وسردين مجهولة المصدر

نجح رجال مباحث التموين بالقاهرة، فى القبض على صاحب محل بحوزته 2 طن فسيخ وسردين، داخل محل غير مرخص بالخليفة..
المصدر:اليوم السابع
تعرف على عقوبة صاحب محل ضبط بحوزته 2 طن فسيخ وسردين مجهولة المصدر

Source rss-حوادث https://www.youm7.com/story/2019/4/23/تعرف-على-عقوبة-صاحب-محل-ضبط-بحوزته-2-طن-فسيخ/4218856

إصابة 5 أشخاص بينهم سيدة فى انقلاب سيارة بمدخل طريق الزعفرانة - بنى سويف

أصيب خمسة أشخاص بينهم سيدة فى انقلاب سيارة ملاكى مساء اليوم، على الطريق الصحراوى الشرقى، بمدخل طريق الزعفرانة - بنى سويف..
المصدر:اليوم السابع
إصابة 5 أشخاص بينهم سيدة فى انقلاب سيارة بمدخل طريق الزعفرانة - بنى سويف

Source rss-حوادث https://www.youm7.com/story/2019/4/23/إصابة-5-أشخاص-بينهم-سيدة-فى-انقلاب-سيارة-بمدخل-طريق/4218887

فيديو.. إحباط تهريب هيروين وحشيش وأفيون في سيناء والصعيد

وجهت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة وقطاعى الأمن الوطنى والأمن العام وقوات الأمن المركزى
المصدر:اليوم السابع
فيديو.. إحباط تهريب هيروين وحشيش وأفيون في سيناء والصعيد

Source rss-حوادث https://www.youm7.com/story/2019/4/23/فيديو-إحباط-تهريب-هيروين-وحشيش-وأفيون-في-سيناء-والصعيد/4218907

Apr 23, 2019

Viewpoint: Beyonce’s Homecoming celebrates black culture and education

The singer's new documentary nods to Maya Angelou, Toni Morrison and others, writes Barrett Pitner.

Source BBC News - Entertainment & Arts https://bbc.in/2KNdoIv

Author Sharna Jackson: Bringing diversity into children's books

The children's novelist inspiring BAME readers to see themselves positively in the stories they read.

Source BBC News - Entertainment & Arts https://bbc.in/2va32rz

السيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى مصر القديمة دون إصابات

سيطر رجال الحماية المدنية بالقاهرة على حريق داخل شقة سكنية فى منطقة مصر القديمة، وانتقلت سيارات الإطفاء وتمت السيطرة على النيران المشتعلة..
المصدر:اليوم السابع
السيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى مصر القديمة دون إصابات

Source rss-حوادث https://www.youm7.com/story/2019/4/23/السيطرة-على-حريق-داخل-شقة-سكنية-فى-مصر-القديمة-دون/4218160

كسور بشاشة هاتف سامسونغ "غالاكسي فولد" تؤخر الإعلان عنه

شركة سامسونغ تؤجل الإعلان عن هاتفها الذكي القابل للطي بعد أيام من تصريحات لعدد من مختبري الجهاز بأن شاشته كسرت خلال فترة الاختبار.

source BBC Arabic - الرئيسية https://bbc.in/2IzU4N5

لماذا لن ينهي اتفاق تجاري التنافس بين الصين والولايات المتحدة

بينما تقترب الولايات المتحدة والصين من إبرام اتفاق تجاري، يتوقع محللون نشوب صراع جديد بين العملاقين الاقتصاديين في قطاع التكنولوجيا.

source BBC Arabic - الرئيسية https://bbc.in/2XyxFD3

مظاهرات الجزائر: اعتقال خمسة من أثرى رجال الأعمال "المقربين من بوتفليقة" في الجزائر

الدرك الوطني في الجزائريعتقل خمسة من أكثر رجال الأعمال ثراء في البلاد، بعضهم كان مقربا من الرئيس المعزول عبد العزيز بوتفليقة.

source BBC Arabic - الرئيسية https://bbc.in/2IyFpla

واشنطن تعلن عدم تمديد إعفاء بعض الدول من العقوبات على شراء النفط الإيراني

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يقرر إلغاء الاستثناءات من العقوبات الأمريكية الممنوحة لخمس دول عند شرائها النفط الإيراني بدءاً من الشهر المقبل.

source BBC Arabic - الرئيسية https://bbc.in/2KXRGBB

ملك البحرين يلغي قرارا بتجريد 551 بحرينيا من الجنسية

ملك البحرين تراجع عن قرار بتجريد 551 مواطنا بحرينيا من جنسيتهم، في أعقاب إدانتهم من قبل القضاء في سياق التصعيد ضد المعارضة.

source BBC Arabic - الرئيسية https://bbc.in/2VnVh00

كيف تبدو الحياة مع 110 كلاب؟

أودون سئم من حياة بالمدينة، وقرر الانتقال إلى القطب الشمالي مع زوجته واشترى بعض الكلاب.

source BBC Arabic - الرئيسية https://bbc.in/2UwOwUP

شاهد عيان على هجوم سريلانكا: أشلاء الجثث كانت مبعثر في كل مكان

شهود عيان يقولون لبي بي سي إن المشهد في كنيسة سانت أنتوني في سريلانكا التي وقعت فيها إحدى الهجمات كان مروعا.

source BBC Arabic - الرئيسية https://bbc.in/2XzyUBQ

صحف بريطانية تناقش المخاطر التي يمثلها نتنياهو على المسجد الأقصى، والعقوبات الأمريكية على إيران

المخاطر التي يشكلها فوز رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بالانتخابات على المسجد الأقصى كانت حاضرة ضمن اهتمامات الصحف البريطانية صباح الثلاثاء وذلك في نسخها الورقية والرقمية بالإضافة إلى إلغاء الولايات المتحدة الاستثناءات التي أقرتها من قبل بشأن عقوباتها الاقتصادية ضد إيران وملفات أخرى تهم القاريء العربي.

source BBC Arabic - الرئيسية https://bbc.in/2W0gn1j

صحف عربية: هل يمهد قايد صالح لجمهورية ثانية في الجزائر؟

مقالات الرأي والتحليل في الصحافة العربية تركز الوضع الراهن في الجزائر في ظل المشاورات التي يجريها الرئيس المؤقت عبد القادر بن صالح مع الأطراف السياسية تحضيرا للانتخابات الرئاسية المقبلة.

source BBC Arabic - الرئيسية https://bbc.in/2ULkbHj

Autistic football fan on 'sensory overload' of match day

Alex Manners has been to all 92 football league clubs to raise awareness of autism.

Source BBC News - UK https://bbc.in/2VfjYLZ

Your next new car will try to stop you speeding

Drivers will find it harder to break speed limits, thanks to "intelligent speed assistance" systems.

Source BBC News - UK https://bbc.in/2W1Y2AT

Does your dinner come from a “dark kitchen”?

Deliveroo's "dark kitchens" are workspaces allowing restaurants to meet demand for app deliveries.

Source BBC News - UK https://bbc.in/2VZYKyF

Have the poorest councils had the biggest cuts?

Jeremy Corbyn says most deprived areas of England have been hit harder, so what do the figures show?

Source BBC News - UK https://bbc.in/2GrLs7J

My lifelong obsession with 'resurrecting' classic cars

Vehicle restorer Charles Palmer on his long-held fascination with bringing classic cars back to life.

Source BBC News - UK https://bbc.in/2UPle9g

Earth Day: How to be more eco-friendly in everyday life

It's Earth Day, so we asked green bloggers for their top tips to be more eco-friendly.

Source BBC News - UK https://bbc.in/2UQ3fPO

The breast cancer surgeon who got breast cancer

Liz O'Riordan had to stop working as a breast cancer surgeon because of her own cancer. How did she move on?

Source BBC News - UK https://bbc.in/2UJLdyG

Sri Lanka attacks: Mass funeral on day of mourning

The death toll from Sunday's bomb blasts rises to 310 and a state of emergency is in effect.

Source BBC News - World https://bbc.in/2GrexjA

Kim-Putin: North Korean and Russian leaders to meet for first time

There'll be a lot of history and potential behind the North Korean leader's first Russian visit.

Source BBC News - World https://bbc.in/2Dua6DM

SS Iron Crown: WW2 shipwreck found off Australia

The SS Iron Crown was sunk by a Japanese submarine in 1942, killing 38 sailors.

Source BBC News - World https://bbc.in/2IQ0Ihp

Myanmar top court rejects Reuters journalists' appeal

Wa Lone and Kyaw Soe Oo have their seven year sentences upheld by the country's Supreme Court.

Source BBC News - World https://bbc.in/2GztUrf

US Supreme Court to review LGBT cases

The court will determine if job discrimination laws apply to sexual orientation or gender identity.

Source BBC News - World https://bbc.in/2IQ7DHw

Outcry sparked by 'deeply racist' rat poem in Austria

Chancellor Sebastian Kurz says the poem, which compares migrants to rats, is "abominable".

Source BBC News - World https://bbc.in/2UwvFJR

Grand Duke Jean of Luxembourg dies aged 98

The Grand Duke, who abdicated in 2000, oversaw the duchy's transformation into a financial centre.

Source BBC News - World https://bbc.in/2W5CKCM

Philippines earthquake: Eight deaths reported on Luzon

The magnitude 6.1 earthquake on Luzon island brought down buildings, killing at least 11.

Source BBC News - World https://bbc.in/2IyrMT9

Lyra McKee killing: 'New IRA admits responsibility'

The group offered "full and sincere apologies" to the journalist's family and friends, the Irish News reports.

Source BBC News - World https://bbc.in/2Doxanl

Donald Trump 'set for June state visit to UK'

Buckingham Palace is expected to announce on Tuesday that the US president will visit in early June.

Source BBC News - World https://bbc.in/2URc1wT

Herman Cain withdraws bid for Federal Reserve seat

President Trump tweeted that he would respect Mr Cain's wishes and not pursue the nomination.

Source BBC News - World https://bbc.in/2IQhoVR

Shah Rukh Khan urges fans to vote in a new music video

The Bollywood star says he is responding to PM Modi's request that he "creatively" encourage voting.

Source BBC News - World https://bbc.in/2Kh8kfe

Sri Lanka attacks: Family attends funeral

Speaking at his wife's funeral, Lewis Allen recalls the moment he learnt she had died in the Sri Lanka attacks.

Source BBC News - World https://bbc.in/2IPiYHS

Sri Lanka: Bomb explodes as police try to defuse it

The blast took place near St Anthony's Shrine, one of several sites attacked in bombings on Sunday.

Source BBC News - World https://bbc.in/2KVWeZf

Disposable nappy recycling: How soiled nappies can be reused

Each year billions end up in landfill, but the world's largest nappy production company is now backing a scheme to recover the plastic and other materials inside them.

Source BBC News - World https://bbc.in/2IKYRdP

Violent protests erupt at Georgia's Pankisi Gorge

Residents in Pankisi in north-eastern Georgia pelt police with rocks over plans for a new power plant.

Source BBC News - World https://bbc.in/2GyIdfY

Baby squirrels saved after tree holding nest is cut down

Vets in Poland say two of them had been attacked by a dog before they were found.

Source BBC News - World https://bbc.in/2IPaTCO

African women on the shame of hair loss

It is a topic shrouded in shame, but traction alopecia may affect one-third of women of African descent.

Source BBC News - World https://bbc.in/2GyyzJ8

Pedro Sánchez: Spain's accidental PM on a roll

Unlikely events propelled a struggling politician to Spain's top job - and the top of the polls.

Source BBC News - World https://bbc.in/2GCmNyr

Innovative child malaria vaccine to be tested in Malawi

The treatment, developed over 30 years, is the first to give partial protection to children, WHO says.

Source BBC News - World https://bbc.in/2IPFiRq

Could a computer ever rival Rembrandt or Beethoven?

Music, films and works of art are increasingly made using AI. But can machines ever be truly creative?

Source BBC News - World https://bbc.in/2Dt43j7

My lifelong obsession with 'resurrecting' classic cars

Vehicle restorer Charles Palmer on his long-held fascination with bringing classic cars back to life.

Source BBC News - World https://bbc.in/2UPle9g

An alternative way to capture childhood on your phone

A simple, but evocative, way to record your children's development without using a camera.

Source BBC News - World https://bbc.in/2IHAC05

No street name? Simply draw your address

With few street names in The Gambia, people have to get creative about giving directions.

Source BBC News - World https://bbc.in/2UOamYZ

TED 2019: How to kill a zombie rumour and fix Facebook

How to fix a "broken internet" has been a central question at TED 2019.

Source BBC News - World https://bbc.in/2vhK2HE

إصابة شخصين فى حادث تصادم سيارتين بطريق الفيوم الصحراوى

أصيب شخصان فى حادث تصادم سيارتين بطريق الفيوم الصحراوى، مما أدى إلى توقف حركة المرور، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى.
المصدر:اليوم السابع
إصابة شخصين فى حادث تصادم سيارتين بطريق الفيوم الصحراوى

Source rss-حوادث https://www.youm7.com/story/2019/4/23/إصابة-شخصين-فى-حادث-تصادم-سيارتين-بطريق-الفيوم-الصحراوى/4218156

حملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعة

شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة، للحد من الحوادث، ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين.
المصدر:اليوم السابع
حملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعة

Source rss-حوادث https://www.youm7.com/story/2019/4/23/حملات-مرورية-لرصد-متعاطى-المواد-المخدرة-أعلى-الطرق-السريعة/4218162

السيطرة على حريق شب داخل شقة سكنية فى الوراق دون إصابات

سيطر رجال الحماية المدنية على حريق داخل شقة سكنية فى منطقة الوراق دون إصابات، انتقلت سيارات الإطفاء وتمت السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان.
المصدر:اليوم السابع
السيطرة على حريق شب داخل شقة سكنية فى الوراق دون إصابات

Source rss-حوادث https://www.youm7.com/story/2019/4/23/السيطرة-على-حريق-شب-داخل-شقة-سكنية-فى-الوراق-دون/4218155

بعد قليل.. استكمال محاكمة جمال اللبان بـ"الكسب غير المشروع"

تواصل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم طره، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار على الهوارى، محاكمة جمال الدين اللبان المدير السابق للإدارة العامة للتوريدات بمجلس الدولة..
المصدر:اليوم السابع
بعد قليل.. استكمال محاكمة جمال اللبان بـ"الكسب غير المشروع"

Source rss-حوادث https://www.youm7.com/story/2019/4/23/بعد-قليل-استكمال-محاكمة-جمال-اللبان-بـ-الكسب-غير-المشروع/4218069

المعمل الجنائى يكشف غموض سرقة 6 ملايين جنيه من خزينة "ديسكو" بالهرم

يفحص خبراء الأدلة الجنائية بالجيزة البصمات والمؤشرات الدالة على كواليس وهوية المتهمين بسرقة 6 مليون جنيه من خزينة "ديسكو" فى أحد الفنادق بالهرم..
المصدر:اليوم السابع
المعمل الجنائى يكشف غموض سرقة 6 ملايين جنيه من خزينة "ديسكو" بالهرم

Source rss-حوادث https://www.youm7.com/story/2019/4/23/المعمل-الجنائى-يكشف-غموض-سرقة-6-ملايين-جنيه-من-خزينة/4218068

خلال ساعات.. استكمال محاكمة المتهمين بقتل طالب الرحاب

تواصل محكمة جنايات شمال القاهرة بالعباسية، اليوم الثلاثاء، محاكمة صاحب مكتب مقاولات وابنته الطالبة، و6 آخرين فى اتهامهم بقتل الشاب بسام أسامة محمد..
المصدر:اليوم السابع
خلال ساعات.. استكمال محاكمة المتهمين بقتل طالب الرحاب

Source rss-حوادث https://www.youm7.com/story/2019/4/23/خلال-ساعات-استكمال-محاكمة-المتهمين-بقتل-طالب-الرحاب/4218067

سوق على مهلك.. الرادار التقط 1414 سرعة زائدة بالمحافظات خلال 24 ساعة

يواصل رجال المرور ملاحقة السائقين اللذين يسيرون بسرعات زائدة عن المعدلات المسموح بها خاصة بالقرب من مداخل ومخارج القاهرة الكبرى.
المصدر:اليوم السابع
سوق على مهلك.. الرادار التقط 1414 سرعة زائدة بالمحافظات خلال 24 ساعة

Source rss-حوادث https://www.youm7.com/story/2019/4/23/سوق-على-مهلك-الرادار-التقط-1414-سرعة-زائدة-بالمحافظات-خلال/4218064

"الجنايات" تواصل اليوم محاكمة عهدى فضلى بتهمة الكسب غير المشروع

تواصل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بعابدين، اليوم الثلاثاء، محاكمة محمد عهدى فضلى، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم الأسبق، وهانى كامل..
المصدر:اليوم السابع
"الجنايات" تواصل اليوم محاكمة عهدى فضلى بتهمة الكسب غير المشروع

Source rss-حوادث https://www.youm7.com/story/2019/4/23/الجنايات-تواصل-اليوم-محاكمة-عهدى-فضلى-بتهمة-الكسب-غير-المشروع/4218063

تحريات النيابة: لا شبهة جنائية فى وفاة شاب سقط من أعلى منزله بالسلام

تسلمت نيابة السلام، تحريات المباحث فى واقعة مصرع شاب بعد سقوطه من أعلى منزله بالسلام.
المصدر:اليوم السابع
تحريات النيابة: لا شبهة جنائية فى وفاة شاب سقط من أعلى منزله بالسلام

Source rss-حوادث https://www.youm7.com/story/2019/4/23/تحريات-النيابة-لا-شبهة-جنائية-فى-وفاة-شاب-سقط-من/4218059

اليوم.. استئناف محاكمة عاطل فى اتهامه بقتل مواطن بالمرج

تواصل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار محمد طاهر شتا، محاكمة عاطل مُتهم بارتكاب جريمة قتل فى المرج..
المصدر:اليوم السابع
اليوم.. استئناف محاكمة عاطل فى اتهامه بقتل مواطن بالمرج

Source rss-حوادث https://www.youm7.com/story/2019/4/23/اليوم-استئناف-محاكمة-عاطل-فى-اتهامه-بقتل-مواطن-بالمرج/4218058

أرقام هامة ارتبطت بمحاكمة حمادة السيد لاعب أسوان بتهمة الانضمام لداعش

أوشكت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد سعيد الشربينى، من الانتهاء من سماع الشهود فى قضية محاكمة حمادة السيد، لاعب فريق كرة القدم بنادى أسوان وآخرين..
المصدر:اليوم السابع
أرقام هامة ارتبطت بمحاكمة حمادة السيد لاعب أسوان بتهمة الانضمام لداعش

Source rss-حوادث https://www.youm7.com/story/2019/4/23/أرقام-هامة-ارتبطت-بمحاكمة-حمادة-السيد-لاعب-أسوان-بتهمة-الانضمام/4218057

تقرير الطب الشرعى يكشف كواليس تورط "سلاكة" فى قتل شقيق زوجته بالمرج

استعجلت نيابة شرق القاهرة، تقرير الطب الشرعى وتحريات المباحث لكشف ملابسات وتفاصيل مقتل شاب على يد زوج شقيقته طعننا بسلاح أبيض نتيجة خلافات نشبت بينهما فى المرج.
المصدر:اليوم السابع
تقرير الطب الشرعى يكشف كواليس تورط "سلاكة" فى قتل شقيق زوجته بالمرج

Source rss-حوادث https://www.youm7.com/story/2019/4/23/تقرير-الطب-الشرعى-يكشف-كواليس-تورط-سلاكة-فى-قتل-شقيق/4218054

الدفع بـ7 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق مصنع بالقناطر الخيرية

سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية على حريق شب بمصنع لتصنيع الكراسى بمدينة القناطر الخيرية دون خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق.
المصدر:اليوم السابع
الدفع بـ7 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق مصنع بالقناطر الخيرية

Source rss-حوادث https://www.youm7.com/story/2019/4/22/الدفع-بـ7-سيارات-إطفاء-للسيطرة-على-حريق-مصنع-بالقناطر-الخيرية/4218055

العثور على جثة متفحمة مجهولة الهوية بقرية كوم جابر بمحافظة قنا

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، مساء اليوم الإثنين، على جثة متفحمة مجهولة الهوية ودون أي معالم واضحة لها بقرية كوم جابر، التابعة
المصدر:اليوم السابع
العثور على جثة متفحمة مجهولة الهوية بقرية كوم جابر بمحافظة قنا

Source rss-حوادث https://www.youm7.com/story/2019/4/22/العثور-على-جثة-متفحمة-مجهولة-الهوية-بقرية-كوم-جابر-بمحافظة/4218053

فيديو وصور .. بدء فرز الأصوات على الاستفتاء بلجان التجمع

بدأ منذ قليل، فرز أحد اللجان بمنطقة التجمع بعد انتهاء اليوم الثالث والأخير من تصويت المصريين فى الداخل، على التعديلات الدستورية..
المصدر:اليوم السابع
فيديو وصور .. بدء فرز الأصوات على الاستفتاء بلجان التجمع

Source rss-حوادث https://www.youm7.com/story/2019/4/22/فيديو-وصور-بدء-فرز-الأصوات-على-الاستفتاء-بلجان-التجمع/4217995

انتهاء الفرز بجميع اللجان الفرعية بالمطرية.. وتسليم المحاضر للجنة العامة

انتهى منذ قليل، فرز صناديق الإقتراع، بجميع اللجان الفرعية بمنطقة المطرية، حيث توجه جميع القضاة المشرفين على اللجان الانتخابية إلى مقر اللجنة العامة بنادى المطرية..
المصدر:اليوم السابع
انتهاء الفرز بجميع اللجان الفرعية بالمطرية.. وتسليم المحاضر للجنة العامة

Source rss-حوادث https://www.youm7.com/story/2019/4/22/انتهاء-الفرز-بجميع-اللجان-الفرعية-بالمطرية-وتسليم-المحاضر-للجنة-العامة/4217985

فيديو.. بدء عملية الفرز بلجنة مدينة الإنتاج الإعلامى

بدأت لجنة مدينة الإنتاج الإعلامى، عمليات فرز أصوات المشاركين فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، داخل اللجنة..
المصدر:اليوم السابع
فيديو.. بدء عملية الفرز بلجنة مدينة الإنتاج الإعلامى

Source rss-حوادث https://www.youm7.com/story/2019/4/22/فيديو-بدء-عملية-الفرز-بلجنة-مدينة-الإنتاج-الإعلامى/4217980

صور.. بدء فرز الأصوات باللجنة الأولى قسم ثان طنطا

بدأت اللجنة الأولى بقسم ثان طنطا، فى فرز أصوات المشاركين فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية ،وذلك بحضور وسائل الإعلام ومتابعى منظمات المجتمع المدنى المحلى والدولى..
المصدر:اليوم السابع
صور.. بدء فرز الأصوات باللجنة الأولى قسم ثان طنطا

Source rss-حوادث https://www.youm7.com/story/2019/4/22/صور-بدء-فرز-الأصوات-باللجنة-الأولى-قسم-ثان-طنطا/4217957

اللجنة العامة بالتجمع الأول تتفقد سير الاستفتاء فى المدرسة البريطانية بالرحاب

تفقد وفد من اللجنة العامة، المشرفة علي استفتاء التعديلات الدستورية بالقاهرة الجديدة، سير عملية التصويت علي استفتاء التعديلات الدستورية الجديدة..
المصدر:اليوم السابع
اللجنة العامة بالتجمع الأول تتفقد سير الاستفتاء فى المدرسة البريطانية بالرحاب

Source rss-حوادث https://www.youm7.com/story/2019/4/22/اللجنة-العامة-بالتجمع-الأول-تتفقد-سير-الاستفتاء-فى-المدرسة-البريطانية/4217922

فيديو.. احتفالات بالطبول أمام لجان التجمع الأول خلال المشاركة فى الاستفتاء

احتفل المواطنين أمام لجان التجمع الأول، بعملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية، قبل دقائق من إغلاق باب التصويت.
المصدر:اليوم السابع
فيديو.. احتفالات بالطبول أمام لجان التجمع الأول خلال المشاركة فى الاستفتاء

Source rss-حوادث https://www.youm7.com/story/2019/4/22/فيديو-احتفالات-بالطبول-أمام-لجان-التجمع-الأول-خلال-المشاركة-فى/4217904

World Championship 2019: Ronnie O'Sullivan behind against James Cahill

Ronnie O'Sullivan trails amateur James Cahill after a shaky opening session in their first-round World Championship match.

Source BBC Sport - Sport https://bbc.in/2XxQdU3

Chelsea 2-2 Burnley: Blues up to fourth after draw with Clarets

Chelsea move into fourth position in the Premier League as they are held by Burnley in a thrilling game at Stamford Bridge.

Source BBC Sport - Sport https://bbc.in/2ve5bCz

Callum Hudson-Odoi: Ruptured Achilles sidelines Chelsea winger

Chelsea winger Callum Hudson-Odoi suffers a ruptured Achilles in his side's 2-2 draw with Burnley on Monday and will miss the rest of the season.

Source BBC Sport - Sport https://bbc.in/2GriC7j

BBC Women's Footballer of the Year 2019: Ada Hegerberg profile

BBC Sport profiles Olympique Lyonnais forward Ada Hegerberg, one of five nominees for the BBC Women's Footballer of the Year 2019 award.

Source BBC Sport - Sport https://bbc.in/2VmwkSr

Manchester United: Paul Pogba says loss to Everton was a 'disrespectful' performance

Manchester United's players did not respect the club or their fans during Sunday's 4-0 loss at Everton, says midfielder Paul Pogba.

Source BBC Sport - Sport https://bbc.in/2GqDFXM

Man Utd v Man City: Liverpool's James Milner says he will not watch match

Liverpool's James Milner will support Manchester United on Wednesday but will not watch their game against Manchester City.

Source BBC Sport - Sport https://bbc.in/2XyQNRu

Stoke City 2-2 Norwich City: Canaries on brink of Premier League despite fourth straight draw

Championship leaders Norwich City move to the brink of promotion to the Premier League despite their fourth straight draw.

Source BBC Sport - Sport https://bbc.in/2GDAuNP

Ashton Turner in record fifth successive T20 duck - four of them first ball

Ashton Turner falls for his third successive IPL golden duck and becomes the first man to make five consecutive ducks in Twenty20 cricket.

Source BBC Sport - Sport https://bbc.in/2vhJMs4

Robbie Fowler: Brisbane Roar name former Liverpool striker as new boss

Former Liverpool striker Robbie Fowler is appointed as the new manager of Australian side Brisbane Roar.

Source BBC Sport - Sport https://bbc.in/2Gzn3hI

WSL round-up: Sumptuous free-kicks and a classy hat-trick

Watch the best of this week's WSL action including a fantastic free-kick from Birmingham's Hayley Ladd and an impressive hat-trick from Liverpool forward Rinsola Babajide.

Source BBC Sport - Sport https://bbc.in/2XzhHZr

World Snooker Championship: James Cahill wins first frame against Ronnie O'Sullivan

Amateur and crucible debutant James Cahill stuns Ronnie O'Sullivan in the opening frame of their first-round match at the 2019 World Snooker Championship.

Source BBC Sport - Sport https://bbc.in/2Xw18xB

World Snooker Championship: Mark Selby beats Zhao Xintong - best shots

Three-time champion Mark Selby survives a scare to beat world number 67 Zhao Xintong 10-7 and reach the second round of the World Snooker Championship.

Source BBC Sport - Sport https://bbc.in/2GqDknU

World Snooker Championship: Shaun Murphy beats Luo Honghao 10-0 - best shots

Watch five of the best shots from Shaun Murphy's first-round win over Luo Honghao, after the 2005 champion eased to a 10-0 victory over the Chinese qualifier.

Source BBC Sport - Sport https://bbc.in/2W2UQ8g

كيف أصبح هذا الكفيف يشاهد مباريات فريقه المفضل ليفربول؟

منذ عشرين عاماً لم يعد إيان وود قادراً على متابعة مباريات كرة القدم في المدرجات لفريقه المفضل ليفربول.ومن سن الخامسة تقريبًا وهو قد أصيب بعمى جزئي اعتمد وود على المذياع في متابعة المباريات.الآن بفضل

from last-page https://www.alarabiya.net/ar/last-page/2019/04/21/كيف-أصبح-هذا-الكفيف-يشاهد-مباريات-فريقه-المفضل-ليفربول؟.html
via IFTTT

نمر سومطري كاد يلتهم حارسته.. ونجا من الإعدام

أعلن مسؤولون أن نمراً من فصيلة نادرة هاجم حارسة في حديقة حيوان مدينة توبيكا بولاية كانساس الأميركية، السبت، فأصاب رأسها ورقبتها قبل أن ينجح عاملون آخرون في إغواء الحيوان بالطعام للانصراف عنها. فيما

from last-page https://www.alarabiya.net/ar/last-page/2019/04/21/نمر-سومطري-كاد-يلتهم-حارسته-ونجا-من-الاعدام.html
via IFTTT

فرنسا: نوتردام "أنقذت بالكامل تقريباً"

أكد وزير الثقافة الفرنسي فرانك ريستير أن كاتدرائية نوتردام في باريس "أنقذت بالكامل تقريباً" رغم وجود بعض "النقاط الهشة" في محيط السقف المعقود، خلال حفلة موسيقية مكرسة لهذا الصرح بعد خمسة أيام على

from last-page https://www.alarabiya.net/ar/last-page/2019/04/21/فرنسا-نوتردام-أنقذت-بالكامل-تقريباً-.html
via IFTTT

العربية.نت اليوم.. قصة ملياردير بخيل يفطر بدولارين فقط

عرضت فقرة "العربية.نت اليوم" الأحد، مجموعة من الأخبار المنوعة من تقديم هبة فارس ضمن برنامج صباح العربية.البداية من لوحات فنية سعودية بالشوكولاتة والقهوة بأنامل العنود السفياني.ونورة بن سعيدان فنانة

from last-page https://www.alarabiya.net/ar/last-page/2019/04/21/العربية-نت-اليوم-قصة-ملياردير-بخيل-يفطر-بدولارين-فقط.html
via IFTTT

امرأة سمّمت 600 رجل.. غيّرت حياة النساء ثم أعدمت

خلال القرن السابع عشر، امتلكت النساء بالمجتمعات الأوروبية منزلة متدنية مقارنة بالرجل، حيث لم تكن لهن أية حقوق أو مكانة اجتماعية تذكر. وعلى حسب مصادر عديدة، اقتصر دور المرأة حينها على الزواج والإنجاب

from last-page https://www.alarabiya.net/ar/last-page/2019/04/21/امرأة-سممت-600-رجل-غيّرت-حياة-النساء-ثم-أعدمت.html
via IFTTT

ولي عهد ماليزيا تزوج سويدية بعد زواج الملك من روسية

تزوج ولي العهد الماليزي تنكو محمد فايز بترا، البالغ 45 سنة، من سويدية عمرها 33 وسبق أن تعرف إليها أثناء دراستهما معا بإنجلترا، هي Sofie Louise Johansson التي جاء زواجه منها يوم الجمعة بعد 6 أشهر من

from last-page https://www.alarabiya.net/ar/last-page/2019/04/21/ولي-عهد-ماليزيا-تزوج-سويدية-بعد-زواج-الملك-من-روسية.html
via IFTTT

موظفة هندية تتهم رئيس المحكمة العليا بالتحرش

اتهمت موظفة سابقة في المحكمة العليا بالهند، رئيس المحكمة بالتحرش الجنسي، وهو الاتهام الذي نفاه القاضي بشدة.وقالت وكالة "برس ترست أوف إنديا" للأنباء إن المرأة البالغة من العمر 35 عاما قدمت إفادة إلى

from last-page https://www.alarabiya.net/ar/last-page/2019/04/20/موظفة-هندية-تتهم-رئيس-المحكمة-العليا-بالتحرش.html
via IFTTT

كيف خسر مطار أميركي 14.5 مليون دولار؟

يواجه مطار دنفر الدولي في ولاية كولورادو الأميركية معضلة، بعد أن فشل في تشغيل نظام للإعلانات أنفق عليه 14.5 مليون دولار.ويقوم النظام على حائط من أعمدة متراصة بمسافة 1000 قدم وشاشات تلفزة كبيرة لعرض

from last-page https://www.alarabiya.net/ar/last-page/2019/04/20/كيف-خسر-مطار-أميركي-14-5-مليون-دولار؟.html
via IFTTT

ما سر الاهتمام العالمي بمسلسل "شتيزل" الإسرائيلي؟

المسلسل التلفزيوني الإسرائيلي "شتيزل"، الذي يصور حياة عائلة يهودية من غلاة المتزمتين، يخالف المألوف والسائد في التليفزيون الإسرائيلي، ويحقق انتشارا كبيرا.

source BBC Arabic - الرئيسية https://bbc.in/2ZuDiEm

واشنطن ترصد 10 ملايين دولار لمن يقدم معلومات تساعد في وقف تمويل حزب الله

قال مساعد وزير الخارجية الأمريكي مايكل إيفانونف إن المعلومات المطلوبة تتعلق بالنظام المالي للحزب أو الشخصيات التي أدارت هذه المنظومة أو سهلت العمليات المالية.

source BBC Arabic - الرئيسية https://bbc.in/2Polw0M

مسلمة بريطانية تروي تجربة معاناتها مع الإسلاموفوبيا

كثير من المسلمات يعانين من تجارب الإسلاموفوبيا في حياتهن العادية على نحو قد يترك أثرا ممتدا على حالتهن النفسية والاجتماعية، التقرير التالي يسلط الضوء على تجربة فتاة مسلمة بريطانية مع قضية الإسلاموفوبيا.

source BBC Arabic - الرئيسية https://bbc.in/2Pop4jy

كسور بشاشة هاتف سامسونغ "غالاكسي فولد" تؤخر الإعلان عنه

شركة سامسونغ تؤجل الإعلان عن هاتفها الذكي القابل للطي بعد أيام من تصريحات لعدد من مختبري الجهاز بأن شاشته كسرت خلال فترة الاختبار.

source BBC Arabic - الرئيسية https://bbc.in/2IzU4N5

لماذا لن ينهي اتفاق تجاري التنافس بين الصين والولايات المتحدة

بينما تقترب الولايات المتحدة والصين من إبرام اتفاق تجاري، يتوقع محللون نشوب صراع جديد بين العملاقين الاقتصاديين في قطاع التكنولوجيا.

source BBC Arabic - الرئيسية https://bbc.in/2XyxFD3

مظاهرات الجزائر: اعتقال خمسة من أثرى رجال الأعمال "المقربين من بوتفليقة" في الجزائر

الدرك الوطني في الجزائريعتقل خمسة من أكثر رجال الأعمال ثراء في البلاد، بعضهم كان مقربا من الرئيس المعزول عبد العزيز بوتفليقة.

source BBC Arabic - الرئيسية https://bbc.in/2IyFpla