Share Button

May 31, 2015

فيديو: خطأ بشري يحرج السيارات الذكية بدهس المارة عوض اكتشافهم

فيديو نشر على يوتيوب يظهر اصطدام سيارة فولفو ببعض المارة أثناء تدريب للسلامة، حيث كان من المفترض أن تكتشف السيارة المارة وتتوقف.

Source خدمة الأخبار المباشرة http://ift.tt/1EKxP8J

هلي هي "لعنة" النووي الإيراني؟.. نقل كيري لمستشفى بسويسرا بعد كسر ساقه في حادث بفرنسا

نُقل وزير الخارجية الأمريكي، جون كيري، إلى أحد المستشفيات في مدينة جنيف بسويسرا، بصورة عاجلة صباح الأحد، إثر إصابته بكسر في الساق، نتيجة سقوطه من على دراجته الهوائية في الجانب الفرنسي من الحدود بين الدولتين الأوروبيتين.

Source خدمة الأخبار المباشرة http://ift.tt/1Fmz4fT

بالصور..وللفقراء حقهم أيضاً من الخيول في ألمانيا

يشارك مئات الأشخاص في ركوب الخيل في جنوب ألمانيا. ويتألف الموكب من 900 فارس وهو واحد من أقدم العادات في بافاريا.

Source خدمة الأخبار المباشرة http://ift.tt/1LQQkOQ

بالفيديو.. قط صغير.. ينجو من حريق كبير

بينما كان رجال الإطفاء يحاولون إخماد حريق  ضخم شب في منطقة لي كاونتي في ولاية فلوريدا الأمريكية، قام أحد مصورينا، بملاحظة هذا القط الصغير مختبئاً خلف الأعشاب المحترقة.

Source خدمة الأخبار المباشرة http://ift.tt/1AFVIDt

لأول مرة.. لعبة “فيفا 16” ستضم لاعبات من “الجنس اللطيف”

لأول مرة ستظهر لاعبات من الجنس اللطيف في النسخة الجديدة من لعبة فيفا لكرة القدم.

Source خدمة الأخبار المباشرة http://ift.tt/1RBfW5C

صورة طريفة.. فيل يتولى زمام الأمور ويلتقط "سيلفي" لنفسه

تنتشر صور السيلفي في كل مكان، خاصة لدى محبي السفر والتجوال

Source خدمة الأخبار المباشرة http://ift.tt/1FMv1w3

سهّل تجارة المخدرات وخطط لقتل خصومه.. المؤبد لمالك موقع "طريق الحرير" السري

روس أولبريتش هو مؤسس الموقع السري "طريق الحرير" و “silk road” أو الذي يسمح لمستخدميه بشراء وبيع أي شيء من المخدرات وصولا إلى دروس القرصنة، وتم الحكم عليه بالسجن مدى الحياة، الجمعة، بعد أن وجه نداءً باكياً طالباً الرأفة.

Source خدمة الأخبار المباشرة http://ift.tt/1SJA2fE

لماذا تستخدم مطاعم هارديز عارضات أزياء بالبكيني لبيع شطائرها؟

مطعما كارلز جونور وهارديز يتصدران ربما قائمة المطاعم الجذابة للشباب.

Source خدمة الأخبار المباشرة http://ift.tt/1Jbp7rY

جمجمة لـ"أسلاف البشر" تكشف جريمة قتل عمرها 430 ألف سنة

يعرف موقع بالقرب من بورغوس الاسبانية باسم هاوية العظام، وتحتوي هذه الهاوية على هياكل عظمية لعشرات من الأسلاف المبكرة للبشر.

Source خدمة الأخبار المباشرة http://ift.tt/1JbrZoN

غضب بالأردن ضد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب لموقفه في "الفيفا"

أثارت معركة ترشح الأمير علي لرئاسة الفيفا العديد من الإنقسامات في العالم العربي بين مؤيد له وآخر ملتزم مع بلاتر، الذي نجح بنهاية المطاف الفوز بولاية جديدة

Source خدمة الأخبار المباشرة http://ift.tt/1LQOBsX

طبيب الأهلى: "مارسيلو وعمرو جمال"جاهزان للسفر مع الأهلى إلى تونس

قال خالد محمود، طبيب الأهلى، إن سفر ثنائى الفريق حسين السيد وعمرو جمال مع البعثة إلى تونس لن يشكًل لهما أية أضرار بعد أن تحسنت حالتهما الطبية بشكل كبير ويتوقف المستوى الفنى على رؤية الجهاز الفنى.ويسافر الأهلى إلى تونس فى الخامس من يونيو المقبل لمواجهة الأفريقى التونسى فى السابع من نفس الشهر فى إياب دور الـ16 للكونفدرالية الأفريقية، فيما تخلص عمرو جمال من آثار جراحة الرباط الصليبى، ونفس الحال لمارسيلو الذى تعافى من خلع الكتف.وحول تطورات إصابة أحمد عبد الظاهر،أوضح طبيب الأهلى أن اللاعب أجرى أشعة اليوم وسيبدأ فى التأهيل لمدة أسبوع داخل الجيم.

أخبار متعلقة

- التجنيد يحرم الأهلى من محمد رزق وإسلام رشدى أمام الأفريقى

from rss-أخبار الرياضة http://ift.tt/1GdHVX4

باسم مرسى: الزمالك رقم "1"..ولن نسقط فى خدعة الدورى اتحسم

أجرى باسم مرسى، مهاجم الزمالك، حوارًا مطولاً مع الموقع الرسمى لناديه، قبل مباراة الجونة المقرر لها غدًا فى إطار مباريات الأسبوع الـ33 للدورى، وجاءت أبرز ملامح الحوار كالآتى:

• كيف ترى مشوار الفريق فى بطولة الدورى الممتاز؟

** الحمد لله إحنا الأول دلوقتى بفضل مجهودنا وتعبنا، وأرفض النغمة التى يرددها الإعلام بأننا حسمنا الدورى، وندرك جيدًا ماذا يريد الإعلام منا ولكن لن نكون صيدًا سهلاً، أغلقنا آذاننا عن كل حاجة، وعلينا أن نفوز فى التسع مباريات المقبلة ووقتها نخرج جميعًا إلى الشوارع ونقول مبروك الدورى يا زملكاوية ولا عزاء للحاقدين.

• ما هى طبيعة علاقتك باللاعبين؟

** ارتبط بعلاقات وطيدة مع كل اللاعبين داخل النادى وخارجه خاصة أحمد دويدار وعلى جبر وطارق حامد وإسلام جمال وخالد قمر فهم الأقرب إلى قلبى، وانتهز الفرصة لأشيد بزميلى خالد قمر، فهو من أفضل المهاجمين الذين لعبت بجوارهم وكان هداف الدورى الموسم الماضى والآن يصادفه سوء حظ رهيب وواثق من أنه قادم وبقوة.

• كيف ترى البرتغالى جيسوالدو فيريرا المدير الفنى للزمالك؟

** فيريرا مدرب كبير والوحيد فى حياتى اللى استفدت منه فى كل شىء فهو دائم الحدث معى ويمنحنى النصائح وكيفية التحرك داخل الملعب وأمور أخرى كثيرة وهو قادر على النجاح مع الزمالك وانتزاع البطولات وأتمنى أن يستمر فى قيادته الفنية للفريق.

• ماذا تقول عن مباراة سانجا الكونغولى الماضية؟

** ضاحكًا، عمرى فى حياتى ما شوفت كده، تعرضنا لظلم كبير فى هذه المباراة وبطبيعتى لا أحب الحديث عن الحكام بعد أى مباراة، ولكن اللى حصل حصل وبإذن الله سنفوز على هذا الفريق فى القاهرة وسنتأهل للدور التالى وإننا كلاعبين تعاهدنا على أن كل المباريات المقبلة كئوس لا تقبل القسمة على اثنين ولا مجال لخسارة نقطة واحدة.وأؤكد أن كل مقومات عودة البطولات موجودة، إدارة تساندنا فى كل الأوقات، وجهاز فنى قدير عارف شغله ولاعبين من وجهة نظرى هم الأفضل فى مصر فلا ينقصنا إلا التوفيق من عند المولى عز وجل.

• بماذا ترد على اتهام البعض لك بالغرور وإثارة المشاكل؟

** أنا متربى فى أسرة ميسورة الحال، وأعرف الأصول جيدًا وعمرى ما كنت ولا هكون مغرور ولست عصبيًا ولا أهوى المشاكل ونيتى صافية وبحب الخير لكل الناس، والزمالك عندى رقم واحد مع احترامى لجماهير كل الأندية المنافسة وبعدين مينفعش أكون تايه فى الملعب لازم أكون شرس وهذا بسبب غيرتى على الفانلة البيضاء.

اخبار متعلقة :

- ميدو يتمنى بقاء فيريرا على "تويتر" - أزمة بين الجونة والزمالك بسبب "ملعب" مواجهة الغد

from rss-أخبار الرياضة http://ift.tt/1LV1a5X

ظهير أيسر الإسماعيلى يسدد 40 ألف جنيه للبلطجية ويسترد سيارته

نجح بهاء مجدى، ظهير أيسر نادى الإسماعيلي، فى استرداد سيارته المسروقة موديل "نيسان صنى 2015" بعد أن قام بسداد مبلغ مالى قيمته 40 ألف جنيه للبلطجية، الذين قاموا بالاستيلاء على سيارته ومتعلقاته بعملية سطو مسلح على طريق الدائرى "السلام".من جانبه أكد بهاء مجدى، أنه عقد جلسة مع البلطجية مساء، بعد أن ساوموه وطلبوا منه سداد 50 ألف جنيه فى بداية الأمر، ليتم تخفيض المبلغ لـ 40 ألف مقابل استرداد سيارته.وتابع ظهير أيسر الدراويش، تصريحاته الخاصة، أن قوات الشرطة مازالت تجرى عملية متابعة الجناة، من أجل تقديمهم للمحاكمة، رغم استرداد سيارته وكل متعلقاته.

أخبار متعلقة

بهاء مجدى: البلطجية طلبوا 50 ألف جنيه لإعادة سيارتى المسروقة رئيس الإسماعيلى يتدخل لإعادة "سيارة" لاعبه المسطو عليه

from rss-أخبار الرياضة http://ift.tt/1FMNbNW

محمد ناجى جدو: لم أجدد للأهلى

نفى محمد ناجى "جدو" مهاجم الأهلى، توقيعه عقدا على بياض مع الأهلى، موضحا أن مسئولى النادى فاوضوه فى الفترة الماضية للتجديد لكن لم يوقع حتى الآن على أى عقود مع النادى.كان وائل جمعة قد أكد فى تصريحات صحفية منذ أيام بأن جدو وقع للنادى الأحمر على "بياض"، وترك للأهلى تحديد المبلغ المناسب لإمكاناته فى العقد الجديد وهو ما نفاه اللاعب جملة وتفصيلا.وينتهى عقد هداف أمم أفريقيا 2010 مع القلعة الحمراء بنهاية مباريات الموسم الحالى.

اخبار متعلقة..

- جدو يُجدد للأهلى "على بياض"

from rss-أخبار الرياضة http://ift.tt/1FMNbh8

الأولمبية تطلب "أمن مركزى وإسعاف" فى العمومية الطارئة غدًا

حرص مسئولو اللجنة الأولمبية على الاطمئنان لكل الإجراءات الخاصة بالجمعية العمومية غير العادية المقرر عقدها غدًا الاثنين للتصويت على إسقاط عضوية خالد زين رئيس اتحاد التجديف الصادر بحقه قرار تجميد بعدما خرق الميثاق الأولمبى فى إدارة اللجنة الأولمبية.أخطر مسئولو الأولمبية وزارة الداخلية بضرورة تأمين فعاليات الجمعية العمومية بسيارة أمن مركزى، فضلاً عن طلب سيارة إسعاف تحسبًا لتعرض أى من الحضور لوعكة صحية خاصة أن درجة حرارة الجو مرتفعة.كان مجلس إدارة اللجنة الأولمبية قد رفض طلب التصويت بالاقتراع السرى، فى الجمعية العمومية غير العادية، وتمسك المجلس بالتصويت العلنى وفقًا للائحة اللجنة الأولمبية وقانون الرياضة رقم 77، الذى ينص على الاقتراع العلنى فى الجمعيات العمومية الطارئة، مثلما حدث فى العديد من الهيئات الرياضية، مثل الشمس والترسانة واتحاد الجمباز.

اخبار متعلقة

- الأولمبية ترفض الاقتراع السرى فى عمومية إسقاط خالد زين غدًا

from rss-أخبار الرياضة http://ift.tt/1FMNaK7

الزمالك يتدرب على الملعب الفرعى بالجونة

وافق الجهاز الفنى للزمالك بقيادة البرتغالى جيسوالدو فيريرا، على خوض مران اليوم، استعدادا لمباراة الجونة غدا، على الملعب الفرعى للجونة، بعدما رفضت إدارة نادى الجونة خوض الزمالك المران الرئيسى على ملعب المباراة بالجونة فى الخامسة عصر اليوم.وجاء اتفاق الجهاز الفنى للزمالك مع ادارة نادى الجونة، بناء على العلاقات الطيبة بين الناديين، وكذلك بعد موافقة فيريرا الذى أكد أن الأهم هو التدريب وسط أجواء حرارة الجو، وليس ملعب المباراة فى ظل خوض لاعبى الزمالك العديد من المباريات على الملعب الرئيسى للجونة، ويعرفون أرضيته جيدا.

اخبار متعلقة..

- ميدو يتمنى بقاء فيريرا على "تويتر" - أزمة بين الجونة والزمالك بسبب "ملعب" مواجهة الغد

from rss-أخبار الرياضة http://ift.tt/1LRFCaV

مجلس إدارة الداخلية يحفز اللاعبين قبل مواجهة الأهلى

يحضر مجلس إدارة نادى الداخلية برئاسة اللواء أحمد فضل، مران الفريق الكروى اليوم الأحد، من أجل تحفيز اللاعبين وحثهم على تحقيق الفوز فى لقائهم أمام الأهلى غدا فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ11 للدورى.قال اللواء عثمان الدسوقى مدير الكرة بالداخلية، إن مجلس الإدارة سيعقد جلسة مع اللاعبين خلال مرانه اليوم من أجل تحفيز اللاعبين والشد من أزرهم فى ظل موقف فريقه الصعب بجدول الدورى وحاجته لتحقيق الفوز لدخول المنطقة الدافئة بجدول الدورى.

اخبار متعلقة:

علاء عبد العال يُطالب لاعبى الداخلية بفرض الرقابة على رمضان صبحى "جنيدى" الداخلية يوقع للجيش فى صفقة انتقال حر

from rss-أخبار الرياضة http://ift.tt/1LRFuZb

استئناف مباريات بطولة رولان جاروس للتنس بعد توقف الأمطار

استأنفت مباريات بطولة رولان جاروس للتنس المقامة حاليا فى فرنسا، وذلك بعد توقف الأمطار التى تسببت فى ايقاف المنافسات صباح اليوم الأحد.ووفقا لرويترز، أنه من الممكن أن تشهد المباريات توقف مرة أخرى، بعدما أشارت التنبؤات الجوية إلى توقع هطول مزيد من الأمطار على مدار اليوم.

أخبار متعلقة

الأمطار "توقف" مباريات بطولة رولان جاروس للتنس

from rss-أخبار الرياضة http://ift.tt/1JgY4Ki

الإسماعيلى يهدد الشباب السعودى بالشكوى لـ"الفيفا"

أرسل مسئولو الإسماعيلى برئاسة العميد محمد أبو السعود، فاكسًا رسميًا إلى نظرائهم بنادى الشباب السعودى، يطلبون خلاله إرسال قيمة الدفعتين الثانية والثالثة من قيمة صفقة اللاعب الغانى جون أنطوى الذى انتقل للنادى السعودى مقابل 20 مليون جنيه تسدد دفعة أولى 10 ملايين جنيه عند التعاقد ثم دفعتين كل منهما 5 ملايين.شدد مسئولو قلعة الدراويش فى خطابهم للشباب السعودى، على ضرورة إرسال قيمة القسطين المتأخرين، موضحين أنه فى حالة تأخر وصول المبلغ سيتم اللجوء للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".يذكر أن اليوم هو موعد استحقاق القسط الثالث من صفقة جون أنطوى، علمًا بأن قيمة القسط الثانى لم تصل حتى الآن، مما جعل مسئولى الدراويش يهددون باللجوء لـ"الفيفا".

أخبار متعلقة ..

- الإسماعيلى يبدأ استعداداته لمواجهة ذئاب الجبل - بهاء مجدى: البلطجية طلبوا 50 ألف جنيه لإعادة سيارتى المسروقة

from rss-أخبار الرياضة http://ift.tt/1ACTDZ9

إنبى لـ"صالح جمعة": انتظر العروض الأوروبية.. وتوقيعك ليس له قيمة

أكد مجلس إدارة إنبى برئاسة ماجد نجاتى، لصالح جمعة لاعب الفريق فى الجلسة التى جمعتهما ظهر اليوم، بعد انتهاء رحلته الاحترافية فى ماديرا، أن عليه انتظار قدوم عروض أوروبية له من خلال ناديه والابتعاد عن فتح باب أى مفاوضات مع نادٍ آخر دون وجود ناديه على طاولة المفاوضات.أضاف مسئولو إنبى لصالح جمعة فى الجلسة أن توقيعه لأى نادٍ لن يساوى شيئًا وليس له أى قيمة بدون النادى البترولى، موضحا أنه خلال الأيام القادمة سيكون هناك عروض أوروبية وخليجية له من خلال النادى.أكد مجلس إنبى للاعب أن إدارة البترولى تقف على مسافة واحدة من الأهلى والزمالك ولن يقفوا أمام رغبته فى الانتقال لأى نادٍ بشرط أن يكون بطريقة شرعية بعرض رسمى من خلال ناديه.

from rss-أخبار الرياضة http://ift.tt/1FMGyLL

أمن البحر الأحمر لـ"الجونة": 30 فردا فى مباراة الزمالك فقط

تلقى نادى الجونة خطابا من مديرية أمن البحر الأحمر، يطلب فيها استخراج 30 تصريح دخول مباراة الزمالك، المقرر لها غدًا ضمن مباريات الأسبوع الـ 33 بالجونة.أكد أحمد الصحيفى عضو مجلس إدارة نادى الجونة والمشرف على الكرة، أن مديرية الأمن أرسلت خطابا يفيد بعدم السماح بتواجد اى فرد داخل الملعب لا يحمل تصريح دخول، محددًا العدد بـ15 فردا لكل فريق.تابع الصحيفى أن هناك متابعة أمنية من قبل مديرية أمن البحر الأحمر للتجهيز لاستضافة مباراة الزمالك غدًا، محذرا من إلغاء المباراة بناء على تعليمات الأمن فى حالة تواجد أعداد زيادة عن العدد المسموح به من قبل اتحاد الكرة.- الزمالك يحذر 7 لاعبين من الإنذار الثالث

from rss-أخبار الرياضة http://ift.tt/1ACTDZ5

جلسة حاسمة بين الزمالك وإنبى خلال ساعات لإنهاء أزمة "عوض"

أكد عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادى إنبى، على عقد جلسة بين مجلس إدارة النادى البترولى والزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة، لحسم أزمة المستحقات المتأخرة من صفقة انتقال إسلام عوض للزمالك منذ 3 سنوات.رحب مسئولو إنبى بعقد جلسة مع مجلس إدارة الزمالك، اليوم، لحسم تلك الأزمة بتسوية المستحقات المتأخرة لصالح النادى البترولى.

اخبار متعلقة

إنبى يجتمع غدا لحسم ملفات "الزمالك والراحلين والعشرى"

from rss-أخبار الرياضة http://ift.tt/1FMGBHf

الأهلى يمنح صالح جمعة "مليون و500 ألف جنيه" مقدم التعاقد

منح مسئولو النادى الأهلى أمس "السبت"، صالح جمعة مهاجم نادى إنبى مبلغ مليون ونصف المليون جنيه كمقدم عقد، تمهيدا لضمه بشكل رسمى للقلعة الحمراء مع بداية الموسم الجديد على أن يتم خصم هذا المبلغ من إجمالى عقده فى السنة الأولى مع النادى.ووقع الأهلى عقدا مع صالح جمعة أمس الأول "الجمعة" فى جلسة جمعت اللاعب بوكيله عبد الرحمن مجدى وفى حضور علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة وهيثم عرابى مدير التعاقدات.وقال مصدر مُقرب من مهاجم إنبى، إن الأهلى سارع أمس بمنح اللاعب مقدم التعاقد، بعد علمه بقيام إدارة نادى الزمالك بعرض مبلغ 2 مليون جنيه كمقدم عقد أيضا على مهاجم النادى البترولى، الذى رفض "فلوس" الزمالك وتمسك بالانتقال للأحمر فى الموسم الجديد.

أخبار متعلقة

- الأهلى يكشف سر التفاوض مع "جمعة" قبل انتهاء الموسم وتفاصيل صفقة إيفونا

from rss-أخبار الرياضة http://ift.tt/1EKCkQE

أمين صندوق الترسانة: "الحرامية" سرقوا النادى 30 سنة

اتهم أيمن على أمين صندوق نادى الترسانة، المجالس السابقة بسرقة النادى، وذلك خلال محادثة بينه وبين أحد الأفراد على الفيس بوك.بدأ الحديث بين أيمن على واحد الأفراد الذى أطلق على نفسه عزبة الترسانة، بسؤال الفرد عن أموال الاختبارات التى أجراها أحمد جبر فى بنى سويف، وهل دخلت خزينة النادى أم لا، فرد أيمن قائلا "ياريت تبلغ النائب العام الحرامية عارفة نفسها"، اللى سرق النادى بقالهم 30 سنة، مش اللى يتطور النادى، مشيرا إلى المجالس السابقة التى تولت إدارة الترسانة". يذكر أن أحمد جبر رئيس النادى أصطحب وفد وأجرى اختبارات للناشئين ببنى سويف دون دعوة مصطفى رياض نجم الشواكيش والاستفادة بخبرته.اليوم السابع -5 -2015اليوم السابع -5 -2015رسميا.. مدافع الترسانة ينضم لصيد المحلة

from rss-أخبار الرياضة http://ift.tt/1EKCkjQ

جلسة صلح بين الزمالك وإنبى خلال 48 ساعة

اتفق مجلس إدارة نادى الزمالك مع نظيره فى إنبى على عقد جلسة تصالح خلال الـ48 ساعة المقبلة، لإنهاء حالة الجفاء والخصام بين الناديين بسبب مستحقات إسلام عوض لاعب الزمالك وإنبى السابق.وسيتم عقد الجلسة فى نادى إنبى، ويتطرق خلالها مسئولو الزمالك الى التنازل عن القضية المرفوعة بين ناديين بشأن مستحقات إسلام عوض، وكذلك إمكانية تعاقد الزمالك مع صالح جمعة ومحمود عبد المنعم كهربا وأحمد رفعت لاعبى إنبى.

اخبار متعلقة :

أهلى جدة يعرض على الزمالك استعارة حفنى بقيمة عبد الشافى الزمالك يحذر 7 لاعبين من الإنذار الثالث

from rss-أخبار الرياضة http://ift.tt/1AFS1xr

جمال العاصى ضيفا على "شلتوت بأسرار الملاعب" الليلة

يستضيف برنامج "أسرار الملاعب مع شلتوت"، الذى يذاع على شاشة قناة LTC الفضائية فى السادسة من مساء اليوم الأحد الكاتب الصحفى جمال العاصى. وحالة الصدام الدائر بين عناصر المنظومة وحرب الصفقات بين الأندية خاصة الأهلى والزمالك والإسماعليى إلى جانب التخبط الإدارى وتضارب القرارات داخل مجلس إدارة الجبلاية ودور الاعلام فى دعم ومساندة عناصر المنظومة للنهوض بكرة القدم. بالاضافة إلى تقييم اداء التحكيم خلال مباريات الدورى الاخيرة. يقدم البرنامج الإعلامى عصام شلتوت، ورئيس التحرير الزميل أشرف الشامى، وثلاثى الإعداد محمد عراقى ومحمد كارم ومحمد ياسر ومدير التحرير الزميل عادل عقل والإخراج الفنى للثلاثى محمد مصطفى وأحمد سعيد ووليد الهوارى.الوصف. يستضيف برنامج "أسرار الملاعب مع شلتوت"، الذى يذاع على شاشة قناة LTC الفضائية فى السادسة من مساء اليوم السبت الكاتب الصحفى جمال العاصى..خالد توحيد "ضيفا" على شلتوت بأسرار الملاعب الليلة

from rss-أخبار الرياضة http://ift.tt/1ACQQPO

محافظ شرم الشيخ يوافق على تخصيص 10 أفدنة لمضمار الدراجات

وافق اللواء خالد فودة محافظ شرم الشيخ على تخصيص 10 أفدنة لاتحاد الدراجات لإنشاء مضمار فى المحافظة تمهيدا لاستضافة البطولات القارية والدولية.من جانبه، قال على بركة عضو مجلس إدارة الاتحاد أنه سيتم البدء فى اتخاذ الإجراءات بالتنسيق مع القيادات التنفيذية فى المحافظة للبدء فى إنشاء المضمار.اخبار متعلقة رسميًا.. الدراجات يتراجع ويقرر المشاركة فى البطولة العربية بالمغرب

from rss-أخبار الرياضة http://ift.tt/1AFOMpL

الداخلية يتظلم من تقديم موعد مباراته أمام دجلة

أرسل مسئولو نادى الداخلية خطاب إلى لجنة المسابقات باتحاد الكرة يتظلم فيه من تقديم موعد مباراته أمام وادى دجلة لمدة 24 ساعة ليقام يوم الجمعة المقبل بدلا من السبت، بسبب ضيق الوقت بين مباراة اللأهلى المؤجلة ومباراة دجلة.قال علاء عبد العال المدير الفنى للداخلية، إن تقديم موعد مباراته أمام دجلة قرار ظالم لفريقه، لأنه سيخوض مباراته غدا أمام الأهلى بينما حصل دجلة على راحة يومين إضافيين قبل موعد المباراة وهو الأمر الذى لا يحقق العدالة للفريقين.دلل عبد العال على موقف الداخلية، بأن الفريقين لا ينضم منهما لاعبين لمعسكر المنتخب الوطنى بخلاف دودى الجباس مهاجم دجلة، وهو ما لم يؤثر على الفريق الدجلاوى، ولا يتعارض مع موعد إقامة المباراة فى موعدها القديم.اخبار متعلقة:"جنيدى" الداخلية يوقع للجيش فى صفقة انتقال حر الداخلية فى معسكر مغلق اليوم استعدادًا للأهلى

from rss-أخبار الرياضة http://ift.tt/1EKyN59

الجودو يختار 11 لاعبا لبطولة أوروبا

أعلن اتحاد الجودو برئاسة سامح مباشر قائمة المنتخب المقرر مشاركته بالمعسكر الخارجى المقرر إقامته ببلاروسيا، وبطولة أوروبا المقرر إقامتهما فى الفترة من 4 إلى 12 يونيو المقبل.اختار الجهاز الفنى 11 لاعبا للمشاركة بالبطولة والمعسكر، وهم محمد ورمضان درويش، على عيد، محمد عبد الموجود، على حازم، محمد على، عبد الرحمن محمد على، أحمد وحيد، أدهم رمضان، أحمد على، محمد محيى.

اخبار متعلقة:

- اتحاد الجودو يختار 11 لاعبا للدخول فى معسكر بيلاروسيا

from rss-أخبار الرياضة http://ift.tt/1AFOMpJ

ميدو يتمنى بقاء فيريرا على "تويتر"

نشر أحمد حسام ميدو مدير قطاع الناشئين بنادى الزمالك، تغريدة على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، يتمنى فيها بقاء البرتغالى فيريرا المدير الفنى للزمالك فى منصبه.وكتب ميدو على صفحته الشخصية: الحقيقة أتمنى بقاء فيريرا مع الزمالك موسم آخر.. فيريرا مدرب لن يعوض وأحلم بأن آراه مدرب الزمالك فى الموسم القادم.وجاءت تغريدة ميدو لتنفى شائعة رغبته فى رحيل فيريرا ليتولى المهمة مطلع الموسم المقبل.اليوم السابع -5 -2015

اخبار متعلقة :

أهلى جدة يعرض على الزمالك استعارة حفنى بقيمة عبد الشافى الزمالك يحذر 7 لاعبين من الإنذار الثالث

from rss-أخبار الرياضة http://ift.tt/1EKyN4X

طبيب الأهلى: "مارسيلو وعمرو جمال"جاهزان للسفر مع الأهلى إلى تونس

قال خالد محمود، طبيب الأهلى، إن سفر ثنائى الفريق حسين السيد وعمرو جمال مع البعثة إلى تونس لن يشكًل لهما أية أضرار بعد أن تحسنت حالتهما الطبية بشكل كبير ويتوقف المستوى الفنى على رؤية الجهاز الفنى.ويسافر الأهلى إلى تونس فى الخامس من يونيو المقبل لمواجهة الأفريقى التونسى فى السابع من نفس الشهر فى إياب دور الـ16 للكونفدرالية الأفريقية، فيما تخلص عمرو جمال من آثار جراحة الرباط الصليبى، ونفس الحال لمارسيلو الذى تعافى من خلع الكتف.وحول تطورات إصابة أحمد عبد الظاهر،أوضح طبيب الأهلى أن اللاعب أجرى أشعة اليوم وسيبدأ فى التأهيل لمدة أسبوع داخل الجيم.

أخبار متعلقة

- التجنيد يحرم الأهلى من محمد رزق وإسلام رشدى أمام الأفريقى

from rss-أخبار الرياضة http://ift.tt/1GdHVX4

باسم مرسى: الزمالك رقم "1"..ولن نسقط فى خدعة الدورى اتحسم

أجرى باسم مرسى، مهاجم الزمالك، حوارًا مطولاً مع الموقع الرسمى لناديه، قبل مباراة الجونة المقرر لها غدًا فى إطار مباريات الأسبوع الـ33 للدورى، وجاءت أبرز ملامح الحوار كالآتى:

• كيف ترى مشوار الفريق فى بطولة الدورى الممتاز؟

** الحمد لله إحنا الأول دلوقتى بفضل مجهودنا وتعبنا، وأرفض النغمة التى يرددها الإعلام بأننا حسمنا الدورى، وندرك جيدًا ماذا يريد الإعلام منا ولكن لن نكون صيدًا سهلاً، أغلقنا آذاننا عن كل حاجة، وعلينا أن نفوز فى التسع مباريات المقبلة ووقتها نخرج جميعًا إلى الشوارع ونقول مبروك الدورى يا زملكاوية ولا عزاء للحاقدين.

• ما هى طبيعة علاقتك باللاعبين؟

** ارتبط بعلاقات وطيدة مع كل اللاعبين داخل النادى وخارجه خاصة أحمد دويدار وعلى جبر وطارق حامد وإسلام جمال وخالد قمر فهم الأقرب إلى قلبى، وانتهز الفرصة لأشيد بزميلى خالد قمر، فهو من أفضل المهاجمين الذين لعبت بجوارهم وكان هداف الدورى الموسم الماضى والآن يصادفه سوء حظ رهيب وواثق من أنه قادم وبقوة.

• كيف ترى البرتغالى جيسوالدو فيريرا المدير الفنى للزمالك؟

** فيريرا مدرب كبير والوحيد فى حياتى اللى استفدت منه فى كل شىء فهو دائم الحدث معى ويمنحنى النصائح وكيفية التحرك داخل الملعب وأمور أخرى كثيرة وهو قادر على النجاح مع الزمالك وانتزاع البطولات وأتمنى أن يستمر فى قيادته الفنية للفريق.

• ماذا تقول عن مباراة سانجا الكونغولى الماضية؟

** ضاحكًا، عمرى فى حياتى ما شوفت كده، تعرضنا لظلم كبير فى هذه المباراة وبطبيعتى لا أحب الحديث عن الحكام بعد أى مباراة، ولكن اللى حصل حصل وبإذن الله سنفوز على هذا الفريق فى القاهرة وسنتأهل للدور التالى وإننا كلاعبين تعاهدنا على أن كل المباريات المقبلة كئوس لا تقبل القسمة على اثنين ولا مجال لخسارة نقطة واحدة.وأؤكد أن كل مقومات عودة البطولات موجودة، إدارة تساندنا فى كل الأوقات، وجهاز فنى قدير عارف شغله ولاعبين من وجهة نظرى هم الأفضل فى مصر فلا ينقصنا إلا التوفيق من عند المولى عز وجل.

• بماذا ترد على اتهام البعض لك بالغرور وإثارة المشاكل؟

** أنا متربى فى أسرة ميسورة الحال، وأعرف الأصول جيدًا وعمرى ما كنت ولا هكون مغرور ولست عصبيًا ولا أهوى المشاكل ونيتى صافية وبحب الخير لكل الناس، والزمالك عندى رقم واحد مع احترامى لجماهير كل الأندية المنافسة وبعدين مينفعش أكون تايه فى الملعب لازم أكون شرس وهذا بسبب غيرتى على الفانلة البيضاء.

اخبار متعلقة :

- ميدو يتمنى بقاء فيريرا على "تويتر" - أزمة بين الجونة والزمالك بسبب "ملعب" مواجهة الغد

from rss-أخبار الرياضة http://ift.tt/1LV1a5X

ظهير أيسر الإسماعيلى يسدد 40 ألف جنيه للبلطجية ويسترد سيارته

نجح بهاء مجدى، ظهير أيسر نادى الإسماعيلي، فى استرداد سيارته المسروقة موديل "نيسان صنى 2015" بعد أن قام بسداد مبلغ مالى قيمته 40 ألف جنيه للبلطجية، الذين قاموا بالاستيلاء على سيارته ومتعلقاته بعملية سطو مسلح على طريق الدائرى "السلام".من جانبه أكد بهاء مجدى، أنه عقد جلسة مع البلطجية مساء، بعد أن ساوموه وطلبوا منه سداد 50 ألف جنيه فى بداية الأمر، ليتم تخفيض المبلغ لـ 40 ألف مقابل استرداد سيارته.وتابع ظهير أيسر الدراويش، تصريحاته الخاصة، أن قوات الشرطة مازالت تجرى عملية متابعة الجناة، من أجل تقديمهم للمحاكمة، رغم استرداد سيارته وكل متعلقاته.

أخبار متعلقة

بهاء مجدى: البلطجية طلبوا 50 ألف جنيه لإعادة سيارتى المسروقة رئيس الإسماعيلى يتدخل لإعادة "سيارة" لاعبه المسطو عليه

from rss-أخبار الرياضة http://ift.tt/1FMNbNW

محمد ناجى جدو: لم أجدد للأهلى

نفى محمد ناجى "جدو" مهاجم الأهلى، توقيعه عقدا على بياض مع الأهلى، موضحا أن مسئولى النادى فاوضوه فى الفترة الماضية للتجديد لكن لم يوقع حتى الآن على أى عقود مع النادى.كان وائل جمعة قد أكد فى تصريحات صحفية منذ أيام بأن جدو وقع للنادى الأحمر على "بياض"، وترك للأهلى تحديد المبلغ المناسب لإمكاناته فى العقد الجديد وهو ما نفاه اللاعب جملة وتفصيلا.وينتهى عقد هداف أمم أفريقيا 2010 مع القلعة الحمراء بنهاية مباريات الموسم الحالى.

اخبار متعلقة..

- جدو يُجدد للأهلى "على بياض"

from rss-أخبار الرياضة http://ift.tt/1FMNbh8

الأولمبية تطلب "أمن مركزى وإسعاف" فى العمومية الطارئة غدًا

حرص مسئولو اللجنة الأولمبية على الاطمئنان لكل الإجراءات الخاصة بالجمعية العمومية غير العادية المقرر عقدها غدًا الاثنين للتصويت على إسقاط عضوية خالد زين رئيس اتحاد التجديف الصادر بحقه قرار تجميد بعدما خرق الميثاق الأولمبى فى إدارة اللجنة الأولمبية.أخطر مسئولو الأولمبية وزارة الداخلية بضرورة تأمين فعاليات الجمعية العمومية بسيارة أمن مركزى، فضلاً عن طلب سيارة إسعاف تحسبًا لتعرض أى من الحضور لوعكة صحية خاصة أن درجة حرارة الجو مرتفعة.كان مجلس إدارة اللجنة الأولمبية قد رفض طلب التصويت بالاقتراع السرى، فى الجمعية العمومية غير العادية، وتمسك المجلس بالتصويت العلنى وفقًا للائحة اللجنة الأولمبية وقانون الرياضة رقم 77، الذى ينص على الاقتراع العلنى فى الجمعيات العمومية الطارئة، مثلما حدث فى العديد من الهيئات الرياضية، مثل الشمس والترسانة واتحاد الجمباز.

اخبار متعلقة

- الأولمبية ترفض الاقتراع السرى فى عمومية إسقاط خالد زين غدًا

from rss-أخبار الرياضة http://ift.tt/1FMNaK7

الزمالك يتدرب على الملعب الفرعى بالجونة

وافق الجهاز الفنى للزمالك بقيادة البرتغالى جيسوالدو فيريرا، على خوض مران اليوم، استعدادا لمباراة الجونة غدا، على الملعب الفرعى للجونة، بعدما رفضت إدارة نادى الجونة خوض الزمالك المران الرئيسى على ملعب المباراة بالجونة فى الخامسة عصر اليوم.وجاء اتفاق الجهاز الفنى للزمالك مع ادارة نادى الجونة، بناء على العلاقات الطيبة بين الناديين، وكذلك بعد موافقة فيريرا الذى أكد أن الأهم هو التدريب وسط أجواء حرارة الجو، وليس ملعب المباراة فى ظل خوض لاعبى الزمالك العديد من المباريات على الملعب الرئيسى للجونة، ويعرفون أرضيته جيدا.

اخبار متعلقة..

- ميدو يتمنى بقاء فيريرا على "تويتر" - أزمة بين الجونة والزمالك بسبب "ملعب" مواجهة الغد

from rss-أخبار الرياضة http://ift.tt/1LRFCaV

مجلس إدارة الداخلية يحفز اللاعبين قبل مواجهة الأهلى

يحضر مجلس إدارة نادى الداخلية برئاسة اللواء أحمد فضل، مران الفريق الكروى اليوم الأحد، من أجل تحفيز اللاعبين وحثهم على تحقيق الفوز فى لقائهم أمام الأهلى غدا فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ11 للدورى.قال اللواء عثمان الدسوقى مدير الكرة بالداخلية، إن مجلس الإدارة سيعقد جلسة مع اللاعبين خلال مرانه اليوم من أجل تحفيز اللاعبين والشد من أزرهم فى ظل موقف فريقه الصعب بجدول الدورى وحاجته لتحقيق الفوز لدخول المنطقة الدافئة بجدول الدورى.

اخبار متعلقة:

علاء عبد العال يُطالب لاعبى الداخلية بفرض الرقابة على رمضان صبحى "جنيدى" الداخلية يوقع للجيش فى صفقة انتقال حر

from rss-أخبار الرياضة http://ift.tt/1LRFuZb

استئناف مباريات بطولة رولان جاروس للتنس بعد توقف الأمطار

استأنفت مباريات بطولة رولان جاروس للتنس المقامة حاليا فى فرنسا، وذلك بعد توقف الأمطار التى تسببت فى ايقاف المنافسات صباح اليوم الأحد.ووفقا لرويترز، أنه من الممكن أن تشهد المباريات توقف مرة أخرى، بعدما أشارت التنبؤات الجوية إلى توقع هطول مزيد من الأمطار على مدار اليوم.

أخبار متعلقة

الأمطار "توقف" مباريات بطولة رولان جاروس للتنس

from rss-أخبار الرياضة http://ift.tt/1JgY4Ki

الإسماعيلى يهدد الشباب السعودى بالشكوى لـ"الفيفا"

أرسل مسئولو الإسماعيلى برئاسة العميد محمد أبو السعود، فاكسًا رسميًا إلى نظرائهم بنادى الشباب السعودى، يطلبون خلاله إرسال قيمة الدفعتين الثانية والثالثة من قيمة صفقة اللاعب الغانى جون أنطوى الذى انتقل للنادى السعودى مقابل 20 مليون جنيه تسدد دفعة أولى 10 ملايين جنيه عند التعاقد ثم دفعتين كل منهما 5 ملايين.شدد مسئولو قلعة الدراويش فى خطابهم للشباب السعودى، على ضرورة إرسال قيمة القسطين المتأخرين، موضحين أنه فى حالة تأخر وصول المبلغ سيتم اللجوء للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".يذكر أن اليوم هو موعد استحقاق القسط الثالث من صفقة جون أنطوى، علمًا بأن قيمة القسط الثانى لم تصل حتى الآن، مما جعل مسئولى الدراويش يهددون باللجوء لـ"الفيفا".

أخبار متعلقة ..

- الإسماعيلى يبدأ استعداداته لمواجهة ذئاب الجبل - بهاء مجدى: البلطجية طلبوا 50 ألف جنيه لإعادة سيارتى المسروقة

from rss-أخبار الرياضة http://ift.tt/1ACTDZ9

إنبى لـ"صالح جمعة": انتظر العروض الأوروبية.. وتوقيعك ليس له قيمة

أكد مجلس إدارة إنبى برئاسة ماجد نجاتى، لصالح جمعة لاعب الفريق فى الجلسة التى جمعتهما ظهر اليوم، بعد انتهاء رحلته الاحترافية فى ماديرا، أن عليه انتظار قدوم عروض أوروبية له من خلال ناديه والابتعاد عن فتح باب أى مفاوضات مع نادٍ آخر دون وجود ناديه على طاولة المفاوضات.أضاف مسئولو إنبى لصالح جمعة فى الجلسة أن توقيعه لأى نادٍ لن يساوى شيئًا وليس له أى قيمة بدون النادى البترولى، موضحا أنه خلال الأيام القادمة سيكون هناك عروض أوروبية وخليجية له من خلال النادى.أكد مجلس إنبى للاعب أن إدارة البترولى تقف على مسافة واحدة من الأهلى والزمالك ولن يقفوا أمام رغبته فى الانتقال لأى نادٍ بشرط أن يكون بطريقة شرعية بعرض رسمى من خلال ناديه.

from rss-أخبار الرياضة http://ift.tt/1FMGyLL

أمن البحر الأحمر لـ"الجونة": 30 فردا فى مباراة الزمالك فقط

تلقى نادى الجونة خطابا من مديرية أمن البحر الأحمر، يطلب فيها استخراج 30 تصريح دخول مباراة الزمالك، المقرر لها غدًا ضمن مباريات الأسبوع الـ 33 بالجونة.أكد أحمد الصحيفى عضو مجلس إدارة نادى الجونة والمشرف على الكرة، أن مديرية الأمن أرسلت خطابا يفيد بعدم السماح بتواجد اى فرد داخل الملعب لا يحمل تصريح دخول، محددًا العدد بـ15 فردا لكل فريق.تابع الصحيفى أن هناك متابعة أمنية من قبل مديرية أمن البحر الأحمر للتجهيز لاستضافة مباراة الزمالك غدًا، محذرا من إلغاء المباراة بناء على تعليمات الأمن فى حالة تواجد أعداد زيادة عن العدد المسموح به من قبل اتحاد الكرة.- الزمالك يحذر 7 لاعبين من الإنذار الثالث

from rss-أخبار الرياضة http://ift.tt/1ACTDZ5

جلسة حاسمة بين الزمالك وإنبى خلال ساعات لإنهاء أزمة "عوض"

أكد عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادى إنبى، على عقد جلسة بين مجلس إدارة النادى البترولى والزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة، لحسم أزمة المستحقات المتأخرة من صفقة انتقال إسلام عوض للزمالك منذ 3 سنوات.رحب مسئولو إنبى بعقد جلسة مع مجلس إدارة الزمالك، اليوم، لحسم تلك الأزمة بتسوية المستحقات المتأخرة لصالح النادى البترولى.

اخبار متعلقة

إنبى يجتمع غدا لحسم ملفات "الزمالك والراحلين والعشرى"

from rss-أخبار الرياضة http://ift.tt/1FMGBHf

الأهلى يمنح صالح جمعة "مليون و500 ألف جنيه" مقدم التعاقد

منح مسئولو النادى الأهلى أمس "السبت"، صالح جمعة مهاجم نادى إنبى مبلغ مليون ونصف المليون جنيه كمقدم عقد، تمهيدا لضمه بشكل رسمى للقلعة الحمراء مع بداية الموسم الجديد على أن يتم خصم هذا المبلغ من إجمالى عقده فى السنة الأولى مع النادى.ووقع الأهلى عقدا مع صالح جمعة أمس الأول "الجمعة" فى جلسة جمعت اللاعب بوكيله عبد الرحمن مجدى وفى حضور علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة وهيثم عرابى مدير التعاقدات.وقال مصدر مُقرب من مهاجم إنبى، إن الأهلى سارع أمس بمنح اللاعب مقدم التعاقد، بعد علمه بقيام إدارة نادى الزمالك بعرض مبلغ 2 مليون جنيه كمقدم عقد أيضا على مهاجم النادى البترولى، الذى رفض "فلوس" الزمالك وتمسك بالانتقال للأحمر فى الموسم الجديد.

أخبار متعلقة

- الأهلى يكشف سر التفاوض مع "جمعة" قبل انتهاء الموسم وتفاصيل صفقة إيفونا

from rss-أخبار الرياضة http://ift.tt/1EKCkQE

أمين صندوق الترسانة: "الحرامية" سرقوا النادى 30 سنة

اتهم أيمن على أمين صندوق نادى الترسانة، المجالس السابقة بسرقة النادى، وذلك خلال محادثة بينه وبين أحد الأفراد على الفيس بوك.بدأ الحديث بين أيمن على واحد الأفراد الذى أطلق على نفسه عزبة الترسانة، بسؤال الفرد عن أموال الاختبارات التى أجراها أحمد جبر فى بنى سويف، وهل دخلت خزينة النادى أم لا، فرد أيمن قائلا "ياريت تبلغ النائب العام الحرامية عارفة نفسها"، اللى سرق النادى بقالهم 30 سنة، مش اللى يتطور النادى، مشيرا إلى المجالس السابقة التى تولت إدارة الترسانة". يذكر أن أحمد جبر رئيس النادى أصطحب وفد وأجرى اختبارات للناشئين ببنى سويف دون دعوة مصطفى رياض نجم الشواكيش والاستفادة بخبرته.اليوم السابع -5 -2015اليوم السابع -5 -2015رسميا.. مدافع الترسانة ينضم لصيد المحلة

from rss-أخبار الرياضة http://ift.tt/1EKCkjQ

جلسة صلح بين الزمالك وإنبى خلال 48 ساعة

اتفق مجلس إدارة نادى الزمالك مع نظيره فى إنبى على عقد جلسة تصالح خلال الـ48 ساعة المقبلة، لإنهاء حالة الجفاء والخصام بين الناديين بسبب مستحقات إسلام عوض لاعب الزمالك وإنبى السابق.وسيتم عقد الجلسة فى نادى إنبى، ويتطرق خلالها مسئولو الزمالك الى التنازل عن القضية المرفوعة بين ناديين بشأن مستحقات إسلام عوض، وكذلك إمكانية تعاقد الزمالك مع صالح جمعة ومحمود عبد المنعم كهربا وأحمد رفعت لاعبى إنبى.

اخبار متعلقة :

أهلى جدة يعرض على الزمالك استعارة حفنى بقيمة عبد الشافى الزمالك يحذر 7 لاعبين من الإنذار الثالث

from rss-أخبار الرياضة http://ift.tt/1AFS1xr

جمال العاصى ضيفا على "شلتوت بأسرار الملاعب" الليلة

يستضيف برنامج "أسرار الملاعب مع شلتوت"، الذى يذاع على شاشة قناة LTC الفضائية فى السادسة من مساء اليوم الأحد الكاتب الصحفى جمال العاصى. وحالة الصدام الدائر بين عناصر المنظومة وحرب الصفقات بين الأندية خاصة الأهلى والزمالك والإسماعليى إلى جانب التخبط الإدارى وتضارب القرارات داخل مجلس إدارة الجبلاية ودور الاعلام فى دعم ومساندة عناصر المنظومة للنهوض بكرة القدم. بالاضافة إلى تقييم اداء التحكيم خلال مباريات الدورى الاخيرة. يقدم البرنامج الإعلامى عصام شلتوت، ورئيس التحرير الزميل أشرف الشامى، وثلاثى الإعداد محمد عراقى ومحمد كارم ومحمد ياسر ومدير التحرير الزميل عادل عقل والإخراج الفنى للثلاثى محمد مصطفى وأحمد سعيد ووليد الهوارى.الوصف. يستضيف برنامج "أسرار الملاعب مع شلتوت"، الذى يذاع على شاشة قناة LTC الفضائية فى السادسة من مساء اليوم السبت الكاتب الصحفى جمال العاصى..خالد توحيد "ضيفا" على شلتوت بأسرار الملاعب الليلة

from rss-أخبار الرياضة http://ift.tt/1ACQQPO

محافظ شرم الشيخ يوافق على تخصيص 10 أفدنة لمضمار الدراجات

وافق اللواء خالد فودة محافظ شرم الشيخ على تخصيص 10 أفدنة لاتحاد الدراجات لإنشاء مضمار فى المحافظة تمهيدا لاستضافة البطولات القارية والدولية.من جانبه، قال على بركة عضو مجلس إدارة الاتحاد أنه سيتم البدء فى اتخاذ الإجراءات بالتنسيق مع القيادات التنفيذية فى المحافظة للبدء فى إنشاء المضمار.اخبار متعلقة رسميًا.. الدراجات يتراجع ويقرر المشاركة فى البطولة العربية بالمغرب

from rss-أخبار الرياضة http://ift.tt/1AFOMpL

الداخلية يتظلم من تقديم موعد مباراته أمام دجلة

أرسل مسئولو نادى الداخلية خطاب إلى لجنة المسابقات باتحاد الكرة يتظلم فيه من تقديم موعد مباراته أمام وادى دجلة لمدة 24 ساعة ليقام يوم الجمعة المقبل بدلا من السبت، بسبب ضيق الوقت بين مباراة اللأهلى المؤجلة ومباراة دجلة.قال علاء عبد العال المدير الفنى للداخلية، إن تقديم موعد مباراته أمام دجلة قرار ظالم لفريقه، لأنه سيخوض مباراته غدا أمام الأهلى بينما حصل دجلة على راحة يومين إضافيين قبل موعد المباراة وهو الأمر الذى لا يحقق العدالة للفريقين.دلل عبد العال على موقف الداخلية، بأن الفريقين لا ينضم منهما لاعبين لمعسكر المنتخب الوطنى بخلاف دودى الجباس مهاجم دجلة، وهو ما لم يؤثر على الفريق الدجلاوى، ولا يتعارض مع موعد إقامة المباراة فى موعدها القديم.اخبار متعلقة:"جنيدى" الداخلية يوقع للجيش فى صفقة انتقال حر الداخلية فى معسكر مغلق اليوم استعدادًا للأهلى

from rss-أخبار الرياضة http://ift.tt/1EKyN59

الجودو يختار 11 لاعبا لبطولة أوروبا

أعلن اتحاد الجودو برئاسة سامح مباشر قائمة المنتخب المقرر مشاركته بالمعسكر الخارجى المقرر إقامته ببلاروسيا، وبطولة أوروبا المقرر إقامتهما فى الفترة من 4 إلى 12 يونيو المقبل.اختار الجهاز الفنى 11 لاعبا للمشاركة بالبطولة والمعسكر، وهم محمد ورمضان درويش، على عيد، محمد عبد الموجود، على حازم، محمد على، عبد الرحمن محمد على، أحمد وحيد، أدهم رمضان، أحمد على، محمد محيى.

اخبار متعلقة:

- اتحاد الجودو يختار 11 لاعبا للدخول فى معسكر بيلاروسيا

from rss-أخبار الرياضة http://ift.tt/1AFOMpJ

ميدو يتمنى بقاء فيريرا على "تويتر"

نشر أحمد حسام ميدو مدير قطاع الناشئين بنادى الزمالك، تغريدة على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، يتمنى فيها بقاء البرتغالى فيريرا المدير الفنى للزمالك فى منصبه.وكتب ميدو على صفحته الشخصية: الحقيقة أتمنى بقاء فيريرا مع الزمالك موسم آخر.. فيريرا مدرب لن يعوض وأحلم بأن آراه مدرب الزمالك فى الموسم القادم.وجاءت تغريدة ميدو لتنفى شائعة رغبته فى رحيل فيريرا ليتولى المهمة مطلع الموسم المقبل.اليوم السابع -5 -2015

اخبار متعلقة :

أهلى جدة يعرض على الزمالك استعارة حفنى بقيمة عبد الشافى الزمالك يحذر 7 لاعبين من الإنذار الثالث

from rss-أخبار الرياضة http://ift.tt/1EKyN4X

May 30, 2015

بالفيديو.. هاني رمزي: "المسيحيين واخدين حقهم في الفن والرياضة تالت ومتلت"

عبر الفنان هاني رمزي عن رفضه لما يقال عن اهدار حقوق المسيحيين من الفنانين والرياضيين في مصر، مشيرًا الي ان تاخره في النجوميه مقارنه بالفنان أحمد السقا ومحمد هنيدي ياتي من منطلق كون البطوله مغامره - بحسب قوله.\nواضاف رمزي في برنامج "مصارحه حره" المذاع ع...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1Kv2vjs

" بى اى جى " تقتنص تداولات بورصة النيل الأسبوع الماضى بــ 4 مليون ورقة

    تصدرت شركه بي اي جي للتجاره تداولات الشركات المتداوله ببورصة النيل خلال تعاملات الاسبوع الماضي ،  بتداولات قدرها  3.98 مليون ورقه وبقيمه 4.7 مليون جنيه ، يليها شركه الفنار للمقاولات بتداولات 1.5 مليون ورقه وبقيمه 3.4 مليون جنيه .  \nسجلت بورصه ا...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1K10Ggc

المالية تطرح أذون وسندات خزانة بقيمة 95.2 مليار جنيه في يونية

تطرح وزاره الماليه خلال شهر يونيه المقبل اخر شهور السنة المالية 2014/2015 ادوات دين بقيمه 95.2 مليار جنيه.\nمن المقرر طرح اذون استحقاق 91 يومًا بقيمه 12.5 مليار و182 يومًا بقيمه 15.5 مليار و273 يومًا بقيمه 20 مليار و364 بقيمه 20 مليارًا.\nكان عجز المو...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1Kv2vjq

حنفي: صرف مستحقات بقالي التموين خلال يومين

اكد الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجاره الداخليه، انه سيتم صرف المبالغ الماليه الخاصه بفارق نقاط الخبز لاصحاب محلات البقاله التموينيه خلال اليومين القادمين، لافتًا الي انه اتفق مع الصندوق الاجتماعي لتوفير قروض بشروط ميسره لاصحاب محلات البقاله .لتطو...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1K10Gg2

تباين أسعار العملات العربية والأجنبية في مستهل تعاملات اليوم

تباين اسعار صرف العملات الاجنبيه مقابل الجنيه في مستهل تعاملات اليوم، السبت واستقر سعر صرف الدولار الأمريكي عند 7.58 جنيه للشراء و7.6301 جنيه للبيع.\nوسجل اليورو 8.254601 جنيه للشراء و8.3482 جنيه للبيع بانخفاض طفيف، وسجل الجنيه الإسترليني11.627 جنيه ل...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1Kv2vjm

25 فنانة من سنوات «الأبيض والأسود» بألوان 2015: «الصمت في حرم الجمال.. جمالٌ» - المصري لايت

يقولون ان جزء من سحر «سينما الزمن الجميل» انها كانت بالابيض والاسود، قبل ان تحتل الالوان الشاشه ويتبدل معها كل شيء. وهناك ملايين احبوا عيون زبيدة ثروت دون رؤيتها ملونه، وقوام هند رستم دون رتوش، ورموش سعاد حسني دون اضافات، وغيرها من السمات التي تميز بها...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1HV0Bes

الدولار يسجل 763 قرشا.. والريال السعودي بـ 2 جنيه

استقر الدولار الامريكي امام الجنيه، اليوم السبت، طبقًا لاحدث البيانات الرسميه الصادره عن البنك المركزي، حيث بلغ متوسط سعر صرف الدولار الامريكي امام الجنيه المصري، 7.6091 جنيه للشراء و7.6289 جنيه للبيع، وسجل اليورو الاوروبي 8.2924 جنيه للشراء و8.3162 لل...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1cpJZ09

"بدالي التموين" تحمّل شركة الكروت الذكية مسئولية سرقة الدعم

حمّل السيد البرعي، مسئول نقابه بدالي التموين بالبحيره، شركه الكروت الذكيه -المكلفه باستخراج الكروت للمواطنين- مسئوليه سرقه الدعم، وعدم تامين الـ"سيستم".\nواشار البرعي، الي ان العاملين بشركه الكروت اتهموا التجار واصحاب المخابز بالتلاعب، بالرغم من صعوبه ...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1LQ20lb

'التعاون الدولى': تأهيل 4 جمعيات أهلية بمطروح لمساعدة ضحايا الألغام

كشف تقرير صادر عن الامانه العامه التنفيذيه لازاله الالغام وتنميه الساحل الشمالي الغربي، بوزاره التعاون الدولي، ان الامانه قامت بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي منذ فبراير 2012 وحتي ابريل 2013 بتنفيذ برنامج تدريبي لبناء قدرات 4 جمعيات اهليه بمح...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1AErRer'%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B9%D8%A7%D9%88%D9%86_%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D9%84%D9%89'_%D8%AA%D8%A3%D9%87%D9%8A%D9%84_4_%D8%AC%D9%85%D8%B9%D9%8A%D8%A7%D8%AA_%D8%A3%D9%87%D9%84%D9%8A%D8%A9_

توريد 107 آلاف طن قمح بكفر الشيخ

اكد وكيل وزاره التموين بكفر الشيخ المهندس ابراهيم طلحه , انه تم توريد 107 الاف طن قمح الي مطاحن المحافظه وصوامع وزاره التموين.\nوقال وكيل الوزارة اليوم السبت”ان عمليات توريد القمح مازالت مستمره خاصه بعد اقبال المزارعين علي تسليم القمح للدوله بدلا من ال...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1LQ1Z0z

البرادعي ثامن موهبة تنتقل إلى تريفال عبر أتلتيكو مدريد مصر

في خطوه مصريه لفتح سوق جديد امام اللاعبين المصريين، نجحت اكاديميه اتلتيكو مدريد مصر في ابرام صفقه جديده تتعلق بانتقال اللاعب عمر محمد البرادعى ١٥ سنه لنادي تريفال فالديراس الاسباني الذي يحتل المركز الحادي عشر في دوري الدرجه الثاني الاسباني.

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1K0ULrn

ننشر شروط الأوقاف للاعتكاف بالمساجد خلال رمضان

نشرت وزاره الاوقاف، قائمه بشروط الاعتكاف بالمساجد التابعه لها خلال شهر رمضان المقبل، مشدده علي انه سيكون في العشر الأواخر من رمضان.\nان يكون الاعتكاف بالمسجد الجامع لا بالزوايا ولا بالمصليات، فالزوايا والمصليات تكون لاداء الصلوات الراتبه فقط, ولا مجال ...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1GM7c9F

رئيس الزمالك ينفي مفاوضات الأهلي مع فيريرا

.نفي رئيس الزمالك الانباء التي ترددت مؤخراً في وسائل الاعلام حول دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع البرتغالي جيسوالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الابيض لخلافه فتحي مبروك مدرب الفريق الحالي بدايه من الموسم الجديد.\nواكد رئيس الزمالك في تصريحات صحفيه ان ...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1d5QVQL

عبدالصادق: يكشف موقف "ايفونا" من اللعب للأهلي

كشف علاء عبدالصادق مدير قطاع الكره بالنادي الأهلي ترحيب الجابوني"ايفونا" لاعب الوداد المغربي باللعب للمارد الاحمر.      

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1d5LGAx

عباس البياتي يرد على تصريحات عبدالله بن زايد

السبت 30 مايو 2015 - 14:55 بتوقيت غرينتش\nوصفه بانه برر جرائم داعش بوضوح..\nعباس البياتي يرد علي تصريحات عبدالله بن زايد\nانتقد عضو لجنه العلاقات الخارجية في البرلمان العراقي، عباس البياتي، السبت، تصريحات وزير الخارجية الاماراتي عبدالله بن زايد آل نهي...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1GM7c9A

آية الله شاهرودي يحذر الفريق الايراني المفاوض من حيل الاعداء

السبت 30 مايو 2015 - 15:33 بتوقيت غرينتش\nامام حشد من اساتذه وطلبه الحوزة العلمية في قم..\nايه الله شاهرودي يحذر الفريق الايراني المفاوض من حيل الاعداء\nحذر نائب رئيس مجلس خبراء القيادة في ايران ايه الله محمود هاشمي شاهرودي الفريق الايراني المفاوض من ...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1d5QXbt

بالصور.. ابتسام تسكت تصل مطار القاهرة وجمهورها يستقبلها

وصلت الفنانه المغربيه، ابتسام تسكت نجمه برنامج "ستار أكاديمي 10"، الي مطار القاهره اليوم قادمه من روما، وذلك للمشاركه في حفل توزيع جوائز "ميما 2014"، والتي ستكرم فيه كافضل مطربه صاعده.\nوقد استقبلها في المطار الفنانه شيرين يحيي، ومحمد سراج، نجوم "ستار ...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1GM7c9y

8.8% انخفاضاً في صادرات الملابس الجاهزة في أول 4 شهور من عام 2015

اعلنت هيئه الرقابه علي الصادرات والواردات، ان صادرات مصر من الملابس الجاهزه خلال اول 4 اشهر من عام 2015 بلغت 3.27 مليار جنيه (438 مليون دولار) مقابل 3.34 مليار جنيه (480 مليون دولار) خلال نفس الفتره من عام 2014 بنسبه انخفاض بلغت 8.8 بالمئه عند المقارنه...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1d5QXbm

10 شركات كورية تبحث الاستثمار بالسوق المحلية

زار وفد كوري، مكون من 10 شركات تعمل بقطاعات اقتصاديه متعدده، اليوم السبت، موقع قناه السويس الجديده، والتقي مع الفريق مهاب مميش رئيس الهيئه، في اطار اللقاءات التي يقوم بها الوفد ضمن زيارته لمصر خلال الفتره الحاليه.\nوقال محمد صابرين، الأمين العام لجمعيه...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1GM7aOW

استئناف جزئي لإنتاج الفوسفات في تونس بعد أسابيع من التوقف

استؤنف انتاج الفوسفات جزئيا في منطقة الحوض المنجمي بقفصة اليوم السبت بعد توقف دام أسابيع بسبب احتجاجات اجتماعية، بحسب ما أعلن مصدر بشركة فوسفات قفصة الحكومية.\nوذكرت تقارير اعلامية اليوم أن الانتاج استؤنف في مدينة المتلوي كبرى مدن الحوض المنجمي في قفصة...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1d5QXbe

حنفي يناقش مشكلات الغرفة التجارية بالإسكندرية

عرض اعضاء الشعب العامه للمخابز، والبقاله، والمواد التموينه، والمواد البتروليه، ومواد البناء، مشكلات الاسواق - كل في قطاعه - علي وزير التموين والتجاره الداخليه الدكتور خالد حنفي.\nجاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده الوزير، اليوم السبت، بالاسكندريه، بحضور ا...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1GM7aOU

رسميا.. عماد وحيد رئيسا لبعثة الأهلي في تونس

قرر مجلس اداره النادي الاهلي برئاسه محمود طاهر، اختيار عضو المجلس عماد وحيد، لرئاسه بعثه الفريق الكروي الاول بالنادي خلال رحلي تونس.\nويحل الاهلي ضيفا علي الإفريقي التونسي 7 يونيو اللمقبل، في اياب دور الـ16 الاضافي لبطوله الكونفدراليه.\nيذكر ان لقاء ال...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1BwL0Kr

ارتفاع طفيف في أسعار الذهب محليا.. وعيار 21 يسجل 255.4 جنيه للجرام

شهدت أسعار الذهب بالسوق المحلية اليوم "الجمعة"، ارتفاعا طفيفاً، وسجل الذهب عيار "21" نحو 255.4 جنيه للجرام، وسجل عيار "18" نحو 218.9 جنيه للجرام.\nووصل عيار "24" إلى نحو 291.9 جنيه، وبلغ عيار "14" نحو 170.21 جنيه، وسجل الجنيه الذهب انخفاضا كبيرا ليسجل ...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1JcK9oA

"تنظيم الاتصالات": استمرار التحسن في خدمات المحمول

اظهر التقرير الصادر عن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، والخاص بقياس جوده خدمه شبكات المحمول، عن ابريل الماضي، اليوم السبت، تحسناً في نتائج قياسات الشركات الثلاث، علي مستوي الجمهوريه، مقارنه بشهر مارس السابق له.\nوقال الرئيس التنفيذي للجهاز، المهندس هشا...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1FTAfHs

خالد نجم : تسعيرة الانترنت الجديدة الأسبوع القادم

اكد المهندس خالد نجم وزير الاتصالات ان التسعيره الجديده للانترنت ستعلن الاسبوع القادم .\nوقال نجم في مؤتمر صحفي صباح اليوم : " مؤشراتنا في سرعه الانترنت خلف الدول الاخري ويجب علينا الا نعوق العمل ونسعي لتزويد السرعات لتوفير اتاحه للمواطنيين وفرص عمل من...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1BwL0u0

الكهرباء:خطة عاجلة لإضافة 3632 ميجاوات بتكلفة 2.65مليار دولار خلال صيف 2015

  اعلنت وزاره الكهرباء والطاقه المتجدده، ان الخطه العاجله للكهرباء لصيف 2015 تضيف 3632 ميجاوات قدرات جديده بتكلفه استثماريه تبلغ 2.65 مليار دولار بدون سعر الوقود.\nواوضحت الوزاره، في بيان لها اليوم السبت، ان هذه القدرات ستدخل الخدمه تباعا علي النحو ال...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1FTAfr7

مرتضى منصور عن مفاوضات الأهلي مع فيريرا: أي كلام

اكد  رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور، انه لا اساس من الصحه لما تردد في الاونه حول وجود مفاوضات من قبل مسؤولي الاهلي للتعاقد مع البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الكره بالنادي الابيض.\nوعلق مرتضي علي الانباء التي ترددت حول تفاوض الاهلي مع فيريرا قائلا:"...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1cpK1p0

البرادعي ثامن موهبة تنتقل إلى تريفال عبر أتلتيكو مدريد مصر

في خطوه مصريه لفتح سوق جديد امام اللاعبين المصريين، نجحت اكاديميه اتلتيكو مدريد مصر في ابرام صفقه جديده تتعلق بانتقال اللاعب عمر محمد البرادعى ١٥ سنه لنادي تريفال فالديراس الاسباني الذي يحتل المركز الحادي عشر في دوري الدرجه الثاني الاسباني.

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1K0ULrn

الدولار يسجل 763 قرشا.. والريال السعودي بـ 2 جنيه

استقر الدولار الامريكي امام الجنيه، اليوم السبت، طبقًا لاحدث البيانات الرسميه الصادره عن البنك المركزي، حيث بلغ متوسط سعر صرف الدولار الامريكي امام الجنيه المصري، 7.6091 جنيه للشراء و7.6289 جنيه للبيع، وسجل اليورو الاوروبي 8.2924 جنيه للشراء و8.3162 لل...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1cpJZ09

مساعى لجدولة 90 مليار جنيه ديون لبنك الاستثمار على قطاع الأعمال االعام

كشف ممتازالسعيد عضو مجلس اداره بنك الاستثمارالقومي،وزيرالماليه الاسبق،عن ارتفاع مديونيات شركات قطاع الاعمال العام لدي البنك، الي ما يزيد عن 90 مليارجنيه، مؤكدا ان هناك معاناه في سداد هذه المديونيات التي وصفها بالتاريخيه .\nواشار السعيد في " تصريحات خاص...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1K0UIfh

مميش: بدء تنفيذ مخطط تنمية محور قناة السويس خلال الأسبوع المقبل

اكد الفريق مهاب مميش رئيس هيئه قناه السويس ، انه سيتم البدء في تنفيذ مخطط تنميه محور قناة السويس خلال الاسبوع المقبل .  \nواشار الي ان المخطط يتضمن اليات الاستفاده من الموقع الاستراتيجي لمنطقه قناه السويس وسيناء، لافتا الي استهداف الدوله توفير نحو ملي...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1cpK18l

" الخدمات المالية " تواصل صدارتها لتعاملات القطاعات الأسبوع الماضى بـ 328.9 مليون ورقة

  اقتنص قطاع الخدمات الماليه صداره تداولات القطاعات المدرجه خلال تعاملات الاسبوع الماضي  ، مسجلا حجم تداول بلغ 328.9 مليون ورقه بقيمه اجماليه 718.9مليون جنيه  .  \nوجاء  قطاع الاتصالات في المركز الثاني بحجم تداول 321.1  مليون ورقه بقيمه 635.4 مليون ج...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1K0UKnn

Tributes after Still Game actor dies

The cast of BBC Scotland sitcom Still Game leads tributes to actor Jake D'Arcy, who has died.

Source BBC News - Entertainment & Arts http://ift.tt/1FgihKG

واشنطن تُحذّر مواطنيها من السفر إلى لبنان

السبت 30 مايو 2015 - 14:18 بتوقيت غرينتش\nواشنطن تُحذّر مواطنيها من السفر الي لبنان\nحذرت وزارة الخارجية الأميركية مواطنيها من السفر الي لبنان بسبب ما وصفته بالوضع الامني.\nوافاد موقع "السفير" ان الوزاره نشرت علي موقعها الرسمي بياناً حذّرت فيه مواطنيه...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1GbZI0Y

صور.. اعلان تكساس منطقة كارثة كبرى

السبت 30 مايو 2015 - 14:12 بتوقيت غرينتش\nصور.. اعلان تكساس منطقه كارثه كبري\nاعلن الرئيس الاميركي باراك أوباما عن وجود كارثه كبري بسبب الاعاصير في ولاية تكساس، وامر بتقديم مساعدات فيدراليه للولايه التي اجتاحتها الاعاصير والعواصف والفيضانات منذ 4 مايو...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1cpIFKK

"وزير البيئة":نبحث عن حل لإنهاء النزاع مع "الإسكان" بسبب شركة القاهرة لتكرير البترول بمسطرد

قام الدكتور خالد فهمي وزير البيئه بجوله تفقديه لشركه القاهرة لتكرير البترول بمسطرد و ذلك للوقوف علي اخر التطورات في مشروع التوسعات التي تقوم بها الشركه رافقه خلال الجوله رئيس الشركه و عدد من القيادات المعنيه بالوزاره.\nاكد الوزير خلال الجوله علي حرص ال...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1GbZI0R

مصر للطيران تعفي شركات السياحة من رسوم تغيير حجز "العمرة"

صرح الطيار سامح الحفني رئيس الشركه القابضه لمصرللطيران "انه تقرر اعفاء شركات السياحه من رسور الالغاء او تعديل الحجز بسبب تاشيرات العمره خلال شهر شعبان مع توفير البدائل في حال طلب التعديل وذلك علي خلفيه ازمه توقف اصدار تاشيرات عمره شعبان ".\nوقال ان ذلك...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1cpIFKG

وزير الإسكان: إنهاء تغطية 10 قرى بالصرف الصحى من المنحة الإماراتية

اعلن الدكتور مصطفي مدبولي، وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانيه، عن انتهاء تنفيذ مشروعات صرف صحي في 10 قري ضمن المنحه الاماراتيه، وجاري تنفيذ 35 مشروعا اخر، ضمن المنحه، تنتهي في 30 يونيو المقبل، وذلك في 7 محافظات، منها 4 محافظات في الدلتا و3 محاف...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1GbZK94

مصر ترحّل محمد سلطان لأمريكا بعد تنازله عن الجنسية

في صمت تام، رحلت السلطات المصريه صباح السبت، المتهم محمد سلطان نجل القيادي الاخواني صلاح سلطان والمحكوم عليهما بالسجن المؤبد في قضيه «غرفه عمليات رابعه»، الي الولايات المتحده، دون ان يعلم احد بسفره الا بعد ان استقل الطائره مع وفد من السفاره الامريكيه، ...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1d5LHVf

إحالة روسية وحارس عقار للجنح لاتهامهما بالدعارة

احال المستشار احمد عز رئيس نيابه المعادي ساقطه روسيه الجنسيه وحارس عقار الي محكمه الجنح وحدد لها جلسه غد الاحد، وذلك لاتهامهما بممارسه الرذيله وتسهيل المتهم لها استقطاب الرجال راغبي المتعه الحرام .\nكانت مباحث الاداب قد القت القبض علي المتهمين بعد ان ا...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1HV0Ea2

المتحدث باسم الرئاسة يستعرض تفاصيل افتتاح السيسي لترسانة الإسكندرية

صرح المتحدث باسم رئاسه الجمهوريه السفير علاء يوسف بان الرئيس عبد الفتاح السيسى شهد صباح اليوم، السبت، مراسم افتتاح اعمال التطوير والتحديث لشركه ترسانه الاسكندريه البحريه.\nوذلك بحضور المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، و الفريق اول صدقي صبحي وزير ا...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1d5LHVb

«السيسي» يشهد افتتاح أعمال التطوير والتحديث لشركة ترسانة الإسكندرية البحرية

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم، السبت، مراسم افتتاح اعمال التطوير والتحديث لشركه ترسانه الاسكندريه البحريه، وذلك بحضور المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، والفريق اول صدقي صبحي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وعدد من الوزراء والمحافظين و رئ...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1HV0BeB

عبدالصادق: يكشف موقف "ايفونا" من اللعب للأهلي

كشف علاء عبدالصادق مدير قطاع الكره بالنادي الأهلي ترحيب الجابوني"ايفونا" لاعب الوداد المغربي باللعب للمارد الاحمر.      

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1d5LGAx

لجنة سبايكر تمتلك اسماء الجناة البالغ عددهم 500 شخص

السبت 30 مايو 2015 - 12:59 بتوقيت غرينتش\nلجنة سبايكر تمتلك اسماء الجناة البالغ عددهم 500 شخص\nأكد عضو اللجنة التحقيق بقضية جريمة سبايكر صباح الساعدي، السبت، أن اللجنة تمتلك اسماء الجناة البالغ عددهم 500 شخص، وفيما بين ان أغلبهم عراقيون، اشار الى أن ع...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1d5LGAv

مقتل 20 داعشيا بالقرب من الحدود السورية على يد "الصقور"

قتلت خليه "الصقور" الاستخباريه التابعه لوزارة الداخلية العراقية 20 من قيادات تنظيم داعش الارهابي في مدينه القائم غرب محافظة الأنبار قرب الحدود مع سوريا.\nوذكر بيان لوزاره الداخليه العراقيه، اليوم الجمعة، ان معظم القتلي يحملون جنسيات اجنبيه وعربيه.. مشي...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1d5LGkd

25 فنانة من سنوات «الأبيض والأسود» بألوان 2015: «الصمت في حرم الجمال.. جمالٌ» - المصري لايت

يقولون ان جزء من سحر «سينما الزمن الجميل» انها كانت بالابيض والاسود، قبل ان تحتل الالوان الشاشه ويتبدل معها كل شيء. وهناك ملايين احبوا عيون زبيدة ثروت دون رؤيتها ملونه، وقوام هند رستم دون رتوش، ورموش سعاد حسني دون اضافات، وغيرها من السمات التي تميز بها...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1HV0Bes

السيسى يفتتح تطوير وتحديث ترسانة الاسكندرية

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوريه القائد الاعلي للقوات المسلحه، مراسم افتتاح اعمال التطوير والتحديث ورفع الطاقه الاستيعابيه لشركه ترسانه الاسكندريه التي تم تطويرها ورفع قدراتها وكفائتها الفنيه ، والارتقاء بمنظومتها الانتاجيه لتواكب احدث ال...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1HV0Bem

'المقاولون العرب' تنشئ مصنعا بتكلفة 200 مليون جنيه لحفر 6 أنفاق بـ'قناة السويس'

اكد المهندس محسن صلاح، رئيس مجلس اداره "المقاولون العرب"، ان الشركه بالتعاون مع "اوراسكوم للانشاءات" بدات في تنفيذ مصنع لانتاج حلقات تبطين الانفاق بمنطقه قناة السويس، والتي سوف تقوم الشركتان بانشائها باشراف من الهيئه الهندسيه للقوات المسلحه.\nوقال رئيس...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1d5LHEN'%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%82%D8%A7%D9%88%D9%84%D9%88%D9%86_%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8'_%D8%AA%D9%86%D8%B4%D8%A6_%D9%85%D8%B5%D9%86%D8%B9%D8%A7_%D8%A8%D8%AA%D9%83%D9%84%D9%81%D8%A9_200_

محافظ أسيوط يتفقد أعمال تطوير المستشفيات العامة

تفقد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ اسيوط، المستشفيات العامه لمتابعه اعمال التطوير الجاري تنفيذها، لرفع كفائتها وتقديم خدمه طبيه متميزه للمواطنين، رافقه خلال الجوله المهندس جمال عباس سكرتير عام المحافظه، والدكتور احمد انور وكيل وزارة الصحة باسيوط والعديد ...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1HV0DD8

"تترا العقارية": تراجع مستويات انكشاف المخاطر على "العقاري الكويتى" - جريدة البورصة

- نتوقع انتعاشاً ملحوظاً في تداولات السوق العقاري خلال النصف الثاني من 2015\n- محي الدين : العلاقات المصريه – الكويتيه تحقق نمواً ملحوظاً علي جميع المستويات\nقال المدير العام والشريك في شركات “تترا العقاريه” و”الفيروز العقاريه” و”الندي العالميه العقاري...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1d5LHEH

May 29, 2015

شاهد في الصين.. ضبط 10 عصابات في أكبر سرقة للآثار بالتاريخ

قام لصوص الآثار بالحفر غير المشروع فى موقع أثري فى مقاطعة لياوننغ بشمال شرق البلاد والتى تضم العديد من المقابر الأثرية.

from خدمة الأخبار المباشرة http://ift.tt/1LRtExy
via IFTTT

فيديو "جيش الفتح" للسيطرة على أريحا.. هروب الجيش السوري وإعدام 13 من جنوده وأنصاره

"جيش الفتح" للسيطرة على أريحا.. هروب الجيش السوري وإعدام 13 من جنوده وأنصاره.

Source خدمة الأخبار المباشرة http://ift.tt/1eDgwBH

شاهد في الصين.. ضبط 10 عصابات في أكبر سرقة للآثار بالتاريخ

قام لصوص الآثار بالحفر غير المشروع فى موقع أثري فى مقاطعة لياوننغ بشمال شرق البلاد والتى تضم العديد من المقابر الأثرية.

Source خدمة الأخبار المباشرة http://ift.tt/1LRtExy

شاهد.. ثوران بركان يخلي جزيرة يابانية من سكانها

ثوران بركان يخلي جزيرة يابانية من سكانها

Source خدمة الأخبار المباشرة http://ift.tt/1LRkDEA

تنظيم "الدولة الإسلامية" يسيطر على مطار مدينة سرت الليبية

تنظيم "الدولة الإسلامية" يسيطر على مطار مدينة سرت الليبية الساحلية بعد معارك مع القوات الموالية لحكومة طرابلس غير المعترف بها دوليا.

source BBCArabic.com | أخبار بي بي سي الصفحة الرئيسية http://ift.tt/1G7d9z9

Transplant man meets donor's sister

A woman, whose brother was killed in a car accident, has met the man who was given his face in a pioneering transplant operation.

Source BBC News - World http://ift.tt/1G73Ejt

Turkish paper probed on arms claims

Turkish prosecutors launch an investigation after a newspaper releases footage it says proves the security services sent arms to Syrian rebels.

Source BBC News - World http://ift.tt/1PSBgGr

بالفيديو: لحظة تفجير مسجد الإمام الحسين في الدمام

أظهرت لقطات صورت داخل مسجد الإمام الحسين للمسلمين الشيعة في الدمام بالسعودية، لحظة التفجير الانتحاري الذي وقع خارجه.

source BBCArabic.com | أخبار بي بي سي الصفحة الرئيسية http://ift.tt/1d3yCf7

الأمير علي بن الحسين وجوزيف بلاتر في سباق رئاسة الفيفا

تجرى اليوم انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا بين السويسري جوزيف سيب بلاتر والأمير الأردني علي بن الحسين. وتأتي الانتخابات في خضم أكبر أزمة تعيشها الفيفا بعد توجيه تهم بالفساد لعدد من مسؤوليه من قبل سلطات التحقيق الأمريكية.

source BBCArabic.com | أخبار بي بي سي الصفحة الرئيسية http://ift.tt/1HWOH0M

تنظيم "الدولة الإسلامية" يسيطر على مطار مدينة سرت الليبية

تنظيم "الدولة الإسلامية" يسيطر على مطار مدينة سرت الليبية الساحلية بعد معارك مع القوات الموالية لحكومة طرابلس غير المعترف بها دوليا.

source BBCArabic.com | أخبار بي بي سي الصفحة الرئيسية http://ift.tt/1G7d9z9

بالفيديو: لحظة تفجير مسجد الإمام الحسين في الدمام

أظهرت لقطات صورت داخل مسجد الإمام الحسين للمسلمين الشيعة في الدمام بالسعودية، لحظة التفجير الانتحاري الذي وقع خارجه.

source BBCArabic.com | أخبار بي بي سي الصفحة الرئيسية http://ift.tt/1d3yCf7

الأمير علي بن الحسين وجوزيف بلاتر في سباق رئاسة الفيفا

تجرى اليوم انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا بين السويسري جوزيف سيب بلاتر والأمير الأردني علي بن الحسين. وتأتي الانتخابات في خضم أكبر أزمة تعيشها الفيفا بعد توجيه تهم بالفساد لعدد من مسؤوليه من قبل سلطات التحقيق الأمريكية.

source BBCArabic.com | أخبار بي بي سي الصفحة الرئيسية http://ift.tt/1HWOH0M

تنظيم "الدولة الإسلامية" يسيطر على مطار مدينة سرت الليبية

تنظيم "الدولة الإسلامية" يسيطر على مطار مدينة سرت الليبية الساحلية بعد معارك مع القوات الموالية لحكومة طرابلس غير المعترف بها دوليا.

source BBCArabic.com | أخبار بي بي سي الصفحة الرئيسية http://ift.tt/1G7d9z9

بالفيديو: لحظة تفجير مسجد الإمام الحسين في الدمام

أظهرت لقطات صورت داخل مسجد الإمام الحسين للمسلمين الشيعة في الدمام بالسعودية، لحظة التفجير الانتحاري الذي وقع خارجه.

source BBCArabic.com | أخبار بي بي سي الصفحة الرئيسية http://ift.tt/1d3yCf7

الأمير علي بن الحسين وجوزيف بلاتر في سباق رئاسة الفيفا

تجرى اليوم انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا بين السويسري جوزيف سيب بلاتر والأمير الأردني علي بن الحسين. وتأتي الانتخابات في خضم أكبر أزمة تعيشها الفيفا بعد توجيه تهم بالفساد لعدد من مسؤوليه من قبل سلطات التحقيق الأمريكية.

source BBCArabic.com | أخبار بي بي سي الصفحة الرئيسية http://ift.tt/1HWOH0M

Transplant man meets donor's sister

A woman, whose brother was killed in a car accident, has met the man who was given his face in a pioneering transplant operation.

Source BBC News - World http://ift.tt/1G73Ejt

Turkish paper probed on arms claims

Turkish prosecutors launch an investigation after a newspaper releases footage it says proves the security services sent arms to Syrian rebels.

Source BBC News - World http://ift.tt/1PSBgGr

يوليو.. إعلان نتائج الكليات بجامعة المنيا

أكد الدكتور جمال أبو المجد رئيس جامعة المنيا، اليوم خلال اجتماع مجلس الجامعة، على متابعة العمداء ووكلاء الكليات لشئون التعليم والطلاب أعمال الإمتحانات ، والإنتهاء من أعمال التصحيح ، تمهيداً لإعلان النتائج قبل أول أغسطس القادم.

from الوفد - بوابة الوفد الإلكترونية http://ift.tt/1KtoI1s

مقتل وإصابة 8 من أسرة واحدة بسبب الميراث في سوهاج


لقى أربعة أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم، منذ قليل، بينما أصيب 4 آخرون بطلقات نارية بناحية القومصة مركز دار السلام ، وتم نقل الجثث لمستشفى دار السلام المركزى والمصابون لمستشفى سوهاج العام.

from الوفد - بوابة الوفد الإلكترونية http://ift.tt/1ACnQqV

تجمع حاشد أمام البرلمان النرويجي للاعتراف بفلسطين


تجمع مئات النشطاء والمؤيدين لدولة فلسطين أمام مبنى البرلمان النرويجي في العاصمة أوسلو ، تحت شعار "اعترفوا بفلسطين الآن"، لمطالبة الحكومة النرويجية بالاعتراف بدولة فلسطين.

from الوفد - بوابة الوفد الإلكترونية http://ift.tt/1KtoGXo

مصرع 5 شبان غرقا في رأس البر وانقاذ 4 آخرين


لقي خمسة شباب حتفهم غرقا في مياه شاطئ 107 برأس البر وتم انقاذ 4 آخرين بعد نزولهم للاستحمام اليوم الجمعة هربا من حرارة الجو فجرفتهم المياه بسبب سرعة الرياح وارتفاع الأمواج.

from الوفد - بوابة الوفد الإلكترونية http://ift.tt/1ACnS2e

غدا.. مؤتمر صحفي لوزير الاتصالات للرد على أسباب الإطاحة بـ"النواوي"


دعا المهندس خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إلى مؤتمر صحفى عالمى بمقر الوزارة بالمهندسين، غدا، للرد بالمستندات على كل ما يتردد حول حقيقة  الإطاحة بالمهندس محمد النواوى من رئاسة الشركة المصرية للاتصالات.

from الوفد - بوابة الوفد الإلكترونية http://ift.tt/1ACnS2a

آمال ماهر تنشر صورة لها في طريقها للمغرب


نشرت المطربة آمال ماهر عبر حسابها الشخصي على موقع "فيس بوك"، صورة لها في طريقها للمغرب، من أجل إحياء حفل غنائي ضخم من المقرر أن تحييه بمفردها يوم 1 يونيو الجاري على مسرح النهضة بمدينة الرباط، ضمن فعاليات مهرجان "موازين" الغنائي المقام حاليًا هناك.

from الوفد - بوابة الوفد الإلكترونية http://ift.tt/1KtoGXk

اختتام فعاليات مهرجان "خان الإبداع"


اختتمت فعاليات مهرجان "خان الإبداع" الذى ينظمه قصر ثقافة الإبداع الفنى بالسادس من أكتوبر التابع للإدارة العامة للقصور المتخصصة بالهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الكاتب المسرحى محمد عبدالحافظ ناصف والذى أُقيم خلال الفترة من 24: 28 مايو الجارى.

from الوفد - بوابة الوفد الإلكترونية http://ift.tt/1ACnS1W

محافظ أسيوط يفتتح معرض صالون الشباب الثانى والعشرين للفنون التشكيلية


افتتح المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط معرض صالون شباب أسيوط الثانى والعشرين "المسابقة الثانية " دورة الفنان الراحل بخيت فراج والذى يقام بقصر ثقافة اسيوط تحت رعاية الدكتور عبد الواحد النبوى وزير الثقافة والكاتب المسرحى محمد عبد الحافظ رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة وبحضور الدكتورة فوزية ابو النجا وكيل وزارة الثقافة وعبد العال زهران مدير عام ثقافة اسيوط وبمشاركة العديد من الفنانيين الشباب بالمحافظة .

from الوفد - بوابة الوفد الإلكترونية http://ift.tt/1KtoI1k

تفكيك قنبلة أسفل محطة تقوية محمول بأسيوط


تمكنت قوات الحماية المدنية والمفرقعات بأسيوط، منذ قليل، من تفكيك قنبلة تم زرعها أسفل محطة تقوية شبكة المحمول بمركز القوصية .

from الوفد - بوابة الوفد الإلكترونية http://ift.tt/1ACnQak

مقتل 4 جنود تشاديين في هجوم لبوكوحرام


أعلن الجيش التشادى اليوم الجمعة عن مقتل أربعة من جنوده فى هجوم لجماعة بوكو حرام النيجيرية على جزيرة فى بحيرة تشاد.

from الوفد - بوابة الوفد الإلكترونية http://ift.tt/1KtoGGT

أسباب وطرق علاج إفرازات العرق الغزيرة


يعاني الكثير من الجنسين الذكور والإناث، على حدٍ سواء، من مشكلة إفرازات العرق الغزيرة حتي خلال الأشهر الباردة، وهي تُعد من المشكلات المؤرقة نظرا لأنها تسبب حرجا وإزعاجا شديدا لدي المُصابين بها، ويمكن أن يكون التعرق شيئا طبيعيا، أو قد يكون مؤشرا إلى الإصابة بمرض، أو نتيجة للإصابة بأحد الأمراض.

from الوفد - بوابة الوفد الإلكترونية http://ift.tt/1ACnRv8

"عايدة" تغنى على أنغام الناى السحرى بالأوبرا


يقدم نجوم فرقة أوبرا القاهرة بمصاحبة أوركسترا أوبرا القاهرة بقيادة المايسترو أحمد الصعيدي حفلى "جالا" من إخراج مهدي سيد وذلك  مساء الاثنين، والثلاثاء المقبلين على المسرح الكبير .

from الوفد - بوابة الوفد الإلكترونية http://ift.tt/1ACnPTU

ماريا تحتفل بعيد استقلال بلدها أرمينيا بطريقتها الخاصة


قامت النجمة اللبنانية من أصول أرمينية ماريا نالبنديان بتهنئة بلدها أرمينيا عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك" بطريقتها الخاصة بأداء التحية العسكرية لعلم أرمينيا أمس والذي يوافق يوم عيد استقلال دولة أرمينيا.

from الوفد - بوابة الوفد الإلكترونية http://ift.tt/1KtoHKS

اكتشفي أشهر الأخطاء الشائعة في تربية الأبناء


تلعب الأسرة دورا هاما وحيويا في تشكيل شخصية الطفل وضبط سلوكه مع أقرانه بالمدرسة أو النادي، فكون الطفل سويا وخالِيا من العقد والمشاكل النفسية يدل هذا على التربية السليمة المتكاملة التي تلقاها في مرحلة ما قبل المدرسة والعكس، حيث يقع كثير من الأبوين في أخطاء شائعة أثناء توجيه أبنائهم عن جهل وذلك ظنا منهم أن هذا يسهم في تنشئة الأبناء على قواعد وأسس سليمة، فتربية الأبناء ليس بالأمر السهل كما يعتقد البعض بل تتطلب مزيدا من الجهد والعناء لأن الأسرة هي بمثابة المرآة التي يري الطفل فيها نفسه.

from الوفد - بوابة الوفد الإلكترونية http://ift.tt/1ACnPDr

الداخلية السعودية: انتحاري بزي نسائي وراء تفجير مسجد بالدمام


كشفت وزارة الداخلية السعودية أن الانفجار الذي وقع قرب مسجد بالدمام نتج عن تفجير انتحاري، تزامن مع توقف السيارة المشتبه بها، وأسفر عن مقتل الانتحاري و3 آخرين وإصابة 4 أشخاص .

from الوفد - بوابة الوفد الإلكترونية http://ift.tt/1ACnPmU

وصول القوات الجوية اليونانية المشاركة في التدريب "حورس 2015"


وصلت إلي مصر تشكيلات من القوات الجوية اليونانية للمشاركة في التدريب الجوي  المصرى – اليونانى ( حورس 2015)،

from الوفد - بوابة الوفد الإلكترونية http://ift.tt/1ACnQXY

تيجوان تعود بشكل جديد


لم تكتف شركة فولكس واجن الألمانية بالتجهيزات العالية التى وفرتها لموديل تيجوان الشهير التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض (SUV)، وإنما أرادت إرضاء جميع الأذواق وتوفير موديلات بتجهيزات أخرى من ذلك الموديل حيث أعلنت شركة فولكس فاغن عن تجهيز سيارتها Tiguan بمحركات ديزل أكثر قوة وأنظمة معلومات وترفيه جديدة.

from الوفد - بوابة الوفد الإلكترونية http://ift.tt/1KtoHus

مقتل4 أشخاص جراء محاولة تفجير مسجد بالدمام


انفجرت سيارة بالقرب من أحد المساجد بمدينة الدمام شرقي السعودية، الجمعة، مما أسفر عن مقتل أربعة أشخاص، بينهم قائد السيارة، في محاولة هجوم تبناها تنظيم الدولة.

from الوفد - بوابة الوفد الإلكترونية http://ift.tt/1KtoHum

لافروف: محاربة الإرهاب لا يرتبط بالمنفعة السياسية


أكد وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف ضرورة أن يحارب المجتمع الدولي الإرهاب على مستوى العالم  بغض النظر عن البلد والحكومة التي يعمل المتطرفون ضدها.

from الوفد - بوابة الوفد الإلكترونية http://ift.tt/1ACnP6w

مرتضى: ريكو لن يدخل الزمالك


أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك، أن ناديه لن يدخل في مفاوضات مع صلاح ريكو لاعب الشرطة في انتقالات الصيف المقبلة.

from الوفد - بوابة الوفد الإلكترونية http://ift.tt/1KtoGqd

ضبط 221 شنطة حريمي وحزام جلد في مصنع غير مرخص بطنطا


 ضبطت مباحث التموين بالغربية اليوم الجمعة 221 شنطة حريمي وحزام جلد مجهولة المصدر داخل مصنع مصنوعات جلدية بدون ترخيص بدائرة قسم أول طنطا.

from الوفد - بوابة الوفد الإلكترونية http://ift.tt/1KtoHuc

انقطاع مياه الشرب عن "أولاد سالم" بسوهاج لمدة شهر


استغاث أهالي قرية أولاد سالم قبلى بمركز دار السلام في سوهاج من انقطاع المياه لمدة تزيد عن شهر دون تدخل من المسئولين بالمحافظة.

from الوفد - بوابة الوفد الإلكترونية http://ift.tt/1KtoG9T

طائرات التحالف تقصف تجمعات للحوثيين قرب الضالع


قصفت طائرات دول التحالف العربي تجمعات لميليشيات الحوثيين في مدينة دمت التابعة لمحافظة الضالع جنوب اليمن .

from الوفد - بوابة الوفد الإلكترونية http://ift.tt/1KtoHdS

مهرجان رياضي لقدامى الأهلي والأعضاء بفرع الشيخ زايد


يبدأ بعد قليل المهرجان الرياضي الكبير الذي تقيمه لجنة النشاط الرياضي الترويحي بالنادي الأهلي والذي يقام فعالياته بمقر الأهلي الجديد بفرع الشيخ زايد بمشاركة ما يقارب ال350 عضو من اعضاء النادي الأهلي.

from الوفد - بوابة الوفد الإلكترونية http://ift.tt/1ACnOQ3

ماجد العبيد: مساندة الدراما الجادة "واجب"


يخوض الممثل السعودي ماجد العبيد تجربة التمثيل لأول مرة في مصر من خلال المسلسل التاريخي «أوراق التوت» تأليف أيمن سلامة وإخراج هاني إسماعيل ويشاركه البطولة صابرين ويوسف شعبان وكمال أبورية ومحمد رياض وصفاء سلطان وسميحة أيوب وأحمد ماهر ومجموعة من النجوم من مصر والكويت.

from الوفد - بوابة الوفد الإلكترونية http://ift.tt/1ACnOPZ

عودة 238 مصريا من ليبيا عبر السلوم خلال 24 ساعة


أكد مدير أمن مطروح اللواء العناني حمودة ، عودة 238 مصريًا من ليبيا عبر منفذ السلوم البري على الحدود المصرية الليبية ،

from الوفد - بوابة الوفد الإلكترونية http://ift.tt/1ACnOzr

التحفظ على نصف طن أكياس بلاستيكية مجهول المصدر في مصنع بطنطا


 تحفظت مباحث التموين بالغربية اليوم الجمعة علي نصف طن أكياس بلاستيكية مجهولة المصدر خاصة بتعبئة المواد الغذائية مجهولة المصدر داخل مصنع بدون ترخيص بمنطقة الإستاد بمدينة طنطا.

from الوفد - بوابة الوفد الإلكترونية http://ift.tt/1KtoFTh

تناول أكثر من أربعة أكواب قهوة يوميا يعرض صحة الإنسان للخطر


حذر خبراء من خطورة تناول أكثر من أربعة أكواب من القهوة يوميا على صحة الإنسان وخاصة بالنسبة للشباب والنساء والحوامل.

from الوفد - بوابة الوفد الإلكترونية http://ift.tt/1KtoEi8

الزمالك في الجونة غدًا


يسافر فريق الزمالك إلى الجونة غدًا السبت، لمواجهة الجونة يوم الاثنين المقبل في الجولة الـ34 من بطولة الدوري الممتاز.

from الوفد - بوابة الوفد الإلكترونية http://ift.tt/1KtoEi6

النظام الغذائي النباتي يخفف من آلام الأعصاب بين مرضى السكر


أظهرت دراسة حديثة أن اتباع نظام غذائى نباتى يخفف من آلام الأعصاب المنتشرة بين مرضى السكر.

from الوفد - بوابة الوفد الإلكترونية http://ift.tt/1AChcBd

شاهد.. ثوران بركان يخلي جزيرة يابانية من سكانها

ثوران بركان يخلي جزيرة يابانية من سكانها

from خدمة الأخبار المباشرة http://ift.tt/1LRkDEA
via IFTTT

US drops Cuba from terror list

US formally drops Cuba from its list of state sponsors of terrorism

Source BBC News - World http://ift.tt/1KCCKkv

US drops Cuba from terror list

US formally drops Cuba from its list of state sponsors of terrorism

Source BBC News - World http://ift.tt/1KCCKkv

May 28, 2015

السيسي يوافق على خطة الاحتفال بقناة السويس الجديدة.. والتمويل خارج موازنة الدولة

- مميش: التنظيم من نصيب تحالف عالمي يضم شركات مصرية وفرنسيه وامريكيه.. والحمله الاعلانيه تبدا في يونيو\nاجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسى، الخميس، بالفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، بحضور كل من اللواء محسن عبد النبي، مدير اداره الشئون المعنويه بالق...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1GGFc7g

الزمالك يحصل على توقيع صانع ألعاب إنبي

اكد مصدر مسئول داخل نادي انبي عن حصول مسئولي الزمالك علي توقيع أحمد رفعت صانع العاب الفريق البترولي لنادي الزمالك مؤخرا.\nوكانت الفتره الماضيه قد شهدت اتصالات مكثفه من قبل مسئولي النادي الابيض مع اللاعب لاقناعه بالتوقيع علي ان يتم حسم الامر مع انبي خلا...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1clfMiR

الأوقاف تطالب بإدراج "علماء المسلمين" ضمن "الكيانات الإرهابية"

طالبت وزاره الاوقاف بادراج "الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين"، الذي يراسه الداعيه يوسف القرضاوي، ضمن "الكيانات الارهابيه".\nجاء ذلك بعد يوم من بيان اظهر توقيعات 150 عالما وداعيه من بينهم نائب رئيس الاتحاد أحمد الريسوني، دعوا فيه الي "القصاص من الحكام وا...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1GGF9Iv

جنايات الإسكندرية تقضى ببراءة الضابط المتهم بقتل السيد بلال

قضت محكمه جنايات الاسكندريه، اليوم الخميس، برئاسه المستشار محمود سالم ببراءه ضابط امن الدوله محمد الشيمي، المتهم بالاشتراك في تعذيب وقتل الشاب السلفي السيد بلال، الذي كان يتم كان يتم استجوابه علي خلفيه حادث تفحير كنيسة القديسين مطلع العام 2011.\nكانت م...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1clfMiN

المستحقات المتأخرة تشعل أزمة سيسيه وتيجانا الزمالك

دخل البوركيني عبد الله سيسيه مهاجم فريق كره القدم الاول بنادي الزمالك في ازمه جديده مع  إسماعيل يوسف مدير الكره بالنادي الابيض بعد تجاهل الاخير حل ازمه مستحقاته المتاخره لدي القلعه البيضاء.\n وكان اللاعب حصل علي وعد من مدير الكره بالتواجد معه لعقد جلسه...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1GGFc76

فيديو.. اقتحام الجيش اليمني معسكري التويلق والإم بي سي السعوديين

الخميس 28 مايو 2015 - 13:28 بتوقيت غرينتش\nفيديو.. اقتحام الجيش اليمني معسكري التويلق والام بي سي السعوديين\nوزعت قناة المسيرة اليمنيه مشاهد تظهر اقتحام الجيش اليمني واللجان الشعبية معسكري التويلق والام بي سي السعوديين.\nوقد تمكنت قوات الجيش اليمني وا...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1clfMiK

حزب الله العراق: سننسق أمنياً مع سوريا لمحاربة "داعش"

الخميس 28 مايو 2015 - 11:56 بتوقيت غرينتش\nحزب الله العراق: سننسق امنياً مع سوريا لمحاربه "داعش"\nقإل ألناطق الرسمي باسم كتائب حزب الله العراق، جعفر الحسيني، ان المقاومه نجحت في تطهير محيط مدينه سامراء المقدسه وصولاً الي مناطق الدور والعلم والبوعجيل، ...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1GGFbQT

مصادر: ارتباط محمد فؤاد وسارة سلامة

علم "دوت مصر" من بعض مصادره ان الفنان محمد فؤاد ارتبط بالفنانه ساره سلامه منذ فتره، ولكنه متكتم علي اعلان الخبر اعلاميا ويحيطه بالسريه، ولكنه كشف عنه لبعض اصدقائه المقربين.\nوقال احد العاملين بمسلسل مولانا العاشق، الذي تشارك في بطولته ساره سلامه، ان مح...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1clfM2s

الصور الأولى من ''شهر عسل'' شريف رمزي وزوجته الجديدة

قامت الفنانه الشابه ريهام ايمن بمشاركه معجبيها عبر صفحتها الشخصيه بموقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك'' بعدداً من الصور التي تجمعها مع الفنان شريف رمزي وهم يقضون ايام ''شهر العسل''.\nويعد زواج شريف رمزي وريهام ايمن جاء بعد قصة حب وتم عقد قرانهما والاحتفال...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1GGFbQM''%D8%B4%D9%87%D8%B1_%D8%B9%D8%B3%D9%84''_%D8%B4%D8%B1%D9%8A%D9%81_%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A_

"الرقابة المالية": نشاط "التأجير التمويلى" ينمو 350% خلال 4 أشهر - جريدة البورصة

“المعدات الثقيله” يقتنص 67% من اجمالي النشاط مسجلاً 5.2 مليار جنيه\nاعلن شريف سامي، رئيس الهيئه العامه للرقابه الماليه ان نشاط التأجير التمويلي شهد نمواً كبيراً خلال الاربعه اشهري الاولي من عام 2015 فقد ارتفعت قيمه العقود بنسبه 350% مقارنهً بنفس الفتره...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1clfOqX

'وزير الاستثمار': المناطق الحرة تمثل 25٪ من صادرات مصر

قال أشرف سالمان، وزير الاستثمار إن التعديلات الجيدة لقانون الاستثمار شملت وضع لائحة خاصة بآلية تخصيص الأراضي علي أن تتفق جميع جهات الولاية علي الأراضي علي هذه اللائحة، منوها أن أبرز جهات الولاية هي (التنمية الصناعية-العقارية-الزراعية-السياحية- المحليات...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1GGFbQA'%D9%88%D8%B2%D9%8A%D8%B1_%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%AB%D9%85%D8%A7%D8%B1'_%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%A7%D8%B7%D9%82_%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B1%D8%A9_%D8%AA%D9%85%D8%AB%D9%84_25%D9%AA_%D9%85%D9%86_

قطان: مصر أكبر سوق بالعالم العربي.. وفرص الاستثمار السعودي بها ستتزايد

قال احمد بن عبد العزيز قطان السفير السعودي بالقاهره ومندوبها الدائم لدي الجامعة العربية عميد السلك الدبلوماسي العربي “ان السوق المصري اكبر سوق في العالم العربي وفرص الاستثمار السعودي في مصر ستري تزايداً؛ خصوصاً مع تحسن الحاله الامنيه واستقرار الوضع الس...

Source الاخبار من أخبارك.نت http://ift.tt/1G2Ukx2

Rail workers to strike twice in June

Rail workers in the RMT union are to hold 24-hour and 48-hour strikes next month, after rejecting a pay offer from Network Rail.

Source BBC News - UK http://ift.tt/1ezHaeE

Syria girls have 'contacted family'

Three schoolgirls from London who are feared to have joined Islamic State in Syria have made contact with their families, their lawyer says.

Source BBC News - UK http://ift.tt/1FFe8TU

Death crash youth's 142mph boast

A teenage driver who killed a man whose car he split in two in a high speed crash boasted about driving at 142mph on a motorway hours before.

Source BBC News - UK http://ift.tt/1HPJ5FK

Man jailed for 'Gerbil' murder

A man is jailed for life after being convicted of murdering Glasgow gangland figure Kevin "Gerbil" Carroll.

Source BBC News - UK http://ift.tt/1cl3Yx0

Amputation for quad bike crash boy

A man appears in court after a quad bike crash left a seven-year-old boy needing an amputation.

Source BBC News - UK http://ift.tt/1G1z8aK

Golf club ram-raid burglar jailed

A burglar who used a car to smash his way into a golf club before leading police on a "dangerous" car chase is jailed.

Source BBC News - UK http://ift.tt/1ezBsta

Ex-boxer Harrison to be extradited

Former boxing world champion Scott Harrison is to be extradited to Spain over assault charges on the Costa Del Sol in 2012.

Source BBC News - UK http://ift.tt/1FcGx0a

Murderer had 'known risk factors'

A man who brutally murdered two people while on the run from police had "significant known risk factors", a report finds.

Source BBC News - UK http://ift.tt/1ezJ138

Wiccan funeral for 'Eron the wizard'

More than 100 people dressed as elves, druids and witches attend a Wiccan funeral in Cornwall to mark the passing of 'Eron the wizard'.

Source BBC News - UK http://ift.tt/1EzQ4hh

Heron pays a visit to Downing Street

A heron causes a stir on Twitter after paying a flying visit to Downing Street.

Source BBC News - UK http://ift.tt/1Aw3UGB

Rail workers to strike twice in June

Rail workers in the RMT union are to hold 24-hour and 48-hour strikes next month, after rejecting a pay offer from Network Rail.

Source BBC News - UK http://ift.tt/1ezHaeE

Syria girls have 'contacted family'

Three schoolgirls from London who are feared to have joined Islamic State in Syria have made contact with their families, their lawyer says.

Source BBC News - UK http://ift.tt/1FFe8TU

Death crash youth's 142mph boast

A teenage driver who killed a man whose car he split in two in a high speed crash boasted about driving at 142mph on a motorway hours before.

Source BBC News - UK http://ift.tt/1HPJ5FK

Man jailed for 'Gerbil' murder

A man is jailed for life after being convicted of murdering Glasgow gangland figure Kevin "Gerbil" Carroll.

Source BBC News - UK http://ift.tt/1cl3Yx0

Amputation for quad bike crash boy

A man appears in court after a quad bike crash left a seven-year-old boy needing an amputation.

Source BBC News - UK http://ift.tt/1G1z8aK

Golf club ram-raid burglar jailed

A burglar who used a car to smash his way into a golf club before leading police on a "dangerous" car chase is jailed.

Source BBC News - UK http://ift.tt/1ezBsta

Ex-boxer Harrison to be extradited

Former boxing world champion Scott Harrison is to be extradited to Spain over assault charges on the Costa Del Sol in 2012.

Source BBC News - UK http://ift.tt/1FcGx0a

Murderer had 'known risk factors'

A man who brutally murdered two people while on the run from police had "significant known risk factors", a report finds.

Source BBC News - UK http://ift.tt/1ezJ138

Heron pays a visit to Downing Street

A heron causes a stir on Twitter after paying a flying visit to Downing Street.

Source BBC News - UK http://ift.tt/1Aw3UGB

بورصة قطر تتراجع بأكبر وتيرة يومية في 5 أشهر

استمرت بورصة قطر في تسجيل خسائر حادة للجلسة الثانية على التوالي بنهاية تداولات اليوم الخميس، لتتراجع بأكبر وتيرة يومية في أكثر من 5 أشهر ونصف مع تزايد مخاوف المستثمرين من فقدان قطر لحق استضافة كأس العالم 2022، فيما تباين أداء باقي أسواق المنطقة.



from مال واعمال - المصريون http://ift.tt/1AAgfsV
via IFTTT

بورصة قطر تتراجع بأكبر وتيرة يومية في 5 أشهر

استمرت بورصة قطر في تسجيل خسائر حادة للجلسة الثانية على التوالي بنهاية تداولات اليوم الخميس، لتتراجع بأكبر وتيرة يومية في أكثر من 5 أشهر ونصف مع تزايد مخاوف المستثمرين من فقدان قطر لحق استضافة كأس العالم 2022، فيما تباين أداء باقي أسواق المنطقة.



from مال واعمال - المصريون http://ift.tt/1AAgfsV
via IFTTT

بورصة قطر تتراجع بأكبر وتيرة يومية في 5 أشهر

استمرت بورصة قطر في تسجيل خسائر حادة للجلسة الثانية على التوالي بنهاية تداولات اليوم الخميس، لتتراجع بأكبر وتيرة يومية في أكثر من 5 أشهر ونصف مع تزايد مخاوف المستثمرين من فقدان قطر لحق استضافة كأس العالم 2022، فيما تباين أداء باقي أسواق المنطقة.



from مال واعمال - المصريون http://ift.tt/1AAgfsV
via IFTTT

بورصة قطر تتراجع بأكبر وتيرة يومية في 5 أشهر

استمرت بورصة قطر في تسجيل خسائر حادة للجلسة الثانية على التوالي بنهاية تداولات اليوم الخميس، لتتراجع بأكبر وتيرة يومية في أكثر من 5 أشهر ونصف مع تزايد مخاوف المستثمرين من فقدان قطر لحق استضافة كأس العالم 2022، فيما تباين أداء باقي أسواق المنطقة.



from مال واعمال - المصريون http://ift.tt/1AAgfsV
via IFTTT

صور تدعو للنظر بدقة.. الإنسانية في عالم الحيوانات

صور تدعو للنظر بدقة.. الإنسانية في عالم الحيوانات

from خدمة الأخبار المباشرة http://ift.tt/1Aw4Nit
via IFTTT

CNN على جبهة القتال مع "داعش" .. معارك للسيطرة على مصفاة بيجي

اصطحبتنا القوات الخاصة العراقية إلى خط جبهة القتال مع داعش.

from خدمة الأخبار المباشرة http://ift.tt/1SEcMiQ
via IFTTT

بالصور.. عالم الإمارات المتوازي بين الحداثة والتقاليد

بالصور.. عالم الإمارات المتوازي بين الحداثة والتقاليد

from خدمة الأخبار المباشرة http://ift.tt/1EA4Ft6
via IFTTT

حاخام يهودي يندد بمنظّمة معرض رسوم مسيئة للنبي بأمريكا بعد قرارها نشر الصور على حافلات رغم هجوم داعش

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- أعلنت باميلا غيلر، المرأة التي وقفت خلف تنظيم مسابقة رسم الصور الكرتونية التي تعتبر بنظر الكثير من المسلمين مسيئة للنبي محمد في ولاية تكساس، قبل تعرضها لهجوم مسلح تبناه لاحقا تنظيم داعش، نيتها نقل عرض الصورة التي ربحت المسابقة إلى العاصمة واشنطن، وتوزيع نسخ كبيرة منها على الحافلات العامة، في تطور قد يعيد فتح الملف من جديد.

from خدمة الأخبار المباشرة http://ift.tt/1KAT4lT
via IFTTT

وزراء خارجية التعاون الإسلامي: الالتزام ودعم شرعية عبدربه منصور هادي باليمن وترحيب بعملية إعادة العمل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أعلن وزراء خارجية دول مجلس التعاون الإسلامي، الخميس، عن تجديد دعمهم للشرعية المتمثلة بالرئيس، عبدربه منصور هادي في اليمن، والترحيب بعملية إعادة الأمل التي تقودها السعودية في اليمن.

from خدمة الأخبار المباشرة http://ift.tt/1FiKOAb
via IFTTT

بالفيديو.. كيف نتعامل مع عسر الكلام عند الأطفال

تشعر ميليسا ديلون بالسعادة الغامرة مع ابنها أوين البالغ من العمر 3 سنوات.. فقبل عام ونصف لاحظت طبيبته أن الطفل الصغير لا يتكلم كما يجب.

from خدمة الأخبار المباشرة http://ift.tt/1AvZyPK
via IFTTT

فيلم "الوهراني" يثير زوبعة في الجزائر لمشاركته في مهرجان بإسرائيل

فيلم "الوهراني" يثير زوبعة في الجزائر لمشاركته في مهرجان بإسرائيل

from خدمة الأخبار المباشرة http://ift.tt/1EA4Ft2
via IFTTT

Women to feature in Fifa 16 game

England are one of 12 teams included in the latest version of the Fifa computer game as women feature for the first time.

Source BBC Sport - Sport http://ift.tt/1J8DcVE

Houghton in line for England return

Captain Stephanie Houghton is set to play against Canada in England's final friendly before the Women's World Cup.

Source BBC Sport - Sport http://ift.tt/1J8RIwu

QPR sign Swindon midfielder Luongo

QPR complete the signing of midfielder Massimo Luongo from Swindon Town on a three-year deal for an undisclosed fee.

Source BBC Sport - Sport http://ift.tt/1dzKgiN

19 of hearts - Malanda shirt tribute

Wolfsburg's new home shirt will feature a tribute to their late player Junior Malanda, who died in January.

Source BBC Sport - Sport http://ift.tt/1d1psQn

Putin makes troop deaths state secret

President Vladimir Putin declares Russian troop losses in peacetime a state secret as the Kremlin continues to deny sending troops to Ukraine.

Source BBC News - World http://ift.tt/1HOEPpL

IS 'kills 20 men at Palmyra site'

Islamic State militants killed 20 men at the ancient amphitheatre at the Unesco World Heritage site of Palmyra, central Syria, a monitoring group says.

Source BBC News - World http://ift.tt/1LMADHY

Lenovo phone beams virtual keyboard

Chinese electronics giant Lenovo has unveiled a phone with a built-in laser projector that can be used to display a virtual keyboard or display.

Source BBC News - World http://ift.tt/1EzvqxO

Rail workers to strike twice in June

Rail workers in the RMT union are to hold 24-hour and 48-hour strikes next month, after rejecting a pay offer from Network Rail.

Source BBC News - World http://ift.tt/1ezHaeE

May 27, 2015

اجتماع مجلس تنفيذى بمحافظة السويس لمتابعة تعليمات رئيس الوزراء


عقد المجلس التنفيذى المصغر بمحافظة السويس برئاسة اللواء العربى السروى محافظ السويس، اليوم، اجتماعه لمتابعة توجيهات المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء.

from الوفد - بوابة الوفد الإلكترونية http://ift.tt/1Bpeie4

التموين: 30% تخفيضًا لأسعار السلع وياميش رمضان


افتتح الدكتور خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الأربعاء، معرض مستلزمات رمضان رغم ارتفاع حرارة الجو، وذلك بمقر اللجنة العامة للمساعدات الأجنبية التابعة للوزارة بمدينة نصر، والذي يتضمن أكثر من 200 صنف من السلع الغذائية وياميش رمضان ويستمر لمدة شهر.

from الوفد - بوابة الوفد الإلكترونية http://ift.tt/1KowklO

Fifa 'took bribes for 2010 World Cup'

US Fifa corruption inquiry covers bribes allegedly paid for 2010 World Cup in S Africa and Fifa presidency in 2011

Source BBC News - World http://ift.tt/1dxLMlx

Nigeria fires 'cowardly soldiers'

Nigeria's army sack at least 200 soldiers for cowardice and failure to fight against Boko Haram militants, several soldiers tell the BBC.

Source BBC News - World http://ift.tt/1cZjaQY

Blair quits Middle East envoy role

Former UK Prime Minister Tony Blair is to stand down from his role as Middle East envoy representing the US, Russia, the UN and the EU, sources confirm.

Source BBC News - World http://ift.tt/1dxK2Zt

IS 'driven from Assyrian villages'

Islamic State fighters have been driven out of Assyrian Christian villages they had seized in north-eastern Syria in February, activists say.

Source BBC News - World http://ift.tt/1FYnixV

Fifa 'took bribes for 2010 World Cup'

US Fifa corruption inquiry covers bribes allegedly paid for 2010 World Cup in S Africa and Fifa presidency in 2011

Source BBC News - World http://ift.tt/1dxLMlx

Nigeria fires 'cowardly soldiers'

Nigeria's army sack at least 200 soldiers for cowardice and failure to fight against Boko Haram militants, several soldiers tell the BBC.

Source BBC News - World http://ift.tt/1cZjaQY

Blair quits Middle East envoy role

Former UK Prime Minister Tony Blair is to stand down from his role as Middle East envoy representing the US, Russia, the UN and the EU, sources confirm.

Source BBC News - World http://ift.tt/1dxK2Zt

IS 'driven from Assyrian villages'

Islamic State fighters have been driven out of Assyrian Christian villages they had seized in north-eastern Syria in February, activists say.

Source BBC News - World http://ift.tt/1FYnixV

الجبلاية تعلن إقامة مباريات الدورى فى رمضان بعد الإفطار بساعتين ونصف

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أن مباريات الدورى العام ستقام فى رمضان ليلا وتحديدا عقب الافطار، مراعاة لظروف اللاعبين والصيام.قال حسين إن مباريات الدورى ستقام عقب الافطار بساعتين ونصف، أى فى تمام التاسعة والنصف مساء أو العاشرة بسبب صلاة التراويح حتى يستطيع المشاهدين متابعة المباريات.يذكر أن الأيام الماضية شهدت جدلا حول موعد اقامة المباريات فى شهر رمضان حيث كان اتحاد الكرة يفكر فى اقامتها نهارا.

أخبار متعلقة..

الجبلاية تسمح بتوقف مباريات الدورى "مرتين" من أجل تناول اللاعبين للمياه

from rss-أخبار الرياضة http://ift.tt/1FOE4O4

محمد فارق: طردت حسام غالى بسبب التفوّه بألفاظ خارجة

أكد محمد فاروق، حكم مواجهة الأهلى أمام حرس الحدود، أنه قام بطرد حسام غالى، لاعب وسط الأحمر بسبب تفوّه بألفاظ غير لائقة.أوضح الحكم الدولى فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج "استديو الحياة" الذى يقدمه الإعلامى سيف زاهر على قناة الحياة، أنه قام بإشهار الانذار الأول فى وجه حسام غالى للاعتراض ثم قام بإعطائه انذار ثانى للتفوّه بألفاظ خارجة ومن ثم الطرد.وأشار الحكم الدولى، أنه لن يتحدث على فنيات اللقاء، مؤكدًا أنه راض بشكل كبير عن قراراته طوال أحداث المباراة.

أخبار متعلقة..

رسميا.. المسابقات تُقرر إيقاف حسام غالى 4 مباريات

from rss-أخبار الرياضة http://ift.tt/1FOE4O3

محمد عبد السلام يحفز لاعبى المقاصة قبل مواجهة الأسيوطى

حرص اللواء محمد عبد السلام رئيس نادى مصر للمقاصة على الاجتماع بلاعبى الفريق من أجل تحفيزهم على تقديم عروض قوية فى المباريات المتبقية بمسابقة الدورى الممتاز، والمنافسة على الاستمرار فى المربع الذهبى للمسابقة.ووعد عبد السلام لاعبى المقاصة بصرف مستحقاتهم المالية بالانتظام شريطة أن يقدموا العروض القوية من أجل الحفاظ على المركز الرابع بالدورى على أمل المشاركاة فى البطولات الإفريقية فى الموسم القادم.المقاصة يؤجل ملف التجديد للاعبيه إلى نهاية الموسم المقاصة يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعدادا للأسيوطى

from rss-أخبار الرياضة http://ift.tt/1KorQLV

حسن فريد : إرتباك فى الفيفا بعد القبض على مسئولين متهمين بالفساد

كشف حسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة والمتواجد فى سويسرا لمراقبة انتخابات الاتحاد الدولى الفيفا على مقعد الرئيس ، أن هناك حالة من الإرتباك خلال اجتماعات الجمعية العمومية بعد القبض صباح اليوم على عدد من المسئولين بالفيفا بتهمة الفساد.تابع حسن فريد فى تصريحاته لبرنامج الـ" الملاعب اليوم " ويقدمه الإعلامى سيف زاهر أن حالة من الإرتباط سيطرت على وفود الجمعية العمومية للفيفا ، وبدأت التساؤلات تسيطر على الجميع حول أسباب القبض على بعض مسئولى الفيفا.أضاف نائب رئيس اتحاد الكرة أن وفد الجبلاية والذى يضم جمال علام رئيس الاتحاد وأحمد مجاهد ومحمود الشامى وحماده المصرى وثروت سويلم متواجدين فى عمومية الفيفا تمهيدا للتصويت يوم الجمعة على منصب الرئيس من بين الثنائى السويسرى جوزيف بلاتر والأردنى الامير على بن الحسين.

أخبار متعلقة

- وفد الجبلاية بالفيفا يرفض تفويض الكاف بتسويق المونديال - الوفود العربية تنسحب من اجتماعات الفيفا أثناء كلمة رئيس اتحاد إسرائيل - الجبلاية تستعين بـ"ثغرة" لعودة البث الجماعى

from rss-أخبار الرياضة http://ift.tt/1FOE6FI

المصارعة فى أزمة بسبب "فلوس" البطولة الأفريقية

يواجه اتحاد المصارعة برئاسة حسن الحداد ازمة بسبب رفض احد البنوك استلام بعض الاموال التى يرغب الاتحاد فى ايداعها والمحصلة من البطولة الافريقية المقامة حاليا بالإسكندرية وتستمر حتى 31 مايو الجارى، نظرا لارتفاع قيمة المبلغ عن المسموح به فى ايداع الافراد والشركات .اكد شوقى عمران مدير البطولة ان رفض البنك سيسبب أزمة للاتحاد خاصة وان المبلغ قيمته كبيرة ولا يمكن تركه دون ايداعه بالبنك ، كما ان استناد البنك لاينطبق على الاتحاد لان المصارعة ليس شركة او فرد.اضاف عمران انه تم مخاطبة مسئولى البنك لحل ألازمة بالإضافة الى مخاطبة مسئولى وزارة الرياضة عن طريق المخاطبات والاتصالات ، لحل الازمة فى اسرع وقت تجنبا لوقوع كارثة من سرقة او غيره

from rss-أخبار الرياضة http://ift.tt/1KzOYKP

تنفيذى الأولمبية يشارك فى التحقيق مع خالد زين غدا

قرر الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لليد والمبعوث من اللجنة الاولمبية الدولية للتحقيق مع خالد زين رئيس اتحاد التجديف، تشكيل لجنة للتحقيق معه غدا بمقر الاتحاد الدولى لليد فى الشكوى المقدمة ضده من قبل اعضاء الجمعية العمومية للجنة الاولمبية.تضم اللجنة حسن مصطفى واعضاء المكتب التنفيذى للجنة الاولمبية وهم المهندس هشام حطب القائم باعمال رئيس اللجنة والدكتور علاء مشرف واللواء سامح مباشر، بالاضافة الى عضو قانونى عن الجمعية العمومية وهو المستشار بسام عبد الكريم نائب رئيس اتحاد تنس الطاولة.

أخبار متعلقة..

- مبعوث الأولمبية الدولية يصل القاهرة اليوم للتحقيق مع خالد زين

from rss-أخبار الرياضة http://ift.tt/1LHIEOm

مفاجأة.. الأهلى "ينسى" 3 لاعبين بأثيوبيا خلال رحلة العودة من الجابون

وقع مسئولو النادى الأهلى وتحديدًا بعثة فريق اليد فى خطأ إدارى فادح خلال رحلة العودة من الجابون عقب المشاركة فى بطولة أفريقيا التى حصل فيها الأحمر على المركز الثانى أمام الترجى التونسى الذى توّج باللقب.وبدأ الخطأ عندما انتظر الفريق عدة ساعات "ترانزيت" فى العاصمة الأثيوبية أديس أبابا فى رحلة العودة للقاهرة، وهناك "نسى" مسئولو بعثة الأهلى الثلاثى وسام سامى وحارسى المرمى السيد محمد ووليد صلاح فى أديس أبابا وعاد الفريق للقاهرة بدون هؤلاء اللاعبين.ولم يكتشف مسئولو الأهلى، ولم يتم حلّها إلا عن طريق أولياء أمور اللاعبين الثلاثة الذين أرسلوا تذاكر طيران للاعبين للعودة للقاهرة على الطائرة التالية وهو ما أثار استياء شديد فى القلعة الحمراء، خاصة أن اللاعبين مكثوا عدة ساعات فى أديس أبابا دون حقائبهم ما جعلهم يعيشون أوقات عصيبة نتيجة تخبط مسئولى البعثة التى ترأسها طارق محروس المدير الفنى للفريق.

أخبار متعلقة..

- "يد الترجى" التونسى يهزم الأهلى وتتوج بلقب البطولة الأفريقية

from rss-أخبار الرياضة http://ift.tt/1KoeIXi

بالصور.. مساعد وزير الرياضة يستقبل وفد رياضى مجرى

أستقبل اليوم الدكتور أشرف صبحى مساعد وزير الشباب والرياضة وفد المجرى المكون من السفير بيتر كيفيك سفير المجر بمصر، وكوزولا تايبور مدير التعاون الدولى، وكوفاكس أجنس بطلة العالم المجرية فى السباحة، ورندا حمدى مستشارة السفير المجرى، وبحضور محمد نور مدير عام العلاقات الدولية بوزارة الشباب والرياضة.وتناول اللقاء سبل تعزيز التعاون بين مصر والمجر فى المجال الرياضى، كما تناول المنح المقدمة من جامعة سيميلويز فى مجال الادارة الرياضية، ومهارات الاتصال، والاعلام، وتطوير المناهج الدراسية.وقد أعرب أشرف صبحى عن سعادته بالوفد وعن رغبته فى أفاق جديدة للتعاون بين البلدين فى ظل الخبرات المجرية التى تدعم تطوير المناهج الدراسية بسنغافورة فى مجال التربية الرياضية، وكذالك رياضة كرة الماء فى المملكة العربية السعودية، وكذالك المبادرات والمشروعات التى تتبناها المجر فى العديد من دول العالم.ومن جانبه، أكد السفير المجرى على قرب توقيع اتفاقية التعاون بين مصر والمجر فى المجال الرياضي، مشيراً الى عمق العلاقات المصرية المجرية.واستعرض مدير التعاون الدولى وضع الرياضة فى المجر و دورها المجتمعى و الترفيهى و احدث اساليب المنشات الرياضية، و رحب بنقل الخبرات المجرية إلى مصر.الوفد المجرى مع أشرف صبحى وزير الرياضة -اليوم السابع -5 -2015
الوفد المجرى مع أشرف صبحى وزير الرياضة
 السفير بيتر كيفيك سفير المجر بمصر مع مساعد وزير الرياضة -اليوم السابع -5 -2015
السفير بيتر كيفيك سفير المجر بمصر مع مساعد وزير الرياضة
جانب من الاجتماع -اليوم السابع -5 -2015
جانب من الاجتماع
 أشرف صبحى يبحث سبل التعاون مع المشترك مع الوفد المجرى -اليوم السابع -5 -2015
أشرف صبحى يبحث سبل التعاون مع المشترك مع الوفد المجرى

أخبار متعلقة..

غدًا.. وزير الرياضة يلتقى وفد الاتحاد الأفريقى لكرة اليد

from rss-أخبار الرياضة http://ift.tt/1cZlmIv

الزمالك يطير للغردقة السبت لمواجهة الجونة الاثنين

أستقر الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى فيريرا على السفر إلى مدينة الغردقة يوم السبت المقبل استعدادا لمواجهة الجونة يوم الاثنين فى المدينة الساحلية ضمن مباريات الأسبوع الـ 33 للدورى الممتاز.ومن المنتظر أن يخوض فريق الزمالك مران السبت بملعب حلمى زامورا قبل التوجه لمطار القاهرة لاستقلال الطائرة المتجهة إلى مطار الغردقة وسيسبق أتوبيس الزمالك البعثة البيضاء لمطار الغردقة لنقلها إلى مدينة الجونة.وسيخوض الزمالك مرانه الأخير قبل مواجهة الجونة يوم الأحد فى نفس توقيت المباراة وعلى الملعب الذى سيستضيف اللقاء.

أخبار متعلقة..

- رئيس الزمالك: 2.5 مليون دولار قيمة إعارة "عبد الشافى"- مفاجأة.. أهلى جدة يعرض 2 مليون دولار فقط لشراء عبد الشافى

from rss-أخبار الرياضة http://ift.tt/1PNcCXF

الإسماعيلى يعرض "إنوبا" للبيع من أجل عيون النيجيرى "جيرارد"

يبحث مسئولى لجنة تعاقدات بالإسماعيلى عن عرض للغانى ثيوفيلوس أنوبا صانع ألعاب الدراويش، من أجل بيعه بشكل نهائى لأحد الأندية سواء الخليجية أو المحلية لإخلاء مكان بالقائمة لقيد مهاجم إفريقى جديد، خاصة وأن الدراويش مقيد بقائمته 3 أفارقة مما يمنعه من قيد محترف جديد إلا فى حالة بيع أحد المقيدين فى الوقت الحالى.كان الإسماعيلى قد اقترب من التعاقد مع النيجيرى جيرارد جوهو مهاجم نادى دينزلى، وقيصر سبورت التركى، والذى انتقل للدورى الكازخستانى هذا الموسم وأحرز 11 هدفا من 12 مباراة و 4 اهداف بالكأس المحلى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد التأكد من رحيل الغانى ثيوفيلوس أنوبا صانع ألعاب الدراويش.وأكد مصدر فى لجنة تعاقدات الدراويش، أنه تم التوصل لإتفاق نهائى مع المهاجم النيجيرى، لتدعيم خط هجوم الإسماعيلى بمهاجم أفريقى من العيار الثقيل، موضحاً أن اللاعب لن يكلف خزينة النادى أكثر من 80 ألف دولار، نظراً لإنتهاء عقده مع ناديه بنهاية الموسم الجارى.ويبلغ جيرارد من العمر 26 عاماً، ويمتاز بالقوة البدنيه المفرطة والسرعة وإنهاء الهجمات بشكل سليم، ليصبح الإسماعيلى متعهد التعاقد مع أبرز أفارقة الدورى المصرى.

أخبار متعلقة..

- بالفيديو.. الإسماعيلى يهدد الكرة المصرية بسفاح جديد

from rss-أخبار الرياضة http://ift.tt/1cZlmIs

عروض سعودية تطارد "قناص" الإسماعيلى

تلقى الغانى إيمانويل بناهينى مهاجم الإسماعيلى، عدة عروض بعد أن ظهر بمستوى مميز خلال مشاركته فى مباريات الدراويش بمسابقة الدورى العام، حيث تمكن "بناهينى" من إحراز 6 أهداف وصنع أكثر من هدف ساهمت فى فوز فريقه ليقترب بشدة من الوصول إلى المربع الذهبى بجدول مسابقة الدورى، لاسيما وأن الإسماعيلى يحتل المركز السابع برصيد 45 نقطة، ويبتعد عن المربع الذهبى بفارق 3 نقاط فقط.وتلقى مسئولو الدراويش عدة عروض من بعض الأندية السعودية على رأسهم الشباب السعودى، يطلبون الحصول على خدمات القناص "بناهينى" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا أن مسئولى القلعة الصفراء رفضوا تلك العروض أو التطرق لها مؤكدين أن الفريق فى حاجة ماسة لمجهود مهاجمه الغانى خاصة وأن الإسماعيلى يسعى للعودة للمنافسة بشراسة على لقب الدورى العام من بداية الموسم الجديد.

أخبار متعلقة..

- "بناهينى" يقود الإسماعيلى للفوز على دمنهور بثنائية

from rss-أخبار الرياضة http://ift.tt/1PNcBD4

الجبلاية تسمح بتوقف مباريات الدورى "مرتين" من أجل تناول اللاعبين للمياه

أصدرت لجنتا الحكام والمسابقات باتحاد الكرة، بيانا رسميا بشأن سلامة اللاعبين فى مباريات الدورى العام فى ظل درجات الحرارة العالية التى تشهدها البلاد حاليا.وقررت اللجنتان اعتماد قرار توقف المباريات من اجل منح الفرصة للاعبين للانتعاش وتناول المياة، حيث سيتم إيقاف المباراة فى الدقيقتين 30 و75 من أجل تناول اللاعبين للمياة، بحيث لا يزيد التوقف فى كل مرة عن دقيقتين.اليوم السابع -5 -2015

اخبار متعلقة

- رسميا.. المسابقات تُقرر إيقاف حسام غالى 4 مباريات - الجبلاية تستعين بـ"ثغرة" لعودة البث الجماعى

from rss-أخبار الرياضة http://ift.tt/1Ko6v5n

رسميا.. مدافع الترسانة ينضم لصيد المحلة

انهي مسئولو صيد المحلة برئاسة الدكتور محمود شحاتة إجراءات التعاقد مع مصطفي صلاح الظهير الأيمن لفريق الترسانة وذلك لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر .حضر اللاعب ظهر اليوم لنادي الصيد ليلتقي بمحمد الحليبي نائب رئيس النادي ليقوم بتوقيع العقود بعد جلسة مفاوضات لم تستمر أكثر من ساعتين . يذكر أن مصطفي صلاح كان من ناشئي الاهلي انتقل بعدها للمصري البورسعيدي ومن بعده الإنتاج الحربي ثم الإتحاد السكندري ثم حرس الحدود وأخيرا الترسانة .

from rss-أخبار الرياضة http://ift.tt/1HL7jng

الأهلى: نتطلع للاستفادة من خبرات ثامن دولة فى "التتويج" الإولمبى

قال الدكتور أحمد سعيد نائب رئيس النادى الأهلى، أن الوفد المجرى برئاسة نائب وزير الرياضة الذى زار الأهلى ظهر اليوم، الأربعاء، حضر للقاهرة لبحث عدد من الأمور التسويقية للجامعات الكندية فى مصر وتعزيز علاقات التعاون بين الرياضة المصرية والمجرية .كان الدكتور احمد سعيد نائب واللواء محمود علام مدير عام النادى قد إستقبلا وفد رياضى من دولة المجر بمقر الأهلى بالجزيرة ، يضم كلاً من تيبور كوزلا ، واجنيس كوفاكس بطلة السباحة المجرية والحاصلة على الميدالية الذهبية باوليمبياد سيدنى 2000.وأشار سعيد أنه ناقش العديد من سبل التعاون مع الجانب المجرى والإتفاق على إقامة بروتوكول تعاون بين الأهلى ووزارة الرياضة فى المجر ، وشدد نائب رئيس النادى أن المجر هى ثامن أكثر دول العالم فى الحصول على ميداليات أولمبية وهو ما يعكس مدى التقدم الرياضى الذى وصلت إليه الرياضة فى المجر وهو ما يسعى الاهلى للإستفادة به.من جانبه ، أعرب دكتور تيبور كوزلا عن فخره الشديد بوجوده فى مقر النادى الأهلى بالجزيرة ، مؤكداً أن وجوده فى مصر بشكل عام يأتى فى إطار حرصه على تشجيع الرياضة وتنمية الفكر التعليمى .وأضاف نائب وزير الرياضة المجرى بأنه وصل مصر مساء أمس وجاء بهدف دعم العلاقات المصرية - المجرية فى الرياضة ويتمنى تطوير العلاقات وتعزيز الاستثمارات فى الفترة المقبلة وأكدت أجنيس كوفاكس انها سعيدة لوجودها فى مصر وأن تكون أول زيارة لها هى الاهلى احد اكبر اندبة القارة الإفريقية ، وأعربت عن سعادتها بمقابلة نائب رئيس النادى باعتباره أحد نجوم السباحة المصرية.الدكتور أحمد سعيد يستقبل وفد المجر -اليوم السابع -5 -2015
الدكتور أحمد سعيد يستقبل وفد المجر
محمود علام يُرحّب بالوفد المجرى -اليوم السابع -5 -2015
محمود علام يُرحّب بالوفد المجرى
علام مع نائب وزير الرياضة المجرى -اليوم السابع -5 -2015
علام مع نائب وزير الرياضة المجرى
أحمد سعيد مع نائب وزير المجرى بمكتب علام -اليوم السابع -5 -2015
أحمد سعيد مع نائب وزير المجرى بمكتب علام
الوفد المجرى فى مكتب محمود علام -اليوم السابع -5 -2015
الوفد المجرى فى مكتب محمود علام
صورة تذكارية للوفد المجرى مع نائب رئيس الأهلى ومدير عام النادى -اليوم السابع -5 -2015
صورة تذكارية للوفد المجرى مع نائب رئيس الأهلى ومدير عام النادى
الوفد المجرى بالدروع التذكارية مع مسئولو الأهلى -اليوم السابع -5 -2015
الوفد المجرى بالدروع التذكارية مع مسئولو الأهلى

أخبار متعلقة..

أحمد سعيد يستقبل نائب وزير الرياضة المجرى فى الأهلى عبد الله السعيد: "سنلعب على المركز الثانى إذا ضاع الدورى من أجل أفريقيا"

from rss-أخبار الرياضة http://ift.tt/1HL7kYi