Share Button

Feb 18, 2016

قفزت من الطابق السابع بسبب علبة سجائر

ألقت مراهقة كانت تحتفل بعيد ميلادها الـ17 نفسها من شرفة الطابق التاسع لمبنى سكني وذلك بعد شجار مع والدها.



SOURCE الصفحة الأخيرة - المصريون http://ift.tt/1PSQR3J