Share Button

Jul 26, 2015

خبير ألماني في الخلايا الجذعية يرد على استفسارات قراء «المصريون»

تستضيف جريدة "المصريون" يوم الخميس القادم 30 - 7 - 2015 الساعة 12 ظهراً إلي الساعة الواحدة ظهراَ الدكتور مايكل جون Dr. Michael John الطبيب الألماني المتخصص في جراحة العظام وإصابات الملاعب والعلاج بالخلايا الجذعية للتواصل مع قراء المصريون لاستقبال أسئلتكم واستفساراتكم عن أصابتكم.

ويتواصل الدكتور مع الحالات المرضية من قراء "المصريون" عن طريق برنامج الهانج أوت hangouts وسيكون التواصل صوت وصورة والذي سننوه في أخر الموضوع عن كيفية العمل على هذا برنامج.

وقد عمل الدكتور جون كرئيس أطباء جراحة العظام في أهم المستشفيات بمدينة كولن الألمانية والتي كانت تركز في عملها علي البالغين في علاج الأمراض التنكسية العصبية باستخدام الخلايا الجذعية التلقائية والتي تستخدم في عديد من مجالات العلاجات المختلفة، وهو كبير أطباء الفا كلينك في ميونخ.

كما انه اكتسب خبرة واسعة في عديد من المجالات منها الأطراف الصناعية ذات النقط المحورية، وإصابات الرياضيين وإعادة تأهيلهم، وجراحة العمود الفقري بالمنظار.

وفي هذا الرابط التعريف الكامل للدكتور جون

http://ift.tt/1Ks7YbF

وننوه أنه عند وصول عدد المشاركين في الإيفنت إلي 50 شخص سنقوم بعمل المقابلة عن طريق الــ hangout مع الدكتور جون، وسوف يقوم بالرد على جميع أسئلتكم بوجود مترجم خصصه مركز (يورو ميديك الألماني للرعاية الصحية).

ولتأكيد المشاركة في الأيفنت برجاء الدخول على هذا الرابط عبر الفيس بوك وتأكيد الحضور

http://ift.tt/1gXFeOe.

 

أما فيما يخص عمل برنامج الهانج أوت hangouts فيتم بطريقتين أولاً عن طريق عمل أكونت جيميل Gmail والدخول على جوجل بلس ومن خلاله يتم الدخول على الهانج أوت وأضافة أميل الإيفنت الذي سيتم عليه المقابلة وهو

euromediccenter@gmail.com

كما بالصورة                 

 

أو عن طريق تفعيل برنامج الهانج أوت على موبيلك وإضافة أميل الإيفنت الذي سيتم عليه المقابلة وهو

euromediccenter@gmail.com

كما بالصورة 



SOURCE الصفحة الأخيرة - المصريون http://ift.tt/1gXFgpn